سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    تنبيه أي من أجهزة laptop هذه هو الأفضل ؟؟؟

    DELL/ INSPIRON 5010NEW MODEL HOT DEL
    DOS CORE 13 2.13GHz\3MB , 2G DDR3-250G-15.6"-DVDRW WIFI/BT WEBCAM HD 4500
    DELL/ STUDIO 1555-REF HOT DEAL
    DOS 2.1/CORE2DUO 4GRAM 500G-15.6 - DVDRW WIFI/BTOOTHWEBCAM

    TOSHIBASTUDIO 1555-REF
    WIN7 CORE 13 2.13GHz\3MB , 4.0GB, 500G-15.6"-DVDRW WIFI/BTOOTH
    WEBCAM








    التعديل الأخير تم بواسطة نور المعرفة ; 2010-10-12 الساعة 23:18

  2. #2

    رد : أي من أجهزة laptop هذه هو الأفضل ؟؟؟

    افضل مواصفات ممكن تاخدها من اخر جهاز -توشيبا

  3. #3

    تنبيه رد : أي من أجهزة laptop هذه هو الأفضل ؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنيب لله مشاهدة المشاركة
    افضل مواصفات ممكن تاخدها من اخر جهاز -توشيبا
    هل بطارية التوشيبا أفضل من DELL ؟؟؟؟








  4. #4
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية AKM
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    سيارة مفخخة
    المشاركات
    1,762

    رد : أي من أجهزة laptop هذه هو الأفضل ؟؟؟

    انا عندي اول جهاز ممتاز وحمار شغل بطاريته بتقعد ساعتين ونص

    لكن الافضل بالمواصفات هو التوشيبا ..

  5. #5
    عضو تحت الإشراف
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    المشاركات
    1

    رد : أي من أجهزة laptop هذه هو الأفضل ؟؟؟

    اخي الكريم :
    بغض النظر عن المواصفات ، التوشيبا افضل من dell
    و المثل بقول اسئل مجرب و لا تسئل طبيب








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •