سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    هل تعلمون من هو الكذاب الاشر

    الضميري تلك الشخصيةالكاريكاتورية فليس إلا مسخرةً من مسخرات ونتائج أوسلو وكما قال المثل ( إليِ استحوا ماتوا ) وحقا هذا صحيح فقد مات أبو جهاد وأبو إياد وأبو الهول وسعد صايل وأبو علي إياد أو ربما تم تمويتهم والقائمة طويلة من كرام الرجال ليأتي بعدهم عدنان ضميري الذي كان يلقب في جامعة النجاح ب ( عدمان ضَميرُه ) هذا الرجل كما يقول عارفوه شعاره المصلحة ثم المصلحة ثم المصلحة حتى لو كان في ذلك بيع كل المبادئ والشرف والذوق السليم حتى الخلق والدين . ولعل بينه وبين الهباش صفة مشتركه والرجل بما يملكه من مواهب يصلح بكل جداره أن يكون وزير الأوقاف القادم لأي تعديل وزاري جديد فالمؤهلات كلها موجودة فالكذب ثم الكذب ثم الكذب ثم بعد ذلك ( الكلاحة ) والانبطاح الزائد للأسياد الصهاينة وبذاءة اللسان والتطاول على من هم أسياده من أهل العلم والدين , وما أصعبها عندما يتطاول العبيد على الأسياد والدون الأقزام على العمالقة.
    لقد بحثت كثيرا عن الرجل وسألت عنه القاصي والداني لِأَجد له ما ضٍ مشرفٍ واحد أو حتى موقف يحسب له فلم أجد, فكررت البحث على غوغل وغيره فلم أجد إلا ( الضميري يهدد و الضميري يتهم والضميري يهاجم والضميري يلعن ويشتم ..) ولقد سالت الكثيرين من المقربين من المذكور ومنهم فتحاويون لعلي احصل على سيره ذاتيه فلم يستطع احد أن يتذكر سوى انه كان مغمورا متسلقا حتى على الندوات التي تعقدها حركة فتح أو القوى الوطنية فهو يأتي في آخر الندوة ليشارك تحت شعار ( يا لعّيب ياخرّيب) ولم يتذكر اؤلئك الأقران في { اللواء } عدنان الضميري ومنهم أيضا أصدقاء سابقون له سوى انتظاره على الدور للحصول على حصة العائلة من ( البطاقة ) أو ( البقجة) التي تقدمها الأونروا...وحبه للظهورمهما كان ثمن ذلك ...ولو على خازوق.
    لقد اصطحب في أوج الانتفاضة الأولى أطفاله ووسائل إعلام إسرائيلية إلى بلده (عرب الضمايره )المحتلة عام 48 ثم قال لأطفاله أمام وسائل الإعلام الإسرائيليةهذا الكيبوتس يا أبنائي الذي كان يسمى عرب الضمايره إني أتنازل عنه للإسرائيليين مقابل السلام العادل)!!! نعم هكذا فعرب الضمايره ملكه وملك أبيه ..
    فالضميري لواء كامل من الكذب فهو يكذب حتى يصدقه الناس ثم يكذب ويكذب حتى يصدق نفسه فسبحان الله كيف أصبح الكذاب لواءً كما جعله مفوضا سياسيا عاما وناطقا باسم الأجهزة الامنيه . لقد قال بعضهم نحن نأكل لنعيش أما عدنان فهو يكذب ليعيش كيف لا وقد شارف المعتقلون المضربون السته عن الطعام على الموت ثم يصرح انه لا يوجد احد مضرب عن الطعام في سجون السلطة ثم قال لقد قدمت من المستشفى إلى الأستوديو فلم أرى أي مضرب عن الطعام أو مريض كما تدعي حماس فردت عليه إحدى أمهات الأسرى المضربين قائلة :-اسأل الله أن يدخلك المستشفى ولا يخرجك منه كما فَعل اللهُ بشارون ..
    لقد استحدث الرجل منصب رئيس النيابةالشرعية في فلسطين ليكون على مقاس كريمته ( صمود عدنان ضميري ) بدرجة قاضية صلح في حين أن جيشاً من العلماء وأهل التخصص مفصولون من المحاكم الشرعية أو لا وظائف لهم . السيد قاضي قضاة فلسطين كان فرحا بهذا المنصب وعبر عن هذه الفرحة بحفل تنصيب السيدة الضميري عندما أكد سماحته أن تولية المرأة لهذا المنصب سيحقق عدالة اكبر ! والضميري لا زل يحمل في قلبه غصة عندما انتزع رجال الحركة الإسلامية منه منصب رئيس مجلس الطلبة في سنوات نهايات الثمانينيات فامتلأ قلبه بالحقد واعتبر ذلك ثأرا شخصيا يجب أن يدفع كل إسلاميٍ ثمن ذلك .ثم لقد أُلبس الرجل سروالا اكبر منه ونسي كرت المؤن والشورت المكتوب عليه وكالة الغوث اونوروا ونسي الشنطة ( المخلاة ) المصنوعة من أكياس الطحين الفارغة وعاش في سيرة العقيد واللواء .
    وهل تعلمون أن الضميري رشح نفسه في انتخابات 2006 ولم يحصل الا على اصوات قليله جدا وهذا ما يبرر انتقامه من الشعب الذي رماه على قارعة الطريق
    إن كل ذلك يذكرني بالمدعو ( كلود حجار ) احد رجال أنطوان لحد الهاربين إلى الكيان الصهيوني والمسمون (عملاء لحد ) فبعد كل الذي جرى لا زال هذا المأفون يتحدث بالإيمان والوطنية ويهاجم حزب الله وسوريا وبنفس اللغة واللهجة التي يتحدث بها الضميري والهباش فهو يتحدث عن تاريخه النضالي والسياسي حيث يقول : ( لقد توجهت إلى الجنوب إبان احتلال إسرائيل للشريط الحدودي في لبنان ورأيت أن الجنوب خضع للاحتلال السوري والفلسطيني والإيراني حيث كان الرعب والخوف سيدا الموقف بسبب السوريين والإيرانيين والفلسطينيين ثم يتحدث عن الشرف والشرفاء الذين هو احدهم ويختم حديثه بكلام للسيد المسيح عندما كان يتحدث الى حوارييه وماذا سيحصل لهم من ابتلاءات- وهذه إشارةإلى أن كلود هذا وأنطوان لحد من حواريي السيد المسيح كما الضميري والهباش- ).
    طبعا نفس المنطق فإسرائيل التي كانت تحتل الشريط الحدودي دوله صديقه أعمى الله بصره عن رؤية ظلمها وإجرامها بينما الإيرانيون والفلسطينيون والسوريون أعداء..... هذا هو منطق الضميري والهباش ومن لف لفهم ولعل في قصة الذي بال في بئر زمزم عبرة حيث قدم هذا الرجل إلى الخليفة ليحاكمه على جرمه المشهود لأنه بال في بئر زمزم وعن سبب ذلك فقال :لكل إنسان مأثرة وتاريخ فانا أردت بذلك أن أسجل في التاريخ فعندما أمر على ملأ من الناس قالوا هذا الذي بال في بئر زمزم وفي الختام مبروك للوزير الهباش وللواء الضميري هذه الألقاب .. ألقاب مملكة في غير موضعها كالهر يحكي انتفاخا صولة الأسد .
    لكن يجب أن يعلم هذان وسواهما ممن هم على شاكلتهما أن لفلسطين عادة وهي أن هذه الوجوه لن يطول بها المقام وما هي إلا ( جمعه مشمشية ) أي أسبوع وسرعان ما ينتهي وتعود الأمورإلى مجاريها كما يريد الذي تكفل بفلسطين رب العزة ثم كما يريد الصادقون والأبرار من أبناءفلسطين.
    التعديل الأخير تم بواسطة صقر حنبلي ; 2011-01-22 الساعة 17:44

  2. #2
    عضو مجلس الادارة الصورة الرمزية منصف
    تاريخ التسجيل
    12 2002
    المشاركات
    4,473

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر

    حقيقة يُسجل لسلطة "الفلسطينيين الجدد" حسن اختيارها للناعقين باسم مختلف أجهزتها ... فيكفي المرء -حتى غير المعني بالقضية الفلسطينية- أن ينظر لوجوه الضميري والهباش وعزام الأحمد وهم يتحدثون دون الحاجة لسماع أصواتهم النشاز ليتبين مدى ولوغهم في الكذب الصراح دون أدنى خجل !!

  3. #3

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر

    اللهم يا رب السموات و الارض يا حي يا قيوم شل الضميري يداً و لساناً و قدماً و اجعله عبرة لمن يعتبر

  4. #4
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية احمد/كندا
    تاريخ التسجيل
    12 2007
    الدولة
    مؤقتا كندا بانتظار العوده
    المشاركات
    7,975

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر

    هل عدنان ضميري هو نفس الشخص الذي كان عضو في مجلس طلبة جامعة النجاح في بداية الثمانينات ام هو شخص غيره ؟؟؟؟

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2010
    المشاركات
    616

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر


    استغلال تلفزيون ف - لاثارة الفتنه بين الناس
    الضميري تهجم على الاسلام وكلامه كان عجيبا ( اهكذا اللواء ) ثقافة اولاد شوارع --
    اما عن هباش يثير الفتنه بلباس الدين ويقول ( اطيعو الله ورسوله وولي الامر منكم )
    من اللذي ولاكم على الناس ليطيعوكم ؟؟
    وانتم تحميكم شركة بلاك ووتر
    لو وجد الخير فيكم لحماكم شعبكم
    وعباس المنتهيه ولايته اللذي انقلب على الشرعيه وداس على ما نزف من دماء للشهداء وتعلق باوسلو
    والضميري يطالب حماس بالتوقيع على ورقه مصرية اصبحت الآن بالقمامه / يريد جر حماس والمقاومه لسلوكية فتح
    الخيانيه / واهم ان رجله تطأ غزه
    الغريب من هذه الحثاله القذره بالضفه لم يزالو على غيهم ونفاقهم بل زادو بضلالتهم يحسبون ان الناس لا تدري
    عن افعالهم الشريره وانتمائهم لاسرائيل
    انتظرو دوركم آت لا محاله

  6. #6
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    07 2010
    المشاركات
    261

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر


    الضميري خياناته واضحه ومكشوفه مبدأه خيانه / متسلط على المختطفين وعلى المصلين والشيوخ
    لدي بيانات سأنشرها على الشبكه بعد حين

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية مهندس الشهاده
    تاريخ التسجيل
    12 2007
    الدولة
    سطح الارض
    المشاركات
    790

    رد : هل تعلمون من هو الكذاب الاشر

    يا صقر حنبلي اتق الله ولايجوز لك شرعا ان تقتبس من مقالات الاخرين وتضيف ذلك الى نفسك فمقالك بالكامل (مقتبس) بالكامل من مقال للكاتب ايمن الادريسي .ان سرقة الجهد والفكر وتناج القلم وعصارة الوجدان لا تختلف بالمطلق عن اية سرقة من مال او متاع او غيره فانا اطلب منك ان تسحب ما نسبته لنفسك بغير حق وان تتعتذر لكاتب المقال ايمن الادريسي ولناقل المقال مهندس الشهاده وان تسارع بالتوبة الى لله .
    هذا رابط الموضوع الاصلي.
    http://213.42.28.59/forum/showthread.php?t=725719

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •