سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 44
  1. #1

    ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية


    قال الله تعالى: وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ[فصلت:33]

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد
    وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم

    وقال صلى الله عليه وسلم: لَئَنْ يَهْدِي بَكَ اللهُ رجلاً واحداً خيرٌ لكَ مِنْ حُمْرِ النعم .متفق عليه.

    وقال صلى الله عليه وسلم: من دل على خير فله مثل أجر فاعله. رواه مسلم
    وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم.

    فلا يقف ما تقرأه من خير ومنفعة عندك فقط بل ساهم في النشر واشترك في الأجر


    يتبع...
    التعديل الأخير تم بواسطة المجد الاسلامي ; 2011-03-06 الساعة 11:31

  2. #2

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية



    1- قال النبي : { ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء } [متفق عليه].
    2- وقال : {... فاتقوا. الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء } [رواه مسلم].
    3- وعن جرير بن عبدالله قال: { سألت رسول الله صلى عليه وسلم عن نظرة الفجاءة فأمرني أن أصرف بصري } [رواه مسلم]. وعند أبي داود أنه قال له. { اصرف بصرك }.
    4- وقال عليه الصلاة والسلام. { يا علي، لا تتبع النظرة النظرة؟ فإن لك الأولى، وليست لك الآخرة } [رواه الترمذي وأبو داود وحسنه الألباني].
    5- وقال : { العينان تزنيان، وزناهما النظر } [متفق عليه].


    أخي الحبيب:


    كان السلف الصالح يبالغون في غض البصر حذر و أمن فتنته، وخوفا من الوقوع في عقوبته.
    قال ابن مسعود رضي الله عنه: ما كان من نظرة فان للشيطان فيها مطمعا.
    وكان الربيع بن خثيم رحمه الله يغض بصره، فمر به نسوة، فأطرق - أي أمال رأسه إلى صدره - حتى ظن النسوة أنه أعمى، فتعوذن بالله من العمى!!
    قال ابن عباس رضي الله عنهما: الشيطان من الرجل في ثلاثة منازل: في بصره، وقلبه، وذكره، وهو من المرأة في ثلاثة منازل: في بصرها، وقلبها، وعجزها.
    قال في قوله تعالى: (يعلم خائنة الأعين) [غافر:19]، قال: الرجل يكون في القوم فتمر بهم المرأة، فيريهم أنه يغض بصره عنها، فإن رأى منهم غفلة نظر إليها، فإن خاف أن يفطنوا إليه غض بصره، وقد اطلع الله عز وجل من قلبه أنه يود لو نظر إلى عورتها!!
    وقال عيسى ابن مريم: النظر يزرع في القلب الشهوة، وكفى بها خطيئة.
    وقال معروف: غضوا أبصاركم ولو عن شاة أنثى!!
    وقال و النون: اللحظات تورث الحسرات؟ أولها أسف، واخرها تلف، فمن طاوع طرفه تابع حتفه.


    أخي المسلم:


    اعلم أن النظر إلى المحرمات يورث الحسرات والزفرات، والألم الشديد، فيرى العبد ما ليس قادرا عليه ولا صابرا عنه، وهذا من أعظم العذاب كما قيل:
    يا راميا بسـهام اللحظ مجتهدا *** أنت القتيل بما ترمي فـلا تصب
    وباعث الطرف يرتاد الشفاء له *** احبس رسولك لا يأتيك بالعطب
    فمن عقوبات النظر إلى المحرمات:
    1- فساد القلب: فالنظرة تفعل في القلب ما يفعل السهم في الرمية، فإن لم تقتله جرحته، فهي بمنزلة الشرارة من النار ترمى في الحشيش اليابس، فإن لم تحرقه كله أحرقت بعضه.
    2- نسيان العلم: فقد نسي أحد العباد القرآن بسبب نظرة إلى غلام نصراني!!
    3- نزول البلاء: قال عمرو بن مرة: نظرت إلى امرأة فأعجبتني فكف بصري، فأرجو أن يكون ذلك جزائي.
    4- إبطال الطاعات: فعن حذيفة قال: من تأمل خلق امرأة من وراء الثياب فقد أبطل صومه!!
    5- الغفلة عن الله والدار الآخرة: فإن القلب إذا شغل بالمحرمات أورثه ذلك كسلا عن ذكر الله وملازمة الطاعات.
    6- إهدار الشارع عين من تعمد النظر في بيوت الناس متجسسا: فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله : { الو اطلع أحد في بيتك ولم تأذن له، فخذفته بحصاة ففقأت عينه، ما كان عليك جناح } [متفق عليه].



    جاهد نفسك لحظة


    قال ابن الجوزي: فتفهم يا أخي ما أوصيك به، إنما بصرك نعمة من الله عليك، فلا تعصه بنعمه، وعامله بغضه عن الحرام تربح، واحذر أن تكون العقوبة سلب تلك النعمة، وكل زمن الجهاد في الغض لحظة، فإن فعلت نلت الخير الجزيل، وسلمت من الشر الطويل.
    التوبة والنظر
    قال أبو بكر المروزي : قلت لأبي عبدالله أحمد بن حنبل: رجل تاب وقال: لو ضرب ظهري بالسياط ما دخلت في معصية الله، إلا أنه لا يدع النظر؟! فقال: أي توبة هذه! قال جرير: { سألت رسول الله عن نظرة الفجاءة، فقال: "اصرف بصرك " } [رواه مسلم وأبو داود].


    اعلم أن إطلاق البصر سبب لأعظم الفتن، فكم فسد بسبب النظر من عابد، وكم انتكس بسببه من شباب وفتيات كانوا طائعين، وكم وقع بسببه أناس في الزنى والفاحشة والعياذ بالله.
    فالعين مرآة القلب، فإذا غض العبد بصره غض القلب شهوته وإرادته، وإذا أطلق العبد بصره أطلق القلب. شهوته وإرادته، ونقش فيه صور تلك المبصرات، فيشغله ذلك عن الفكر فيما ينفعه في الدار الآخرة.
    وما كان إطلاق البصر سببا لوقوع الهوى في القلب أمر الشارع بغض البصر عما يخاف عواقبه، فقال تعالى قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون، وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن... )[النور:30-31].
    النظر وخطورته
    قال الإمام ابن القيم: أمر الله تعالى نبيه أن يأمر المؤمنين بغض أبصارهم وحفظ فروجهم، وأن يعلمهم أنه مشاهد لأعمالهم مطلع عليها يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور) [غافر:19]، ولما كان مبدأ ذلك من قبل البصر جعل الأمر بغضه مقدما على حفظ الفرج، فإن كل الحوادث مبدؤها من النظر، كما أن معظم النار من مستصغر الشرر، تكون نظرة.. ثم خطرة.. ثم خطوة.. ثم خطيئة، ولهذا قيل: من حفظ هذه ا لأربعة أحرز دينه: اللحظات، والخطرات، واللفظات، والخطوات.


    فمن هذا المنطلق أحببت أخوتي في الله أن نأخذ بيد بعضنا البعض لنساعد أنفسنا ومن حولنا على غض بصره ومراقبة الله عزوجل فيما ينظر وفيما يبحث


    إن مسألة الإباحية الخلقية والدعارة من المخاطر العظيمة على المجتمعات القديمة والمعاصرة وقد أوردنا سابقا قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة هي أخطر على الرجال من النساء)


    فإن الإنترنت ثورة كبرى في عالم المعلومات، وميدان فسيح لامتحان الإيمان والأخلاق بل والعقول.
    فالخير مفتوح الأبواب، والشر معروض بشتى الأساليب، وبإمكان الذي يتعامل مع الإنترنت أن يطلق لسانه بما شاء، وأن يُسَرِّحَ بصرَه كما يريد، وأن يخط بيده ما يرغب؛ فلا حسيب عليه، ولا رادع له، ولا مُوْقِف له عند حد.


    فإن تسامى واستعلى، ونظر في العاقبة، واستحضر رقابة ربه، وشهوده عليه - أفلح وأنجح، واقتحم تلك العقبة.


    وإنْ هو أطلق لنفسه العنان، ومال حيث يميل الهوى، وغاب عنه رادع الإيمان ووازع التقوى - أوشك أن يرتكس في حمأة الرذيلة، ويسقط على أم رأسه في الحضيض، فلا يكون من رواء ذلك إلا إذلال النفس، وموت الشرف، والضعة والتسفُّل.


    ولهذا كان حرياً بالعاقل أن يحسن التعامل مع الإنترنت، وأن لا يْفْرِطَ في الثقة في نفسه، فيوقعها في الفتنة، ثم يصعب عليه الخلاص منها.


    ..........


    فهدفنا في هذه الحملة هو:


    1- تعريف تأثير المواقع الاباحة على الفرد والمجتمع وسبل مواجهة هذه المواقع والقضاء على هذه العادة والبعد عنها .


    2- نشر الوعى بين شباب الأمة لمواجهة خطر هذه المواقع وطرق الوقاية منها .


    3- وضع برامج للحماية وحجب هذه المواقع تناسب جميع الفئات والاجهزة .


    4- المطالبة بحجب المواقع الاباحية عن جميع الدول العربية .

  3. #3

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    ذكرت وزارة العدل الأمريكية في دراسة لها أن تجارة الدعارة والإباحية الخلقية تجارة رائجة جدا يبلغ رأس مالها ثمانية مليار دولارا ولها أواصر وثيقة تربطها بالجريمة المنظمة. وإن تجارة الدعارة هذه تشمل وسائل عديدة كالكتب والمجلات وأشرطة الفيديو والقنوات الفضائية الإباحية والإنترنت. وتفيد الإحصاءات الاستخبارات الأمريكية (FBI) أن تجارة الدعارة هي ثالث أكبر مصدر دخل للجريمة المنظمة بعد المخدرات والقمار حيث إن بأيديهم 85% من أرباح المجلات والأفلام الإباحية .

    وهنالك في الوقت الحاضر في أمريكا وحدها أكثر من 900 دار سينما متخصصة بالأفلام الإباحية وأكثر من 15000 مكتبة ومحل فيديو تتاجر بأفلام ومجلات إباحية. وهذا العدد يفوق حتى عدد مطاعم ماكدونالد بنسبة ثلاثة أضعاف . ولقد كانت أمريكا في الماضي تحارب إلى درجة كبيرة انتشار الإباحية في مجتمعها بفرض بعض الأنظمة والقوانين، ولكن من الملاحظ في هذا العصر أن المعارضين لانتشار الإباحية بدءوا يخسرون هذه الحرب حيث نجحت الاستوديوهات بتخفيف المراقبة على الأفلام وتغيير مفهوم الإباحية لدى المقيّمين فأصبحت الأفلام التي كانت لتندرج تحت بند الأفلام الإباحية(X) قبل قرن يعاد تقييمها اليوم وإدراجها تحت بند (R) الأخف. كما تم إنشاء فئات أخرى بينية كفئة (NC-17) للهدف نفسه. ولقد تم بنجاح مؤخرا في أمريكا قلب وإلغاء قانون "العفة في الاتصالات" (Communications Decency Act of 1996) ليتمكن الناس من الاستمرار في أعمال الإباحية دون أي قيود قانونية.

    ومن المعلوم أن أمريكا هي أولى دول العالم في إنتاج المواد الإباحية. فهي تصدر سنويا 150 مجلة من هذه النوع أو8000 عددا سنويا . وتجارة تأجير الأفلام الإباحية قد زادت من 75 مليون سنة 1985 إلى 665 مليون سنة 1996.

    ولقد عرف أهل هذه التجارة في السابق أن هنالك فئة من الناس قد تطاوعهم نفوسهم الخوض في هذه الأمور لولا خوف العار من أن يراهم الناس وهم يدخلون أمثال هذه المتاجر أو دور السينما. لذا أخذوا في تسهيل هذه الأمور قدر المستطاع كالسماح للناس باقتناء هذه المواد عن طريق البريد. واستكمالا لهذه الجهود (وبعد ضغوط من الحكومة) قاموا بتغليف هذه المواد بورق بني (plain brown wrapper) يخفي محتوياتها قبل الإرسال. ومع ذلك أصبح الناس يعرفون محتويات أمثال هذه الرسائل فكان ذلك رادعا للبعض ممن لازالت فطرته سليمة ويخشى العار.

    لاحظ تجار الدعارة هذه العوامل فأصبح من اللازم إيجاد طرقا لتوصيل هذه المواد إلى منازل الناس بطريقة مباشرة وخفية. ومن هذا المنطلق تم الاستفادة من البث المباشر والهاتف وشبكة الإنترنت. وقد تمثل شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر اكثر هذه الطرق نجاحا في هذا الصدد حيث إن صفحات النسيج العالمي المتعلقة بالدعارة تمثل – بلا منافس – أشد الصفحات إقبالا في كل العالم.

    إن حجم الإقبال على شبكة الإنترنت يتضاعف تقريبا كل مائة يوم . حيث صرحت وزارة التجارة الأمريكية بأن عدد الصفحات في النسيج العالمي بلغ 200 مليون صفحة في نهاية عام 1997 و 440 مليون صفحة في نهاية عام 1998 وأن عدد رواد النسيج بلغوا 140 مليون في عام 1998م . ولقد أقر هذا العدد شركة جنيرال ماجيك ومجلة تايم . ولكن هنالك من يرى أن هذا العدد فيه تحفظ وأن العدد الحقيقي للصفحات في عام 1998 قد بلغ 650 مليون صفحة . ويتوقع لهذا العدد أن يزداد إلى 8 مليار في عام 2002م. وعدد الصفحات الإباحية في الإنترنت تقدر بنحو 2.3% من حجم الصفحات الكلية في الإنترنت . وهذا العدد يعد صغيرا نسبيا إلا أنه لا يعطي الصورة الحقيقية لحجم المشكلة.

    وكمثال على ذلك يمكن أن يكون في مدينة واحدة مائة سوق ولكن أكثر الناس مقبلون على سوق واحد بين هذه المائة. وبالفعل نجد الأرقام تعضد هذه النظرية. فشركة (Playboy) الإباحية مثلا تزعم بأن 4.7 مليون زائر يزور صفحاتهم في الأسبوع الواحد . وقامت بعض الشركات بدراسة عدد الزوار لصفحات الدعارة والإباحية في الإنترنت فوجدت شركة (WebSide Story) أن بعض هذه الصفحات الإباحية يزورها 280034 زائر في اليوم الواحد وهنالك أكثر من مائة صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 20000 زائر يوميا وأكثر من 2000 صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 1400 زائر يوميا. وإن صفحة واحدة فقط من هذه الصفحات قد استقبلت خلال سنتين 43613508 زائر. وإن واحدة من هذه الجهات تزعم أن لديها أكثر من ثلاثمائة ألف صورة خليعة تم توزيعها أكثر من مليار مرة. ولقد قام باحثون في جامعة كارنيجي ميلون بإجراء دراسة إحصائية على 917410 صورة استرجعت 8.5 مليون مرة من 2000 مدينة في 40 دولة فوجدوا أن نصف الصور المستعادة من الإنترنت هي صور إباحية وأن 83.5% من الصور المتداولة في المجموعات الأخبارية هي صورٌ إباحية .

    وفي عملية إحصاء أجرتها مؤسسة زوجبي (Zogby) في مارس عام 2000 وجد أن أكثر من 20% من سكان أمريكا يزورون الصفحات الإباحية. ويقول الباحث ستيف واترز أنه غالبا ما تبدأ هذه العملية بفضول بريء ثم تتطور بعد ذلك إلى إدمان مع عواقب وخيمة كإفساد العلاقات الزوجية أو تبعات شرٍ من ذلك.

    وقد وجد التجار صعوبة فائقة في جمع الأموال عن طريق صفحات النسيج العالمي إلا في شريحة واحدة وهي شريحة صفحات الدعارة فإنها تجارة مربحة جدا ويقبل الناس عليها بكثرة ولو اضطروا لدفع الأموال الطائلة مقابل الحصول على هذه الخدمة. وفي سنة 1999 بلغت مجموعة مشتريات مواد الدعارة في الإنترنت 8% من التجارة الإلكترونية والبالغ دخلها 18 مليار دولارا كما بلغت مجموعة الأموال المنفقة على الدخول على الصفحات الإباحية 970 مليون دولارا ويتوقع أن ترتفع إلى 3 مليار دولارا في عام 2003 . وهذه الصفحات تتكاثر بشكل مهول تبلغ مئات الصفحات الإباحية الجديدة في الأسبوع الواحد، كثير منها تؤمن هذه الخدمة مجانا.

    ولقد صرحت وزارة العدل الأمريكية قائلة: "لم يسبق في فترة من تاريخ وسائل الإعلام بأمريكا أن تفشت مثل هذا العدد الهائل الحالي من مواد الدعارة أمام هذه الكثرة من الأطفال في هذه الكثرة من البيوت من غير أي قيود" .

    كما تفيد الإحصاءات بأن 63% من المراهقين الذين يرتادون صفحات وصور الدعارة لا يدري أولياء أمورهم طبيعة ما يتصفحونه على الإنترنت علما بأن الدراسات تفيد أن أكثر مستخدمي المواد الإباحية تتراوح أعمارهم ما بين 12 و17 سنة . والصفحات الإباحية تمثل بلا منافس أكثر فئات صفحات الإنترنت بحثا وطلبا .

    نصيحة
    عدم استخدام الشبكة العنكبوتية أساساً إلا عند الحاجة, فالشبكة سلاح ذو حدين أحدهما : نافع والآخر ضار فإن لم تكن ثمة حاجة لبحث علمي, أو قراءة لمقالة, أو متابعة لأخبار , أو مشاركة في منتدى خيّر أو نحوها, فما الداعي للتصفح والاقتراب من مواقع الفتن ؟


  4. #4

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    أقدم لكم هذا البرنامج الرائع والسريع والغير ضار بالمرة ولا يؤثر

    على سرعة الانترنت عندك

    برنامج NAOMI لحجب المواقع الاباحية

    حجم البرنامج 1.63 ميجا بايت

    صورة للبرنامج




    بعد تنصيب البرنامج

    سيفتح لك النافذة الآتية ok



    ستظهرلك هذه الشاشة وهيا لعمل باسورد للبرنامج

    اكتب الباسورد الذى تريده ثم اضغط Ok




    بعد ذلك ستظهر لك نافذة لتاكيد الباسورد

    اضغط ok



    بعد ذلك ستجد البرنامج فى الـ taskbar

    وتصفح إنترنت أكثر أماناً

    لتحميل البرنامج :

    اختر أحد السيرفرات الآتية


    http://rapidshare.com/files/125278386/NAOMI.rar.html



    http://www.zshare.net/download/142683572d41c148/


    نصيحة:
    يُفضل أن تكون افتتاحية الشاشة الترحيبية آية قرأنية أو حديث من آيات وأحاديث الوعيد وبصورة مكبرة تملأ الشاشة ,, أو حكمة مؤثرة أو جملة معبّرة . أو صورة مقبرة أو نحو ذلك على أن تُغير هذه الافتتاحية كل أسبوع أو عشرة أيام لئلا يُصاب المتصفح بتبلد إحساس تجاهها !!


  5. #5

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    يقول صاحب القصة : احد أصحابي دخل لموقع إباحي غربي واشترك به لمدة 5 سنوات بمبلغ 500 دولار على أن يزوده بكل جديد لهم وفعلا تم له ما أراد وأصبح يفتخر بين أصحابه وزملائه بامتلاكه لأحدث المقاطع والصور وعرض بعضها على أصحابه بعد أن انزلها على جواله فطلبوا منه جميعا أن يعطيهم رابط الموقع حتى يشتركوا فيه فقال لهم لما تخسرون أنفسكم أنا أتبرع أن اعمل لكم قروب في إيميلي ويأتيكم ما يأتيني بشكل تلقائي وجمع له حوالي 100 أيميل هذا اللي هو جمعه ويمكن أصحابه سووا نفس الشيء مع اللي يعرفونهم بعد ستة أشهر من هذه الحادثة توفي هذا الشاب فيقول صاحبه يا شيخ الآن كل ما فتحت إيميلي أجد رسالة أيميل من أيميل صاحبي الذي توفي طبعا من نفس الموقع الإباحي ونفس الشيء ينطبق على كل اللي أضافهم بالقروب وأنا أفكر ببعض الذنوب اللي تضاف لسيئات صاحبي وهو بقبره فاتصلت على إدارة الموقع وشرحت لهم ما حدث وطلبت منهم إيقاف رسائلهم فردوا علي انه ما زال لصاحبك أربع سنوات ونص مدفوعة وسنستمر بالإرسال ولن نوقفه إلا بكلمة السر فطبعا أنا لا اعرفها فرضوا طلبي حاولت معهم وأعطيتهم رقمي واسمي واستعدادي لأي مسؤولية فرفضوا ذلك

    حتى أن أم صاحبي رأت في منامهم أن كلاب أعزكم الله تأتي وتبول على قبر صاحبي فحكت ذلك لوالدتي وانا فسرته على ما اعرف من هذه القصة غير أني طلبت من أمي أن تقول لوالدته أن ذلك من الشيطان فلتستعذ بالله منه حتى لا يضيق صدرها فماذا افعل يا شيخ؟؟؟؟
    عند ذلك علق الشيخ على نشر المنكرات بين الناس والأصحاب ونسيان أن ذلك مكتوب عليه وزره ووزر من عمل به إلى يوم الديــن !!! !
    وكلنا مبتلى بمعاصي الله يتوب علينا فلا نتحمل ذنوب غيرنا فقبل أن يكتب أي احد منا أي موضوع هنا فليجعل هذا في فكره ويزن الأمور

    والعكس صحيح الله ينفعنا بما نكتب ونقول ...

    كتب للعبرة

    نصيحة :عدم فتح الرسائل المجهولة المصدر لأنّ أغلبها إما إباحية ، أو حاملة لفيروسات مدّمرة للجهاز, أو دعاية مُضيّعة للوقت والمال والجهد .


  6. #6

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لم اجد من يساعدني في هذه المشكله غيركم فشكرا لكم على فتح باب الاستشاره للجميع .مشكلتي صديقي لديه منتدى عام يحتوي على جميع الاقسام من ضمن هذه الاقسام قسم مختص لصور النساء بملابس عاريه جداً لا يكاد يستر من جسدها شي ويقومون بعمل ايحاءات بأجسادهن ولسانهن وايديهن تثير الاشمئزاز .

    هدف هذا القسم عرض هؤلاء الفتيات .
    اكثر مايحزنني هو سباق المشتركين على وضع الصور والادهى والامر هو انهم يضعون صور لفتيات قاموا بمواعدتهن في شققهم وممارسة الزنا والحرام معهن ويقولونها بصراحه انه هذه الفتاة رافقته لشقته دون خجل او حياء .ويتفاخرون بمرافقة العاهرات وتصويرهن ويحرضون على زيارة ( .....) للاستمتاع بالفتيات .

    وطبعا جميع الفتيات من الجنسيات العربيه والخليجيه .فالذي اريده منكم هو كتابة رساله تحتوي على نصائح وقصص واحاديث وآيات قد تساهم في حذفه لهذا القسم لأني اود نقل ماتكتبونه له .

    الجواب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    وبعد : لاشك أن وجود أمثالك من الفضلاء وأصحاب المبادئ والأخلاق نعمة كبيرة وفضل من الله فهنيئا لك أن تكون من البقية الصافية التي تنهى عن الفساد في الأرض وتحفظ للبشرية طهرها ونقاءها كما وصفهم الله في كتابه بأنهم (( ينهون عن الفساد في الأرض ) الآية و كما جاء في الحديث الصحيح ( لاتزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين حتى تقوم الساعة )

    ثم المشكلة عبارة عن جريمة الكترونية يعاقب عليها القانون في كثير من الدول - القوادة الإلكترونية وتجارة البغاء والرذيلة - والمشكلة لها أبعاد متعددة منها ما يتعلق بك ومنا ما يتعلق بصاحبك ومنها ما يتعلق بالمجتمع ومنها ما يتعلق بالآخرين من متصفحي الأنترنت

    أولا : ما يتعلق بك قسمين قسم خاص وهو نوعية الصديق الذي أشرت لسلوكياته هذه النوعية كالفحم القذر إن لمسته وسخك وإن نظرت إليه شوه الحياة الجميلة لديك وإن سقط على ثوبك رغما عنك لطخ ثوبك بالأوساخ فعليك الحذر من مخالطته والانقطاع عن صداقته إن أردت لنفسك النجاة والسلامة ومن له مثل عقلك وخلقك فلابد سيفعل ولابد لك أن تراجع شروط اختيارك للأصدقاء ومعايير ومقاييس الناس لديك وكما قال الشاعر :
    عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه
    فكل قرين بالمقارن يقتدي
    وكما قال الآخر :
    إذا ما صاحبت قوما فصاحب خيارهم
    ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي

    وهنا في الموقع الكثير من الكتابات عن الجليس الصالح والصديق والصداقة ومعايير اختيار الصديق فارجع لها وفقك الله وسدد خطاك
    والقسم العام هو ما يتعلق بحق المجتمع عليك ودورك في بناء مجتمع نظيف وأخلاقي ولعله لا يغيب عليك حديث النبي صلى الله عليه وآله وصحبه (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل )) .

    فعليك:
    1- مناصحة الرجل وتوجيهه حسب استطاعتك
    2- اطلب حجب الموقع من الجهات المختصة في الإنترنت
    3- إبلاغ الهيئة القريبة منك والتنسيق معهم لمناصحة الرجل وكف شره والهيئة لديهم أساليب ومتخصصون في مثل هذه الأمور ويقومون بها دون أن يعلم صاحبك بل وحتى لن يدرك أنك وراء الموضوع ولعلك لو تابعت الصحافة لرأيت في الأيام الماضية جرائم كافحتها الهيئة مثل هذه الجريمة التي يرتكبها صاحبك
    ثانيا: فيما يتعلق بالرجل فانا بحاجة ماسة لمعرفة تفصيلية بشخصه حتى يمكن صياغة رسالة خاصة له مبنية على معرفة عمره ونشأته الأٍسرية وتربيته ومستوى تعليمه واتجاهه الفكري وعلاقته بالدين ومستواه المادي وحالته الاجتماعية ونمطه التفكيري وسلوكياته العملية والشخصية فالكلام العام والنصيحة العامة جيدة وفي الغالب تأثيرها ضعيف عند أصحاب مثل هذه الممارسات
    ثالثا : ما يتعلق بالمجتمع : مجتمعنا المحافظ يتعرض لهجمات شرسة ومنظمة من الداخل والخارج نتيجة للعولمة وامتزاج الحضارات وتصارع القيم الأممية وهذا يحتاج لتماسك أفراد المجتمع وتعاونهم جميعا للمحافظة عليه من خلال المؤسسات المدنية والتطوعية وهذا الموقع المبارك واحد منها
    رابعا: متصفحي الإنترنت لهم دور كبير في محاربة مثل هذه المواقع الإباحية ليس عن طريق اختراقها والهكرز ولكن بالتبليغ عنها ومناصحة أصحابها وإيجاد البدائل من المواقع المثيرة والمشوقة والنظيفة.


  7. #7

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية


    الموضوع: المواقع الإباحية لذة ساعة وألم دهر
    الشيخ : سعيد عبد العظيم
    الحجم:3.61
    زمن المحاضرة : 45.03

    التحميل
    رابط مباشر
    http://www.5zna.com/download/172948d2b1a31d573.zip__________________


  8. #8

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    --------------------------------------------------------------------------------

    في كل ثانية - 3.075.64 دولار تنفق على المواد الإباحية


    28.258 شخص يشاهدون الإباحية على الإنترنت


    372 شخص يكتبون كلمة إباحية في مواقع البحث


    كل 39 دقيقة : فيلم إباحي جديد يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية .


    عدد المواقع الإباحية
    4.2% مليون ( 14% من مجموع المواقع)


    عدد الصفحات الإباحية 420 مليون


    عدد مرات البحث عن الإباحية على موقع بحث 68 مليون بحث (25% من مجموع البحوث )


    عدد الرسائل الإباحية اليومية 2.5 مليون ( %8 من مجموع الرسائل الإلكترونية)


    نسبة مستعملي الإنترنت الذين يشاهدون موادا إباحية 42.7%


    عدد مرات استقبال مواد إباحية غير مرغوب فيها 34 %


    متوسط الرسائل الإلكترونية الإباحية التي يتلقاها كل مستعمل للنت 4.5 رسالة.


    عدد مرات تحميل مواد إباحية شهريا
    1,5 بليون تحميل (35% من مجموع التحميلات)



    المواقع التي تعرض الشذوذ مع الأطفال
    100,000




    عدد الزوار للمواقع الإباحية في العالم
    72 مليون زائر شهريا



    مبيعات الإباحية على النت
    $4.9 مليار دولار



    متوسط السن لأول تعرض لصور إباحية
    11 سنة



    نسبة الأطفال بين 15 و 17 سنة الذين يشاهدون الأفلام الإباحية 80%



    إدمان الإباحية عند الرجال 80%



    نسبة الرجال الذين أقرو بدخول مواقع إباحية من العمل 20%



    عدد البالغين في أمريكا الذين يشاهدون مواد إباحية 20 %
    40 million



    نسبة الذين شاهدو مواد إباحية في الأسبوع الماضي 53 %



    البالغون المدمنون على المواقع الإباحية
    10%



    نسبة الزوار من نساء و رجال
    28% نساء - 72% رجال



    النساء اللاتي يحاربن الإدمان على الإباحية في النت 17%



    عدد النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل
    9.4 million



    نسبة النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل 13%




    نصيحة:اجتناب استخدام محركات البحث مثل (قوقل) وغيره في البحث عن موضوعات ذات صلة بالجنس ولو على سبيل (الاستفادة !) التي قد يدعيها البعض ضحكاً على أنفسهم !!
    __________________



  9. #9

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    برنامج cybersitter الحائز على عدة جوائز في هذا المجال, يختص هذا البرنامج بحجب و حظر المواقع الاباحيه, والاعلانات و الصور الغير اخلاقيه.

    حجم البرنامج : 5.49 MB

    مميزات البرنامج
    1- مرشح قوي جداً للمواقع الغير موثوقة والتي لا ترغب بها .
    2- قاعدة بيانات متجددة دائماً مع كلمات مفتاحية عديدة .
    3- يوجد بداخله تصنيف لأكثر من 32 نوع من المواقع وأهمها : إباحية - مخدرات - قمار - مصارعة .. والكثير الكثير ..
    4- يمسح الكلمات المسيئة فوراً من البريد الإلكتروني والرسائل .
    5- يعطيك تقرير يومي للمواقع التي زرتها والمواقع التي تم منعها ... أو تم تجاوزها ويتم إرسال التقرير إلى الوالد أو المدير الإفتراضي للجهاز الحاسوب وذلك بالبريد الألكتروني ..
    6- إن أردت يستطيع منع : مجموعات الأخبار , البريد الألكتروني , الدردشة , إرسال البرامج ..
    7- خاصية السماح لبعض المواقع وجعلها موثوقة ..
    8- منع الوصول إلى TCP/IP ports or port ranges ..
    9- كذاك يمكن قفل الشيرنج والكنترول بانل والوصول الى أى معلومات حساسة ..
    10- كذلك من فوائدة أنه يمكن قفله وفتحه بمواعيد وميقات زمانى محدد تحدده أنت من البرنامج ..
    مميزات خاصة بالأمان :- تعطيل السماح بالدخول إلى الدوس ومنعه .
    - منع الدخول إلى البرامج بشكل غير مخول أو مسموح به.
    - منع الوصول إلى لوحة تحكم الإتصال بالنت Network control panel apple ..
    - منع الوصول إلى محرر السجل الرجيستري registry editing ..
    - منع الوصول إلى توقيت النظام system time .
    - منع وتعطيل برامج الهاكر programs التي تعمل على تغيير أماكنها في النظام .
    - التشفير الديناميكي للأماكن الحساسة بالحاسوب Dynamic encryption of sensitive settings .

    للتحميل :

    http://www.ziddu.com/download/248929....9.17.rar.html


  10. #10

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية


    نصيحة:تجنب أصدقاء السوء سوء في المدرسة أو الحي لأنهم غالباً ما يكونون سبباً في تبادل المعلومات حول النت .. وعناوين المواقع الإباحية على الشبكة .. ولئن يبقى الشاب بلا أصدقاء خير له من أن يصادق من يزين له الفاحشة ويحببها إليه !!
    مع أن الفئات الخيّرة من شباب المدارس والحلق متواجدون بكثرة والله الحمد .


  11. #11

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شابة في العشرين من عمري ولدي اخت في الثانوية نتشارك أنا وهي بنفس جهاز الحاسوب وفي مرة اتيت لاتصفح النت بعدها وعندما فتحت على الصفحة الرئيسية وبالصدفة انتبهت على الصفحات التي قامت بتصفحها وكانت كلها لمواقع وصور تخل بالحياء ومواقع يصعب حتى علي نطق الكلمة

    الا ان حاجتي في ايصال المعلومة كاملة لكم تحدني في ان اقول انها مواقع جنسية للاسف وهي في الثانوية صغيرة السن كدت اجن عندمارايت ذلك لكن تمالكت نفسي ولم اواجهها او افضحها عند والدتي لاني لا اريد ايذائها اريد ان تبتعد عن ذلك باقتناع منها وخوف من الله ولا استطيع مواجهتها لحساسية الموضوع ولعلمي انها عند المواجهة ستترك ذلك فقط خوفا مني واخاف ان تعود لذلك

    لكن اريدها ان تترك ذلك بارادتها وباقتناع والآن اكملت الاسبوع ولم اجد حل لهذه المشكلة فمارايك استاذي المستشار ؟؟ كيف احل المشكلة وانا حتى لا املك السلطة لمنعها من دخول الانترنت ؟؟

    وانا متيقنة بان داخلها نظيف واما انها تعرفت على هذه الامور بمحض الصدفة او عن طريق احد لا لسوء تربيتها او اخلاقها فانا اعرفها واخاف عليها فما العمل ,, اتمنى ارشادي للحل وباسرع وقت جزاكم الله خيرا ..

    الجواب

    الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم . أما بعد
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    ما تسألين عنه يا ابنتي هو وباء العصر الذي لا علاج له إلا إرادة الفرد ذاته وقوة إيمانه وقناعته بأن ما يفعله مضيعة للوقت فيما يغضب الله .

    إن مشاهدة المواقع الإباحية حرام سواء لك أو لأختك ولأي مسلم عاقل يتقى الله ، والمشكلة ليست في عمر أختك التي تصغرك بعامين أو ثلاثة .

    من قال إن الطالبة الجامعية تتصفح المواقع الإباحية لأنها كبيرة وطالبة الثانوية لا تتصفحها لأنها صغيرة ؟؟

    المسألة ليست بصغر العمر أو كبره ، المشكلة أن مشاهدة تلك المواقع غالبا مالا تمر عابرة بل تتبعها توابع قد تتفاقم وتصبح إدماناً لدي مستخدميها ومشاهديها مهما كانت أعمارهم ، فكم رجل كره زوجته بعد مشاهدته لتلك المواقع ،وكم من بيوت هدمت وكبائر ارتكبت نتيجة لانتشار تلك المواقع ووقوع المسلمين في شركها ، حيث يصبح هذا المشاهد مسلوب الإرادة ويعجز عن الإقلاع عن تلك المعصية الخطيرة ،وتصبح الشهوة الجنسية محط اهتمامه تفكيره الوحيد ،وتركيزه في الحياة ،ويمكن أن يقوده هذا إلى ارتكاب الكبائر .

    يا ابنتي قال الله تعالى "(.....إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ....) سورة الرعد ( الآيات: 6 ـ 13).
    لابد أن تنصحيها أولاً وتخبريها مباشرة بما رأيته وعلمته عن زيارتها للمواقع الإباحية ولكن لا تهدديها بل قدمي لها النصيحة برفق وترغيب في ترك هذا الفعل وترهيب من الاستمرار فيه لما فيه من معصية جسيمة لله رب العالمين.

    وذكريها بقول الله تعالى: " قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنّ) سورة النور( 30-31])

    وأخبريها بأن النفع من استخدام شبكة المعلومات كبيراً ، وأن هذا التطور العلمي الهائل لم يقصد به الإباحية وانحطاط الأخلاق ومشاهدة المحرمات بل يمكن لها أن تستفيد بأمور كثيرة وأعطي لها أمثلة عما يمكن أن تتعلمه في كل المجالات من استخدام الإنترنت وأعطي لها مثالا عن مواقع مفيدة ،وما أكثرها .

    كما أنصح بوضع جهاز الكمبيوتر في مكان مكشوف لجميع أفراد الأسرة ،وإن وافقتك واقتنعت وأقلعت كان خيرا ، وإن لم تقلع وجب عليك إخبار والدتك بهذا الأمر ، لتراقب أختك وهذا واجبها التربوي الذي قصرت فيه فعلا حتى أن جلستكما على النت فيه حرية مطلقة ولا رقابة فيه ، ولا تعتبري إبلاغك الأمر لوالدتك فضيحة لأختك بل واجب عليك حتى لا تتحملي الوزر معها أيضاً ، حيث أن متابعتك ورقابتك الدائمة لأختك تعرضك أيضا للوقوع في المعصية لأنك تشاهدين نفس ما تشاهده هي من محرمات ،ولست معفاة من عقاب تلك المعصية لأن المرة الأولى لك كنت لا تعلمين لكن في كل مرة تتابعين فيها أختك وترين نفس المواقع أو الصور كانت المعصية .
    وإن وصلت المسألة للإدمان ولم تستطيع أختك الإقلاع أنصح برفع خدمة الإنترنت نهائيا من جهاز الحاسب لدرء المفسدة التي قد تنتج عنه .
    أعطى الله شباب المسلمين خير مستحدثات العصر ووقاكم شروره


  12. #12

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية


    العنوان: المواقع الإباحية
    الشيخ : محمد حسان

    الإسم : 452_BadSites.rm

    الحجم:735 KB

    للتحميلhttp://ppc.fm/F@s3/452_BadSites.rm


  13. #13

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    إذا غاب تأثير الدين ظهر تأثير العوامل الاجتماعية والنفسية:

    هذه القاعدة اعترف بها وأقرَّها الباحثون العرب حتى أولئك الذين ينتمون إلى أشد الاتجاهات الفكرية العَلْمانية تطرفاً، كما أكدتها الدراسات الغربية التي تعرضت لدراسة الظواهر الاجتماعية والمشكلات النفسية.

    ولبيان ذلك سنتعرض لمثال واحد يتناول ظاهرة اجتماعية امتدَّ تأثيرها إلى الأسرة المسلمة وأطفالها بفعل انتشار القنوات الفضائية وشبكة الإنترنت، والظاهرة هي: "مشاهدة الأطفال للمواد الإباحية".

    المادة الإباحية كما يرى الكُتَّاب الغربيون هي: "مصطلح يعرَّف عـــادة بـ (البورنو) أو (البورنوجرافي)، وهو في أصله كلمة مشتقة من كلمة يونانية تعني: الكتابة إلى البغايا".

    وبالرغم من عدم وجود تعريف حديث مقبول لها، إلا أن القاسم المشترك في كل التعريفات هو أن هذه المادة تحتوي على جنس فاضح ينتهك القيم الأخلاقية للناس. لكن التعريف الأقرب إلى ثقافتنا هو أن المادة الإباحية هي:"كل مادة تحتوي على جنس فاضح أو ضمني، بدءاً من الصورة العادية الكاشفة للعورة، وانتهاءً بالفيلم الذي يصور العلاقة الجنسية الكاملة بين أطراف متماثلة أو متغايرة، أطفالاً كانوا أو كباراً، وتهدف أساساً إلى إثارة الشهوة الجنسية عند القارئ أو المستمع أو المشاهد، أياً كانت الوسيلة التي تُعرَض بها".
    في الولايات المتحدة رأس السيناتور (سام براونباك) عضو الكونجرس الأمريكي في 10 نوفمبر 2005م اجتماع اللجنة الفرعية للدستور لمناقشة قضية تأثير المواد الإباحية على الزواج والأسرة والأطفال؛ قال براونباك:"إن معظم الأمريكيين يعلمون تماماً أن المواد الإباحية شيء سيِّئ، ولكنهم لا يقدِّرون حجم الأذى الذي تتسبب فيه لمن يستخدمها وللأسر بصفة عامة، وبينما يعلو الحديث عنها على أنها تدخل تحت مظلة حرية التعبير، يخفت عن آثارها المدمرة على الأسرة والطفل".
    وأشار السيناتور الأمريكي إلى أن ثلثي المحامين من أعضاء الأكاديمية الأمريكية الخاصة بمحاكم الأسرة قد كشفوا في اجتماعاتهم أن انغماس عملائهم المتزايد في الإنترنت الإباحي لعب دوراً كبيراً في قضايا الطلاق التي يباشرونها.

    وفي كندا أشار التقرير الصادر عن المؤسسة الكندية للتربية والأسرة في عام 2004م إلى أن العديد من الدراسات أثبتت أن هناك ارتباطاً قوياً بين تعرُّض الأطفال للمواد الإباحية والسلوك الجنسي المنحرف، وأن هناك حاجة ماسة إلى قوانين وتشريعات لحماية الأطفال من التعرض للمواد الإباحية؛ سواء عبر المصادر التقليدية؛ كالتلفاز والمجلات، أو عبر التحدي الحديث الذي يواجهونه والمفروض عليهم من الإنترنت.

    وفي ألمانيا أوضحت واحدة من الدراسات أن معدلات الجرائم الجنسية قد انخفضت بعد صدور تشريع يقنِّن مسألة المادة الإباحية.

    وفي اليابان طالبت بعض الأحزاب بإصدار تشريع يحمي الأطفال من التعرض للمواد الإباحية خاصة بعد أن أصبحت هذه القضية محطَّ اهتمام اجتماعي عريض. وكشفت الهيئة اليابانية لتعليم الجنس أن في اليابان وحدها 1200 موقع أطفال إباحي، وليست هناك من قوانين تواجه هذا الطوفان المدمِّر لبراءة الطفل.

    وتُعَدّّ(دونا رايس هوجز) واحدة من أبرز المهتمين بشؤون حماية الطفل من خطر مشاهدة المواد الإباحية. كتبت (هوجز) تفصيلاً عن آثار هذه المشاهدة في دراستها التي نشرها (موقع حماية الطفل)،تقول (هوجز):

    أولاً: مشاهدة الأطفال للمواد الإباحية تجعلهم فريسة للعنف الجنسي:أثبتت الدراسات أن الإنترنت أداة على درجة عالية من النفع لهؤلاء المولعين بحب الأطفال وذئاب الجنس، فهذه الفئة من الناس هي التي تقوم بتوزيع المواد الإباحية التي تعرِّض الأطفال للجنس، وتدخل في محادثات جنسية صريحة مع الأطفال، وتبحث عن ضحاياها في غرف الشات، وكلما زاد تعامل هؤلاء مع المواد الإباحية ارتفعت مـخاطــر ممارستهم لما يشاهدونه؛ سواء أكانت هذه الممارسة في صـورة اعتداء أم اغتصاب جنسي أم تحرش بالأطفال.

    وبيَّنت دراسات أخرى أن التعرُّض المبكر - في سن الرابعة عشرة تقريباً - للمواد الإباحية له علاقة بالدخول إلى عالم الممارسات الجنسية المنحرفة وخاصة الاغتصاب. وأوضحت هذه الدراسات أن أكثر من ثلث المتحرشين بالأطفال ومغتصبيهم كانوا قد تعرضوا للتحريض بارتكاب اعتداءٍ ما بعد مشاهدتهم للمواد الإباحية، وأن 53% من الذين تم تحريضهم على التحرش استخدموا عمداً المواد الإباحية لإثارتهم ونفّذوها كما رأوها. وأوضح الخبراء أن التعود على مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن يؤدي إلى التقليل من حدة الإشباع الذي تحققه المواد الإباحية المعتادة ويدفع بقوة إلى الرغبة في التعامل مع مواد أكثر عنفاً وأكثر انحرافاً.

    كما بيَّنت دراسات أخرى أجريت على المتحرشين جنسياًً بالأطفال أن المواد الإباحية تعمل على تيسير التحرش بطرائق مختلفة، فعلى سبيل المثال: وجد أن هؤلاء الذين يستخدمون الصور الفوتوغرافية الإباحية يستخدمونها كذلك لشرح ما يريدونه من ضحاياهم، فهم يستخدمونها لإثارة الطفل أو للتقليل من حدة ممانعته ورفضه لما يرغبونه، كما يرون فيها وسيلة لإقناع الأطفال بأن فعلاً جنسياًً معيناً لا غبار عليه؛ كأن يقولون له:
    "هذا الشخص يستمتع به، وأنت أيضاً ستستمتع به كذلك"

    ثانياً: مشاهدة المواد الإباحية تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الجنسية والحمل غير الشرعي والإدمان الجنسي:يتعرض الأطفال لمشاهدة مواد إباحية على درجات مختلفة من الخطر تبدأ بالصور الكاشفة للعورة وتنتهي إلى أفعال جنسية فاضحة بشدة، وهنا يستقبل الأطفال رسالة شديدة الخطــورة مــن تجــار الجنس مؤداها: أن الجنس بلا مسؤولية مترتبة عليه شيء مقبول ومرغوب فيه. وبما أن المواد الإباحية تشجع على التعبير الجنسي بدون مسؤولية فإنها تعرِّض صحة الأطفال للخطر.

    ولعـل أحد الآثار الضارة للنشاط الجنسي بين الأطفال الذين على وشك البلوغ هو زيادة فرص إصابتهم بالأمراض التناسلية المعدية. وقد أوضحت الإحصائيات أن هناك ثلاثة ملايين مراهق أمريكي من النشطين جنسياًً يصابون كل عام بهذه الأمراض،وقد تضاعفت الإصابة بمرض (السفلس) منذ منتصف الثمانينيات الميلادية من القرن الماضي في الولايات المتحدة. (وهو مرض جنسي غالباً ما ينتقل بالعدوى بين الشركاء المصابين، ويمكن أن يتطور إلى مرض خطير إذا لم يعالج في الوقت المناسب، حيث يؤدي إلى الإصابة بمشاكل صحية تؤثر على الجهاز المناعي للمُصاب وتؤدي في النهاية إلى الإصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة: الإيدز).
    وتتزايد كذلك معدلات الحمل بين المراهقات المنغمسات في الأنشطة الجنسية. وتوضح البحوث أن الذكور الذين يتعرضون للمواد المثيرة جنسياًً قبل سن الرابعة عشرة هم أكثر نشاطاً من الناحية الجنسية ويدخلون في سلوكيات جنسية مختلفة بوصفهم بالغين عن الذكور الذين لا يتعرضون لهذه المواد المثيرة. وبيَّنت إحدى هذه الدراسات أن من بين 932 مدمناً على الجنس هناك 90% من الرجال و77% من النساء أكدوا أن مشاهدة المواد الإباحية أحد الأسباب القوية لإدمانهم.

    ثالثاً: مشاهدة المواد الإباحية يدفع الأطفال إلى سلوكيات جنسية منحرفة ضد الأطفال الآخرين:غالباً ما يقلِّد الأطفال ما يرونه أو يسمعونه أو يقرؤونه. وتبيِّن الدراسات أن مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن تدفع الأطفال إلى سلوكيات جنسية منحرفة ضد الأطفال السذج والذين هم أصغر منهم سناً. يقول الخبراء في ميدان الإساءة الجنسية ضد الأطفال: إن أي نشاط جنسي في مرحلة قبل النضوج يؤدي بالأطفال غالباً إلى احتمالين هما: اكتساب الخبرة، والتعرض لمثل هذا النشاط، وهذا يعني أن الطفل المنحرف جنسياً ربما يكون قد تعرَّض للتحــرش الجنســي أو تعرَّض لمشاهدة الجنس عبر المواد الإباحية.

    وفي دراسة أخرى أجريت على ستمائة طالب وطالبة من المستجدين في المدارس الثانوية الأمريكية تبيَّن أن 91% من الذكور و81% من الإناث شاهدوا موادَّ إباحية شديدة الانحراف، وأن ما يزيد عن 66% من الذكور و40% من الإناث ينتظرون محاولة ممارسة السلوك الجنسي الذي شاهدوه، وأن 31% من الذكور و18% من الإناث اعترفوا بأنهم مارسوا فعلاً بعض ما شاهدوه في المواد الإباحية خلال أيام قليلة من هذه المشاهدة.

    رابعاً: مشاهدة المواد الإباحية تعمل على تشكيل اتجاهات وقيم الأطفال:إن معظم الآباء المتمسكين بالقيم العالية الخاصة بالحب والجنس والزواج يحرصون على نقل هذه القيم إلى أبنائهم، لكن المؤسف أن رسائل المواد الإباحية تربي أطفالهم على قضايا حياتية مختلفة؛ فالإعلانات التجارية التي تروِّج لمنتج على حساب منتج آخر تكون الإباحية عاملاً هاماً فيها مما يعمل على تشكيل قيم الأطفال واتجاهاتهم ومن ثَمَّ سلوكياتهم.

    إن الصور الفوتوغرافية والفيديو والمجلات والألعاب الخيالية والمواد الإباحية على الإنترنت التي تصور الاغتصاب وتعمل على تجريد المرأة من إنسانيتها في مناظر جنسية؛ تشكل أداة قوية تعمل على إحداث تغييرات مدمرة في اتجاهات الأطفال.

    وأكدت الدراسات المتعددة أن التعرض المكثف نسبياً للأشكال المختلفة من المواد الإباحية له تأثير مأساوي على النظرة إلى المرأة والعلاقات الجنسية بصفة عامة. وقد توصلت هذه الدراسات إلى نتيجة هامة هي: أن الأطفال الذكور حينما يتعرضون لمدة 6 أسابيع على الأقل لمواد إباحية فاضحة تنمو لديهم الصفات التالية:

    1 - سلوكيات جنسية شديدة القسوة بالنسبة للمرأة، وإدراكات مشوهة عن النشاط الجنسي.
    2 - لا ينظرون إلى الاغتصاب على أنه اعتداء إجرامي، بل لا يعدّونه جريمة بالكلية.
    -3 الشهية نحو سلوك جنسي أكثر انحرافاً وأكثر شذوذاً وأكثر عنفاً كما يرونه في المواد الإباحية، ولا يصبح الجنس العادي ذا قيمة عندهم.
    4 - يفقدون الثقة في الزواج بوصفه مؤسسة حيوية ودائمة. كما ينظرون إلى العلاقات مع نساء غير زوجاتهم بوصفها أمراً عادياً وطبيعياً.

    ويرى الخبراء أن دماغ الطفل في مرحلة هامة من مراحل نموه يكون أشبه بالقرص اللاسلكي الصلب الذي يمكن برمجته وَفْقاً لتوجيهات جنسية معينة. فإذا تمت هذه البرمجة على أساس معايير واتجاهات جنسية صحيحة؛ فإنها تكون الأساس لما يحتمل أن ينجذب إليه ويثار به الطفل مستقبلاً، بمعنى: أنه تنمو لديه اتجاهات ومعايير جنسية صحيحة، وعلى النقيض من ذلك فإنه إذا تعرَّض للمواد الإباحية فقد ينطبع الانحراف الجنسي على هذا القرص الصلب ويصبح جزءاً دائماً في توجهه الجنسي.

    ويرى الباحثون الغربيون أن ذكريات الطفولة والخبرة العاطفية بما فيها خبرة الإثارة الجنسية تنطبع في الدماغ بواسطة هرمون الأدرينالين، ويكون من الصعب إزالتها بعد ذلك؛ فإذا كان الشاب قد تعود على إشباع رغبته الجنسية بممارسة العادة السرية، أو مشاهدة الصور والأفلام الإباحية تصبح هذه الممارسة لاحقاً هي أداة إشباعه الجنسي حتى لو تزوج، وهذا ربما يفسر بعض أسباب الإدمان الجنسي.

    وبمعنى آخر: إن الهوية الجنسية تنمو بالتدريج خلال مراحل الطفولة والمراهقة. ولا يكون للطفل عادة أي مقدرة جنسية طبيعية حتى السن ما بين العاشرة والثانية عشرة، وبمجرد أن يكبر يتعرض لتأثيرات تلعب دوراً هاماً في نموه، فإذا تلقى معلومات صحيحة عن الجنس من أبويه ومعلميه تنطبع هذه المعلومات في ذاكرته وينمو نمواً صحيحاً، أما إذا دخل دائرة التعرض للمواد الإباحية في سن مبكرة فسيتكوّن لديه إحساس مبكر ودراية مبكرة عن الجنس، فتتعرض شخصيته وكذلك فكرته عن الذات والجسد والنشاط الجنسي لعملية تشويه مما يزيد من احتمالات تعرضه للخطر.

    انتهت دراسات الغرب إلى أن سَنَّ التشريعات وبيان مخاطر تعرُّض الأطفال لمشاهدة المواد الإباحية هو أكثر الوسائل فاعلية للحدِّ من آثار هذه الظاهرة؛ لأن «حرية التعبير» هي القاعدة المقررة في الديموقراطية الغربية، وهو نفس ما يواجه به الغرب علاجه لمشكلة «الإيدز»، فهو يقوم ببحوث علمية مضنية لمقاومة «الإيدز» دون المساس بمبدأ حرية ممارسة اللواط وحتى الزواج بين رجل وآخر.
    ويختلف ذلك تماماً عن موقف الإسلام من هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر؛ فالإســلام - كما يقــول العلمــاء -:" لا يعترف بهدف ولا عمل لا يقوم على أساس العقيدة مهما بدا في ذاته صالحاً. ويرى أن أمر سعادة وشقاء البشرية - التي هي من صنع الله - وعــلاج أمراضها وشفاء عللها؛ لا يتم إلا بمفاتيح من صنع الله نفسه. والله - سبحانه وتعالى - جعل في منهجه وحده هذه المفاتيح، وجعل فيها شفاء لكل داء".
    وخلاصة ما أفتى به علماء الإسلام في مسألة مشاهدة المواد الإباحية هو قولهم: "تحريم النظر إلى العورات وإلى النساء المتبرجات أمر معلوم بالضرورة من دين الإسلام، ومشاهدة هذه المواد الإباحية داخل في هذا البــاب، وأنـــه لا شك في حرمته، حتى لو كان المقصود هو الإثارة والتشويق قبل ممارسة الجماع بين الرجل وزوجته"(فتاوى موقع الإسلام اليوم). ويقول الشيخ محمد صالح المنجد: "مشاهدة المواد الإباحية محرَّمة سواء كان الشخص متزوجاً أو غير متزوج، وعلى فاعلها التوبة إلى الله".
    المشكلة هنا هي أن هذه الفتاوى لا حرمة لها عند من لا حرمة عندهم للحق والعقيدة، ولا وزن لها لمن فرغت قلوبهم منها، فنفوسهم فارغة هاوية، وحين تفرغ النفوس من العقيدة القويمة والقيم الرفيعة والـمُثُل العالية فإنها - كما يقول المفكرون الإسلاميون - لا ترى إلا مصالحها القريبة وقيمها الدنيا.

    ولعل هذه المسألة هي التي دفعت الباحثين الإسلاميين في شؤون الأخلاق إلى القول:" إن الدعوة إلى الأخلاق يجب ألا تحتل المرتبة الأولى في إصلاح المجتمع أو إعادة بنائه، إنما يجب أن تكون الدعوة إلى العقيدة هي الأصل؛ لأن الأخلاق نتاج لأوامر الله، وهي تأتي من الدعوة إلى العقيدة وإلى تطبيق الإسلام بصفة عامة".
    المشكلة إذن ليست ظاهرة أطفال أفسدتهم مشاهدة المواد الإباحية، وعلينا حمايتهم من الآثار الناتجة عن هذه المشاهدة، بالدعوة إلى الأخلاق القويمة وغير ذلك. إنها - كما يقول المفكرون الإسلاميون - مشكلة انطلاق بهيمي يستحيل ضبطه وتطهير المجتمع منه إلا بعقيدة تمسك الزمام، وسلطان يُستَمَد من هذه العقيدة، وسلطة تأخذ هؤلاء الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في المجتمع بالتأديب والعقوبة، وتردُّ الكبار والصغار وترفعهم من درك البهيمية إلى مقام الإنسان الكريم على الله.

    إن هذه الظاهرة وغيرها من مئات الظواهر الأخرى هي مشكلة عالَم قد فسد ففسدت مجتمعاتنا تبعاً له؛ لأنها اتبعت سنن هذا العالم شبراً بشبر وذراعاً بذراع، فدخلت جحر الضب الذي دخله هذا العالم. كما أن هذه الظاهرة وغيرها لا تمثل إلا جزئية هزيلة أو منكراً جزئياً على هامش الحقيقة الإسلامية، وتفريغ الجهد لحلِّها أو التحمُّس لاستنكارها لن يجدي نفعاً؛ لأن المجتمع كلــه قــد فســد، فلا جدوى إذن من الإصلاحات الجزئية، ولهذا ينبغي أن تبدأ المحاولة من الأساس، وتنبت من الجذور، وأن يتركز الجهد أصلاً على إقامة مجتمع صالح يقوم على دين الله، بدلاً من التركيز على إصلاحات جزئية.

    ينبغي إذن - كما قال العلماء - إعادة إدخال الناس في الدين أولاً، ثم تقرير سلطة هذا الدين في المجتمع؛ فالناس لا يستجيبون لعقيدة ضائعة لأنها لا سلطة تحميها، وحين تستقر هذه السلطة يصبح الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شيئاً يرتكز إلى أساس، أي: أنه لا جدوى من ضياع الجهد في مقاومة المنكرات الجزئية والمنكر الأصلي باقٍ، وهو منكر الجرأة على الله، وانتهاك محارمه، وتطبيق شريعة غير شريعته. ويمكن القول بمعنى آخر: إن الحق لا يحق، ولا يوجد في واقع الناس، وإن الباطل لا يبطل، ولا يذهب من دنيا الناس؛ إلا بأن يكون للعقيدة سلطان داخلي يملأ قلوب الناس أولاً، وسلطان خارجي قادر على الإمساك بزمام الأمور ودحر الباطل ثانياً.

    د. أحمد إبراهيم خضر


  14. #14

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    برنامج فلتر الامان Safe Internet Filter Golden Filter Pro

    للسيطرة على اجهزة الكمبيوتر والانترنت لوقاية الشباب من المواقع الاباحية

    تستطيع به التحكم فى التصفح بصورة تجعلك مطمئنا على سلوك ابنائك أثناء غيابك ومتابعة نشاطاتهم فى استخدام الكمبيوتر ( تسجيل فيديو )

    البرنامج يمنع تشغيل واستعراض المواقع الاباحية المعروفة ( يمكنك ايضا اضافة عناوين مواقع اخرى غير معروفة لمنع فتحها فى المستقبل )

    يمكن بواسطة البرنامج معرفة كل ما تم فعله على جهازك اثناء غيابك من تصفح والمواقع التى تم زياراتها الخ .

    البرنامج ايضا يمنع مواقع الفيروسات والاعلانات المزعجة وايضا حظر استخدام الكمبيوتر فى أوقات محددة .

    يقوم البرنامج باخفاء نفسه تلقائيا بحيث لايستطيع اى مستخدم صغيرا او كبيرا اختراق النظام الأمنى ( الباسورد ) وابطال مفعول البرنامج

    تسجيل الفيديو : يقوم البرنامج بتسجيل فيديو وعرضه كفيلم تسجيلى .

    ملحوظة هامة : البرنامج مخفى تماما عن المستخدم

    لإظهار البرنامج اضغط F10

    لاخفاء البرنامج اضغط F9

    كلمة المرور الافتراضية هيا ( admin ) لذا يجب تغييرها بعد التنصيب

    التحميل ( حجم البرنامج 2.5 ميجا بايت )

    التحميل

    http://www.2shared.com/file/3512963/..._as4evcom.html



    http://www.zshare.net/download/1435737638df39f8/


    http://rs217.rapidshare.com/files/12..._as4ev.com.rar



  15. #15

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية


    نصيحة- وضع الجهاز في مكان عام في البيت, كالصالة, أو غرفة الطعام .. وعدم إغلاق الأبواب .. ووضع الجهاز بجهة معاكسة لباب الحجرة بحيث يكون المتصفح قد جعل الباب خلف ظهره, ممّا يجعله بعيد التفكير عن تصفح مواقع إباحية حياء من الداخل فجأة !


  16. #16

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    كنت أخشى سخط الله لعدم غض البصر بينما كنت شاب لم أتزوج وأنعم الله على بالرزق و الزوجة والولد فنفذت بعض ما عاهدت الله علي من الطاعات ثم
    جاءنى الشيطان ووسوس إلى أن أشترى جهاز كومبيتر ليغنينى عناء البحث عن شرائط الفيديو والمجلات الخليعة فاجتهدت فى ذلك حتى منّ الله على بالتوبة ...

    وقد سبب الله الكومبيوتر ليكون سبب هدايتى كما كان سبب انحطاطى فوضع الله سبحانه وتعالى فى طريقى أخوة فى الله أعطوني عناوينا لمواقع إسلامية من بينها :
    إذاعة طريق الإسلام ، وشبكة القوقاز ، وسلطان نت ..

    فعلمت من تلك المواقع ما على المسلم أن يفعل وأن واجبنا نحو إخواننا المستضعفين فى كل مكان هو نصرهم وإغاثتهم كل حسب وسعه.

    فعاد الشيطان يوسوس إلى حتى عدت إلى المواقع النجسة وهكذا أتوب ثم أعود حتىفضحنى الله فرأت ذلك زوجتى وتجرأت علي بعدها حتى أنها طلبت ذات مرة أن تشاهد ما أشاهد ! ! فتبت ثم عدت ففضحنى الله ورأى إبنى ما سجلته وبستر من الله لم تكن مشاهد ثنائية و لم تكن بالغة العرى ثم أنعم الله عليّ بالتوبة ومن فضل الله عليّ
    يخيل إلى بأن الله أذهب من ذاكرة إبنى ما رأى لصغر سنه والآن أبتهل إلى الله ليقبل توبتي وييسر لى الشهادة فى سبيله وأن يتقبلنى فى عباده الصالحين وأدعو لكل
    مبتلى أن يتوب الله عليه وذلك بأن يسأل الله التوبة بصدق وأن يشغل نفسه بقضايا المسلمين فإن من يصدّرون إلينا الفساد يخدروننا لعلمهم بأننا إذا اهتدينا للحق كنا أسودا.

    فقد علموا قاتلهم الله أننا لا نهزم مع الإيمان ولو كنا قلة فسلطوا علينا شياطين الإنس فمن كان بقلبه ذرة شبهة أو شهوة رعوها ونموها حتى تصير شجرة تتشعب فى
    القلب لتملأه فإذا فرغ القلب من ذكر الله يسقط صاحبه ليجهزوا علينا فرادى أوجماعات فالنجاة بنفسك أخي وعد إلى الله وصاحب أهل الطاعة وأعنهم عليها ليسد الله
    سبل الشيطان بموالاة أولياء الله و معاداة أعداءه.

    وأخيرا أقول : أخي الكريم .. أختي الكريمة .. احذروا مكر الله "و يحذركم الله نفسه"

    نصيحة :اجتناب استخدام (النت) قدر الإمكان في أوقات الخلوة ؛ لأنّ الشيطان سيجدها فرصة للوسوسة وتهييج العزم نحو البحث عن المواقع الإباحية, وبعبارة أخرى إذا كان من عادتنا التصفح في وقت ما, فليكن ذلك ونحن بحضرة الآخرين من أهل البيت

  17. #17

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    السلام عليكم،
    لقد ضبطت أخي الأصغر يشاهد أحد الفيديوهات على أحد المواقع الإباحية، وكان يتابع أكثر من صفحة في نقس الوقت وهذا يدل على تمعّنه. المهم لم أشأ أن أحادثه ليلاً وانتظرت حتى الصباح، أنّبته بشدة وقررت حرمانه من الكمبيوتر أسبوعاً، كما أمرته بإلغاء هذا الإيميل الذي ادّعى أن عن طريقه جاء بريد إلكتروني يحمل اسم الموقع، المهم بالفعل تمّ العقاب وقبل أن ينتهي حوارنا أخبرته بغضب الله من كل من يفعل هذا وأمرته أن يصلي ركعتي توبة، وبالفعل حدث كل شيء وكنت مطمئنٌ أنها لن تتكرر مرة أخرى، لكني فوجئت بعدها بعدة أيام أنه فتح هذا الموقع مرة ثانيةً! أنا في حيرة شديدة من أمري؛ ماذا أفعل؟

    معلومات عن أخي: طفل عنده 11 سنة، له أب في منتهى القسوة ولا يعرف للديمقراطية معنىً، وأم في منتهى الطيبة. هناك خلافات بين أبي وأمي لكنها لا تظهر على السطح، بيتنا متدين إلى درجة كبيرة. كان لفترة كبيرة منطوٍ على ذاته وكثيراً ما يسرح في أحلام اليقظة، لكنها تكون أحلام البطولة والفداء ليس أكثر. ذكي جداً ومرح جداً طيب جداً، عنيد جداً... لا أعرف ماذا دهاه، فهو يحفظ القرآن! أنا أحاول أن أصاحبه بكل الطرق وهو بالفعل صديقي ويرتاح جداً لي، واعترف أن المرة الأولى قد تكون من باب الفضول لكن الثانية...؟؟؟.
    الجواب
    صديقتي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
    هل تسمحين لي أن نتأمل سوياً في بعض العبارات التي ذكرتها في رسالتك؟
    ضبطت أخي -أنبته بشدة- قررت حرمانه من الكمبيوتر -أمرته بإلغاء الإيميل- تم العقاب -أمرته أن يصلى- ثم ذكرت الآتي: له أب في منتهى القسوة -لا يعرف الديمقراطية معنا- وذكرت عن أخيك أنه عنييييييد جداً، وذكرت أنه صديقك؟!!!!!

    ألا تلاحظي معي شيئاً؟ واعذريني فأنا أود أن ألفت نظرك لشيء هام لتساعدي نفسك قبل أخيك.
    العبارات الأولى تشير إلى أنك تتقمصين أسلوب والدك في التربية بل وتجرعت دروسه التربوية وتم هضمها لتسير سريان الدم في عروقك.
    ومن هنا كانت حيرتك فأنت تحبين أخاك وتخافين عليه ومعك حق لكن اخرجي من حصار مفاهيم والدك التربوية وتعالي معي نرتدي ثوباً تربوياً جديداً فضفاضاً من الحرير لا يشعرنا بقيظ المراهقة التي أشرف أخوك عليها فهو بحاجة لمن يعينه لا لمن يزجره ويؤنبه.
    عزيزتي لا شك أن شقيقك يحاول أن يكتشف عالم الجنس لكن بطريقة خاطئة للأسف لذا يتحتم عليك أن تساعديه على الفهم ولتبدئي معه حوراً هادئاً مثل "أعلم أنك كبرت وأشرفت على الدخول في عالم الرجال وأنت ولد ممتاز وأهل لأن تكون رجلاً بمعنى الكلمة" ها أنت تستقطبينه وتمهدين له الطريق للفهم ثم تحدثي معه عن معنى البلوغ وعن الصفة التشريحية للذكر والأنثى ومن الممكن أن تستعيني بصور علمية تشريحية ويكون الحديث هادئاً جاداً وتحدثي معه في أكثر من ذلك بالتدريج ليأتي الحديث بعد ذلك عن الرغبة التي وضعها الله في كل الأجناس من أجل استمرار الكون لا من أجل الهلاك في إتيان الشهوات.
    اربتي على كتفيه وقولي له أنك تعذرينه وتغفرين له فضوله لكن تحدثي معه بعمق وبشكل علمي عن الجنس ومعناه وحكمة الله في خلق الذكر والأنثى ثم أتبعي ذلك بأنه سبحانه وضع له حدوداً في إطار الزواج ولذا أمرنا بغض البصر والعفة حتى يغنينا الله من فضله فلا يصح أن نشتهى طعاماً في غير أوانه وإلا سنظل نتألم من ألم الجوع لكن علينا بالبدائل حتى لا نهلك وما هي البدائل؟ ساعديه في أن يمارس الرياضة وبشكل منظم كأن يلتحق بفريق رياضي مثلاً.
    اطرحي عليه فكرة دورات كمبيوتر فهناك من هم في مثل سنه وقد اجتازوا دورات كثيرة وهكذا لابد أن نجد له هواية محببة حتى نصرف تفكيره الذي يلح عليه أحياناً رغم إرادته. عزيزتي إن شقيقك الآن في مرحلة ما قبل البلوغ لذلك يجب علينا أن نهدأ ونتمالك أعصابنا في مواجهة إعصار المراهقة القادم كي لا نفقده صديقاً قبل أن يكون أخاً لك.
    بقى أن أسألك هل يمكنك القيام بكل هذا؟؟ هل يمكن وهذا أفضل أن تكون هذه مهمة والدك هل يمكن أن تقوم والدتك بهذا الدور؟ هل معلوماتك كافية في هذا الموضوع حتى تكونين عوناً له؟ معذرة فأنت لم تذكري سنك.



  18. #18

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    محاضرة بعنوان : اطفالنا بين الإلكترونيات والفضائيات
    للشيخ : عبد العزيز الأحمد
    للإستماع والتحميل من موقع طريق الإسلام على الرابط التاليhttp://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=53512


  19. #19

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    كيفية منع الرسائل الجنسية من الوصول للإيميل


    تستطيع منع وصول الرسائل الإباحية في بريد هوت ميل هكذا: الذهاب الى اختيارات( Options ) عندما تفتتح بريدك في الهوت ميل .
    تجد عدة اختيارات اختار فليتر ( custom filters )
    تجد الآتيFilter 1: Enabled ضع عليها إشارة صح
    ثم تجد أسفل منها ثلاث خانات اختار الآتي
    الخانة الأولى اختار (( Subject )) أي عنوان الموضوع في الرسالة
    الخانة الثانية اختار ((contains)) أي المحتوى
    الخانة الثالثة اختار (( الكلمة التي تكون دائما في عنوان الرسالة الإباحية وعادة تكون هذه الكلمات (( *** - teen -hot- Adult - HORNY - Sluts - -Naked -Nude -Babe-Anal-Celebrity -xxx)) سوف تجد عدد 11 قسم فلتر ضع كل كلمة في قسم لوحده مع تكرار الخطوات السابقة في كل قسم .


    ثم تجد اختيار أخير وهو أين سوف يكون مصير الرسالة Then deliver to اختار من بين الاختيارات Drafts Trash Can يعنى صندوق المهملات .


    ثم اضغط على عبارة تجدها في آخر الصفحة وهى (( apply filters now))


    وبعدها سوف ترتاح من رؤية هذه الرسائل المزعجة وتلغى تلقائيا في صندوق المهملات .


    المصدر شبكة الفجر


  20. #20

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    هذا البرنامج يطرح على قناة المجد الفضائية ..

    البث الاساسي : اليوم الجمعة الساعة 9 ونصف مساء.
    الاعادة : يوم السبت الساعة 2 ظهرا // يوم الاحد 1 صباحا // يوم الثلاثاء 1 ظهراً ..

    موضوع الحلقة :

    الحلقة مهمة جدا وغير عادية بعنوان ( شيطان نت ) استضاف فيها الداعية الرائد سامي الحمود في برنامجه الجانب المظلم على قناة المجد احد الشباب التائبين الذين كان لهم تاريخ مظلم في عالم الانترنت .. وكان هذا الشاب اول من أسس غرفة اباحية عربية في البالتوك .. وكشف في اللقاء عن خفايا هذه الغرف وتلاعب مشرفيها بالبنات وعلاقاتهم بنساء اوربيات يهوديات ..

    شاب اخترق قلبه ، وامتلأ بالفيروسات حتى أصبح وبال على أسرته وزوجته ونفسه والآخرين ..

    تساؤلات في خضم الحلقة يجيب عليها ( خالد ) بنفسه ..

    كيف دمر الانترنت حياته وشتت اسرته ؟

    كيف كانت قصة موت صاحبته وهي عارية في الغرفة الاباحية امام الشباب ؟

    كيف كانت توبته على يد احد الدعاة عندما دخل عليهم في الغرفة الاباحية ؟

    بداية مشوار الحياة ::

    الحديث لخالد : فقدت والدي وعمري 6 شهور ، و بعد أن أتممت 8 سنوات تزوجت أمي من رجل آخر فانتقلنا إلى جدة .

    الرائد سامي : كيف كانت المعاناة مع زواج والدتك الثاني ؟

    خالد : عانيت في المدرسة وكنت أحيانا أذهب بدون مصروف .. التهرب من الواجبات .. فقدان الحنان الأبوي وعدم السؤال عني في المدرسة ...الخ . ثم بدأت مرحلة المتوسط والشللية ، والهروب من الدراسة ، والاستهزاء بالمدرسين والغياب ....الخ

    سامي : كيف كانت علاقتك مع زوج والدتك ؟

    خالد : كان زوج الوالدة قاسي جدا في التعامل ، حتى يصل الأمر في بعض الأحيان للضرب ، ثم هربت من البيت بسبب هذا التعامل حتى التقيت بشلة أكبر مني عمر وسكنت معهم .

    سامي : كيف كانت حياتك مع الشلة ؟

    خالد : كانت حياة مليئة بالخراب والفساد من السرقات والافلام الخليعة والسهر ، والأذية في الشوارع والطرب والضياع العام .

    سامي : وما ذا حدث بعد حياة الشلة ؟

    خالد : بعد ست شهور عشتها في الضياع رجعت لجدتي ( أم والده ) وسكنت عندها في جناح خاص ، ولكن أصحاب السوء كانوا يتوافدون ، ومعهم الأفلام الإباحية والبنات والشراب المسكر والشيشة ...الخ

    سامي : وهل كانت جدتك تعلم بالأمر ؟

    خالد : كانت تشم رائحة الشيشة وكنت أكذبها ، وكنت أسرق منها أموال حتى أسافر مع الرفقاء خارج المملكة للفساد .. وكان عمري 16 سنة وقتها ..

    سامي : أصبت بمرض بعد عودتك كيف كان وقعه عليك ؟

    خالد : لما رجعت كانت رجلي تعاني من حساسية ولما تم الكشف والتحاليل أخبروني انها بسبب قلة النظافة في ذلك البلد .. مع خوفي انها مرض خطير .

    سامي : اذكر لنا بعض المواقف المؤثرة في حياتك ؟

    خالد : من المواقف أن أحد أصدقائي قال : بدل ما ندور بنات في الأسواق نروح لشقق الدعارة وفعلا كان هذا الشيء !!!

    مواقفي مع زوجتي كانت مؤثرة جدا .... حتى أنها لاحظت التصرفات الغريبة والمكالمات بسبب البنات حتى وصل الأمر أني أترك جهاز الجوال برقم خاص في السيارة ولا أدخله للبيت بسبب كثرة الاتصالات .

    أيضا أحضرت مره بنت للبيت وأوهمت زوجتي أنها رجل ، وأحضرت القهوة لكن لما تأكدت أنها بنت طلبت الذهاب لبيت أهلها وتركتها تسافر لوحدها ولم أذهب معها !!!

    بداية الدخول في عالم الانترنت .......

    سامي : كيف بدأت في عالم النت ؟

    خالد : كانت البداية نصيحة من أحد الزملاء في العمل ، وقال بسبب غيابك عن أهلك وأصدقائك النت وسيلة لتمضية الوقت .. ثم بدأت بشراء الجهاز والتعرف على ( الشات ) ثم الماسنجر واللعب على البنات فيه .

    بعد ذلك تعرفت على شاب خليجي عرفني على المنتديات وقال أنها وسيلة للحصول على البنات ، ثم أصبحت مشرف فيها و كثر احتكاكي بالعضوات .....الخ حتى وصل الأمر للقاء العضوات في جلسات خاصة !!!!!

    بعد ذلك بدأت مرحلة كسر البروكسيات وفتح المواقع المشبوهة والإباحية ..

    سامي : ما هو أثر ذلك على زوجتك ؟ على نفسك ؟

    خالد : كانت زوجتي مستاءة جدا ، حتى أنها مرة وأنا في خارج المنزل فتحت جهاز الحاسب واكتشفت رسالة خاصة من إحدى العضوات تطلب التعرف علي و أنها معجبة بأسلوبي ....الخ

    أما على نفسي فكان هناك التأخير عن الدوام / النوم في الدوام والسيارة .....الخ .

    سامي : متى بدأت الدخول لعالم الغرف الإباحية ؟خالد : كلمني زميل لي ، وأخبرني عن برنامج جديد يتم بواسطته المحادثة بالصوت والصورة ... فقمت بتنزيل البرنامج وتركيب الكام .
    والبرنامج هذا يهودي أجنبي ن ثم تعلمت كيف أكون ( أدمن ) وكيفيه الطرد ، والتخاطب بالمايك .....الخ .

    ثم بدأت مرحلة التعرف على النساء اليهوديات العرايا .. حيث يقمن بعرض أنفسهن في هذه الغرف .


    سامي : متى أسست الغرفة الخاصة بك وهي أول غرفة إباحية عربية ؟

    خالد : كان الدعم الأول عن طريق اليهوديات الأجنبيات قامت هؤلاء النساء بعرض أنفسهن على أنهن عربيات ثم قدمن المكافآت المالية لكل عربية تعرض نفسها أمام الرجال في الغرفة وتوافد الشباب علينا بسبب وجود العنصر العربي المسلم ..

    سامي : كيف كان التشجيع منكم للغرفة ؟

    خالد : الداعمات اليهوديات ثمن بالدعم المالي !!!! ثم أجرينا مسابقات لمن تعرض نفسها من العربيات ويكون لها شحن بطاقة سوا .. كذلك يتم صبغ لون المعرف من الأسود للأزرق ويكون عضو دائم ، أو نعطي من تعرض نفسها صلاحيات الأدمن .....الخ

    سامي : ما هي قصة ( حبيبة خالد ) ؟

    خالد : هذه كانت بنت تعتبر صديقة وأخرج معها في لقاءات كثيرة ، وكانت تعرض نفسها بالكام ثم استلقت ولم تتحدث .. الردود من الأعضاء كانت غريبة بعضهم يقول : انصرعت / نامت / اخذت قيلولة / وافاها الأجل هههههههههههه ....الخ قلوب ميتة !!!!
    ثم قمت بالاتصال عليها ولم ترد حاولت ولم ترد فعرفت أنها ماتت !!!

    سامي : وبعد ذلك ؟

    خالد : بعد يومين اتصلت اختها وهي تقول حسبي الله عليك أخت ماتت بسببك ، وكانت مطلقة وتنعزل في غرفتها بسبب هذا الغرفة الإباحية .. ماتت وهي عارية في أسوأ ميتة !!!!

    سامي : كيف كان ردة فعل الأعضاء ؟

    خالد : بعضهم ترك الأدمنيه وتاب إلى الله . وبعضهم ترك الغرفة وبدأ العد التنازلي للغرفة ، وكثرت المنتديات التي نشرت القصة والصورة ، ودخل دعاة كثيرون للتوعية .... وبذلك غيرنا أسماء المعرفات واسم الغرفة كلها ..

    سامي : ما هي بداية التحول ؟

    خالد : بداية التحول بدأ بعد الزواج الثاني ، أصرت الوالدة على الزواج مره ثانية ، وتزوجت من أمرآة حافظة لخمسة عشر جزء من القرآن وكانت صالحة ، ولها خير كبير علي .

    سامي : لم تكن هدايتك في ندوة / مسجد / كلمة لداعية ....بل كانت في غرفة إباحية حدثنا عنها ؟

    خالد : كالعادة كنت أحاول التخاصم مع زوجتي حتى تنام لوحدها وأتفرغ للنت .. فقالت كلمة قبل أن تتركني ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى ...) الآية .

    دخلت النت وكالعادة أمارس نفس الفساد .. إلى بعد الفجر والعرض جاري والسوالف حتى دخل داعية ينصحنا ....

    بدأ الداعية بالكتابة ثم ذكر نفس الآية التي أوردتها زوجتي .. طلب مني الأعضاء طرد هذا الداعية بحكم اننا نطرد الدعاة دائما لكن تركته لأنه لامس شيء في قلبي ..

    قدم البرنامج مداخله للداعية ( ناصر الحكمي ) ..يقول الداعية ناصر : تفاجأت بعد دخولي بأن أحد الأعضاء يردد نفس الآية التي ذكرتها ثم طلب مني الايميل ورقم الجوال واعطيته ..واكتشفت انه ( خالد ) صاحب الغرفة .

    خالد : طلبت من الداعية أن يبين لي طريق الهداية فقال : اغتسل وصل ركعتين ، وبالفعل ذهبت وسألت زوجتي عن سجادة الصلاة .. أصلي وابكي في صلاتي على خراب البيوت / على فساد البنات / على المعاصي ...... ولما رأتني زوجتي فرحت واتصلت على أهلي وأخبرتهم أني عدت إلى ربي .

    سامي : ما بعد الهداية كيف ؟

    خالد : بعد الهداية ارسلني الشيخ ( ناصر الحكمي ) لأحد المشايخ في مكتب الدعوة اسمة ( فهد ..... <<نسيت اسمه ) واستقبلني بحفاوة رغم مظاهر الاسبال لازالت ظاهرة ثم بدأت مشوار الهداية .

    سامي : كيف كانت علاقتك مع زوجتك بعد الهداية ؟

    خالد : صارت حياتي راحة وطمأنينة وصرنا نسمع القران لبعض عند البحر .. وحضرت الدورات الدينية والتحقت بالتحفيظ والحمد لله ا؛فظ الكثير من القرآن .

    سامي : هل واجهتك مثبطات بعد الهداية ؟

    خالد : نعم خصوصا أهم يعرفون الجوال والمنزل .. حتى وصلت للتهديد بالقتل !!!!!

    سامي : والآن ما هي الصفحات المشرقة ؟

    الداعية ناصر الحكمي : انشأنا مع ( خالد ) أول غرفة شات دعوي ( منبر الدعوة ) برغم أن الدعم ليس بذاك . ونأمل من الجميع دعم الشبكة

    ناصر الحكمي / المشرف العام على شبكة الدعوة .


  21. #21
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية دعوة الإخوان
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    الدولة
    مدينة غزة
    العمر
    25
    المشاركات
    147

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    جهد جبار منك اخي ولكن الغريب عدم تفاعل الاعضاء مع موضوع بهذه الاهمية

    بوركت اخي في ميزان حسناتك

  22. #22

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    متابعة هذأكتب لكم هذه المشكلة التي تؤرقني أملاً في أن أجد عندكم حلاً لها..
    وهي أن لي أخا يكبرني بـ9 سنين ..وهو والحمد لله موظف وظيفة مرموقة، ولا ينقصه شئ لو أراد أن يتزوج، وهو فعلا يريد بشدة أن يتزوج، ونحن أول ما طلب منا أن نختار له عروساً سارعنا في الأمر وبدأنا في البحث له، إلا أنه غريب فهو يريد أن يعذب نفسه بأي شكل، لأننا كلما عرضنا عليه فتاة لابد أن يُخْرِجَ فيها عيباً..ويكون عيباً تافهاً، فمثلا إما أنه لا تعجبه عائلة أمها، أو لا تعجبه طريقة أبيها أو أخيها، مع أننا نختار له فتاة أهلها نعم الأهل في نظرنا، لكنه يترفع دائما ويقول إنهم لا يجاملونني أمام الناس، وإما أن يقول إن عائلتها ليست ذات نسب رفيع مثل عائلتنا..مع أننا غالبا لا نعرض عليه إلا من أقاربنا، ولكن هو للأسف يترفع حتى على أقاربنا..، وإما أن يقول إن أختها أو أخاها ناسبوا عائلة لا تليق بي فهي ليست صاحبة نسب..وهكذا من الأعذار التي أنا برأيي شخصيا أنها أعذار سخيفة، وكل هذا وهو أكثر واحد يريد أن يتزوج ولكنه يناقض نفسه .
    أنا في البداية كنت لا أهتم من هذه القصة حتى جاء اليوم الذي اكتشفت فيه أن أخي يدخل على مواقع جنسية فهو مشترك في قروبات جنسية، بالطبع انصدمت عندما رأيت ما رأيت، لأنني لم أتوقع أن أخي وصل لهذا الحد، بالطبع أنا عرفت ذلك لأن لدي طريقة أعرف بها ماذا تصفح الذي قبلي وماذا فتح من مواقع ، صدقوني إنني صرت أخاف من أن يؤول الحال بأخي أن يصل إلى الحرام لا سمح الله إذا لم يتزوج ، مع أنه شخص من النوع الذي يؤنبه ضميره وهو والحمد لله حافظ لـ13 جزءاً من القرآن، أي أنه لا يظهر عليه أنه يشاهد مثل تلك المشاهد، ولكن الظاهر أن تأخره في الزواج جعله يسلك هذا الطريق . أصبحت أنا أكثر شخص يبحث له عن عروس وأكثر شخص يكرر هذه المسألة في البيت ..خوفاً على أخي من الضياع .
    وللأسف أصبح أخي مضطربا دائما شارد التفكير في بعض الأحيان..يغضب ويتضايق بسرعة ..
    هذه هي المشكلة التي والله أنها تؤرقني كثيرا .. فارجوا أن تساعدوني ، وجزاكم الله خيراً..


    الجواب

    أختي الكريمة السلام عليك ورحمة الله، أما بعد :

    فإني أفخر بأن يوجد من بنات اليوم من تملك هذه الغيرة على حرمات الله ، وهذا الحرص الرائع على استقامة أهلها .. أما المشكلة التي طرحتيها فهي حقا من المشكلات التي باتت تؤرق عددا من بيوتات المسلمين ، فلقد تسبب الاستخدام السيء للإنترنت في هدم أسر هانئة ، وبعثرة شملها بعد التئام ، كما تسبب في زيادة ضلال قوم وانتكاس آخرين .. أسأل الله لي ولك الثبات على دينه .

    وهنا سوف أحاول أن أضع أمامك مجموعة من الخطوات حاولي أن تقومي بتتبعها واحدة واحدة . بحيث إذا نجحت في إحداها تنتقلين إلى الأخرى .. والله ـ وحده ـ له الفضل وبيده الهداية .

    أولا : اقتربي من نفس أخيك أكثر .. بالتقليل من عتابه ،والإكثار من الثناء عليه والافتخار بمميزاته التي ترينها عيانا دون تهويل أو مزايدة .. حتى ترين أنه بدأ يرتاح من جلوسك معه .

    ثانيا: شاوريه في أمورك الخاصة التي ليست أسرارا لا يصح أن يطلع عليها مثله ، واعملي بمشورته إذا رأيت فيها خيرا ، وأخبريه بالنتائج . واستمري في هذه الخطوة حتى تشعري بأنه بدأ يحب أن يستشيرك هو في أموره الخاصة وخلال ذلك اسأليه عن حاله ، وعن سبب ضيقه بالآخرين أو حتى بنفسه دون إلحاح .

    ثالثا :
    افتحي الموضوع معه وأنتما بمفردكما ، وأغلقي الحديث العام في المنزل تماما حتى لا تقعوا في إحراجه ومن ثم استمرار عناده .

    رابعا: تنبهوا إلى أمور في غاية الأهمية قد تمنع من الزواج ؛ كالعجز الصحي ، أو صديق سوء يسول له في داخل العمل . أو الخوف من الزواج بسبب وقوع حادث زواج فاشل في البيت أو الأسرة .

    خامسا : إذا تأكدت من أثر المواقع الإباحية على أخيك ، فعظيه في نفسه موعظة بليغة ، ولو أن تبكي أمامه ليقلع عن ه المفاسد التي تحرك الجماد ، فكيف لا تفتن الشباب ، وعليك بالأشرطة النافعة في هذا الاتجاه .

    سادسا : حاولي أن تقنعيه بشتى الطرق المناسبة لإخراج الإنترنت إلى الصالة العامة في المنزل ، ولو في صندوق خاص يفتح بطريقة سهلة إذا رغب العمل عليه ، فإن الشيطان لا يأكل من الغنم إلا القاصية .

    سابعا : عليك في كل خطوة تقومين بها بالدعاء الواثق المطمئن إلى وعد الله بالاستجابة ، فإن الله وحده بيده مفاتيح القلوب .

    جزاك الله خيرا ، ووفقك وسدد خطاك .

  23. #23

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية



    أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية



    مفهوم خاطئ
    لا بأس من مشاهدة بعض الصور و الأفلام الجنسية فهي مجرد صور على الشاشة و ليس لها أي تأثير

    الواقع المخالف
    الصور التي تشاهدها لها تأثير مباشر على الدماغ كتأثير الخمر على الدم ، و تسبب في نوع من الإدمان شبيه بإدمان القمار أو المخدرات .


    مفهوم خاطئ
    مشاهدة الأفلام الإباحية ليس حراما

    الواقع المخالف
    سبحان الله ... إن لم تكن مشاهدة الفاحشة حراما فما الحرام إذن . لقد حرم الإسلام النظر إلى النساء و هن محجبات فكيف بمن ينظر إلى العورات المغلظة ؟


    مفهوم خاطئ

    النساء اللاتي يمثلن في هذه الأفلام هن أجمل النساء

    الواقع المخالف
    صور النساء التي تراهن في الصور الإباحية تم تعديلها رقميا بحيث تختفي جميع العيوب أي أن هذه الصور مرت عبر عملية تجميل رقمي ( إضافة إلى عمليات التجميل اللاتي قامت بها تلك النساء) . و ملخص الأمر أنهم يستطيعون أن يأتوا بأقبح النساء و يظهروهن بأحسن الأشكال .


    مفهوم خاطئ
    أستطيع التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية مباشرة بعد الزواج ، عندما أجد البديل الشرعي

    الواقع المخالف

    ربما لا تعرف أن عددا كبيرا من مدمني المواقع الإباحية هم من المتزوجين ، فالتوقف بعد الزواج ليس تلقائيا كما يمكن أن يتسبب إدمان المشاهد الجنسية في مشاكل عند معاشرة الزوجة كانعدام الرغبة و ضعف الانتصاب فيحتاج الأمر إلى مجاهدة شديدة للتخلص من هذه الآفة .


    مفهوم خاطئ
    مشاهدة الأفلام الإباحية يساعد على التجديد في العلاقة الحميمة بين الزوجين

    الواقع المخالف
    إضافة إلى كونها حراما فرؤية الصور الإباحية تؤدي مع الوقت إلى انعدام الرغبة بين الزوجين ، فلا يصبح الزوج منجذبا إلى زوجته و لا الزوجة إلى زوجها كما يتسبب ذلك في ذهاب الغيرة بين الزوجين فأي زوج هذا الذي يرضى أن تنظر زوجه إلى عورات الرجال .


    مفهوم خاطئ
    أنظر إلى الصور الإباحية لأحصل على ثقافة جنسية تساعدني على حسن العشرة مع الزوجة

    الواقع المخالف
    إضافة إلى جميع الأضرار التي تتسبب فيها المشاهد الإباحية فهي لن تعلمك شيئا بل إنها تصنع رؤية و فكرة خاطئة تماما عن حقيقة العلاقة الزوجية . لذلك يفاجئ مدمن المشاهد الإباحية بعد الزواج أن الأمر ليس كما كان يصورونه له في تلك الصور الخبيثة . و الحمد لله فهناك من كتب أهل الإسلام ما يغنيك عن هذا ككتاب تحفة العروس للإسطنبولي .

    مفهوم خاطئ
    لا بأس من محادثة بعض النساء و إقامة علاقة على النت فقط فليس في ذلك خيانة لزوجتي ما دام ذلك خلف الجهاز.

    الواقع المخالف
    الروابط التي تتشكل بين الأشخاص على النت هي روابط حقيقية و هي تماما كالخيانة المباشرة .

    مفهوم خاطئ
    أنا أشاهد المواقع الإباحية منذ 6 سنين بشكل شبه يومي و قد مضى أكثر من شهر على توبتي إذن فقد شفيت تماما .

    الواقع المخالف
    لم تشف بعد ، لقد صرت أقدر على المقاومة من ذي قبل لكنك لا زلت بعيدا عن الشفاء التام ، لا بد من سنة إلى 18 شهرا من التوقف لإعلان الشفاء الكامل ، و 6 أشهر لإعلان الشفاء الجزئي .

    نصيحة
    من المستحسن أن يكون على المكتب عدد من كتب الأحاديث وكتب العلم حتى يأنف المتصفح من مطالعة مواقع إباحية إجلال للحديث الشريف وعلوم الشريعة!

    __________________



  24. #24

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    أردت أن أتناول هذا الموضوع نظرا لما أراه من تأثير قاتل لهذه الأفلام الاباحيه علي الحياه الزوجية
    و غالبا يكون مشاهده هذه المواقع الاباحيه يتبعه ممارسه لعادات خاطئه و قبيحه و تؤثر في الغالب علي قدره الشاب علي الوقوف أو التذكر أو النشاط و الحركه فيخرج الشاب مدمرا سارحا بأوهامه
    و الغالبيه تشعر بالحزن و الخزي علي القيام بمثل هذه العاده القبيحه
    و مما لا شك فيه و لا أحد ينكره أن عزوف كثير من الشباب عن الزواج بسبب الحاله الاقتصاديه أو لزياده المعايير الماديه لدي كثير من الأسر مما لم يتح الفرصه أمام الشاب العادي ( غير المسنود) من العائله أن لا يكون أمامه هذه الفرصه الورديه للزواج
    و بالتالي يلجأ لأن يتخذ الأفلام الاباحيه التي هي منتشره بطريقه غير طبيعيه بين الشباب و يتخذها زوجه فيلجأ في أوقات فراغه و هو جالس أمام شاشه الكومبيوتر بأن يشاهد مثل هذه المشاهد القاتله
    و فجأه عندما يأتي ميعاد الزواج يكون قد تحول الي شاب منتهي غير قادر علي اشباع الحاجات الزوجيه للزوجه و بالتالي يحدث مشاجرات و مضاربات و صدامات عنيفه بينه و بين الزوجه ينتهي أغلبها بالطلاق
    و السبب أفلام اباحيه و حتي يمكن أن نقول بأن الأفلام الاباحيه و الطرق الغربيه الحديثه التي طورها الغرب في مثل هذه الأفلام لا تحدث الا في الخيال فمن خبرة كثير من المتزوجين بأن هذه المشاهد التي تراها لا يمكن أن تحدث الا في خيال المشاهد لأنها غالبا تحدث بعد تعاطي كميات كبيره من المنشطات و تحت اشراف منظم و بالتالي يسفر عنه أن تجد بأن المشاهد الطبيعي أنما أن يشعر بالنقص مع زوجته أو مع نفسه عندما يشاهد مثل هذه المشاهد القبيحه أو يشعر بالنقص من قبل زوجته لأنها ليست مثل هؤلاء النساء و تقل زوجته من نظره و بالتالي يزداد البعد و النفور بينه و بين الزوجة
    اتخذت هذه المشاهد بدايتها للأسواق العربيه التي تعج بالعازبين و الراغبين في رؤيه المرأه طريقها في بدايه السبعينات عن طريق المجلات الاباحيه و كانت مهربه أو متواجده في المدن الكبري ثم بعد تطور المعدات و التكنولوجيا بدأت الصور تتحول الي ميديا و لها سوق خاص بها يدر مالا كثيرا و بدأت الصناعه العالميه التي يعتقد أن الممول لها هم اليهود تنتشر بطريقه غريبه و أصبحت أكثر المواقع التي توجد موجهه لنشر مثل هذه الأفلام الاباحيه القذره و بالتالي أصبح الشئ المجهول بالنسبه للشاب و هو المرأه متوافرا امامه بكل المواصفات و الأشكال و الألوان و أصبح ليس غريبا عليه
    فأصبح للشباب مقاييس الجمال عنده أكبر من المعدل الطبيعي و بدأ يفقد رغبته الجنسيه شيئا فشيئا
    النتيجه من كل هذا : الكثير من العادات القبيحه و المدمره ؟
    تدمير العلاقات الزوجيه
    زياده نسبه الخرس و الكره و التعصب الزوجي
    البرود الجنسي بين الزوجين وهي من أكبر المشاكل في الحياة الزوجية ولحلها يجد كلا الزوجين نفسه في دائرة الإباحية متعللاً بأن هذا هو الحل

    ولعلاج هذه المشكلة ينبغي علينا معرفة ما يلي

    أول ما يتبادر إلى أذهاننا من هذه الأسباب المحتملة ـ عند إحسان الظن ـ هو ما قد يعانيه الزوجان في علاقتهما الجنسية من الفتور وضعف الرغبة ، وقد يكون ضعف الرغبة إنما هو في الطرف الآخر ذاته، لا في ممارسة العملية الجنسية نفسها، وهنا يهرع الزوجان إلى الاستعانة بمؤثراتٍ خارجيةٍ (خارج نطاق العلاقة الزوجية) تُهيِّج لهما الشهوة وتحرِّك فيهما الرغبة، فيجدان أحد هذه المؤثرات في مشاهدة الأفلام الجنسية!(برود العلاقة الجنسية
    وكما ألمحتُ قبلُ: فإنَّ هذه المشكلة ) أعمقُ بكثير من أن يكون حلها في هذا العلاج الآني ـ إن صح أن يسمى علاجاً ـ الذي قد لا تصبح له جدوى مع مرور الوقت؛ فكثرة المساس تُذهب الإحساس!
    فالأجدى أن يلتمس الزوجان أسباب ذلك في طبيعة العلاقة بينهما، وفي طريقتِهما في المعاشرة.

    1- فربماالأسباب في رتابة العلاقة بينهما وجفافها:
    تكمن إمِّا بسبب إهمال أحدهما التجمل لصاحبه، فلا يبالي أن يظهر له بأي مظهر، ولو بالمظهر الذي يُزهِّد ولا يرغِّب.

    وإمّا بسبب طبيعة تعامل الزوج مع زوجه، فبعض الأزواج يظهر أمام زوجته في بِزّته المهابة التي يظهر بها أمام الناس، فتصبح علاقته بها ـ بسبب ذلك ـ كعلاقة الرئيس مع المرؤوس، والمخدوم مع الخادم...علاقة تغلب عليها شارة العظمة ولغة الاستعلاء، تُلقي في رُوعها الشعور بمهابة الزوج، فلا تكون بين يديه حين يدعوها لحاجته إلا كما يكون المريد بين يدي شيخه، أو كالآلة التي تُطاوِع ولا تملك فعل المبادرة!.

    وإما بسبب عدمِ تعاهد الزوجة لما أودع الله فيها من جمال وزينةٍ بالعناية والرعاية، وهذا في النساء كثير، فتحسب إحداهن أن حقوق الزوج لا تزيد على طهي طعامه وغسل ثيابه، لا يحق له أن يسألها حقاً غير هذا.

    وإما بسبب انشغال أحدهما أو تشاغله عن صاحبه بأعماله الخاصة، بسبب ما يغلب طبيعته من الأثرة والأنانية، (وهذا في الرجال كثير)، فلا يلقى زوجته إلا وهو مشغول البال مكدود البدن.

    2- وربما يكون السبب هو الجهل بطرق الإثارة ومواطنها، وبرغبات الطرف الآخر، وإهمالُ المقدمات الممهِّدات التي تُهيئ الجو المناسب، والذي يفضي بهما ـ بطبيعته ـ إلى المباشرة...تدفعهما إليها الرغبة الصادقة، وليس المجاملة الكاذبة.

    وهكذا تستفحل هذه المشكلة، وتغشى البيتَ في صمت وبطء لا يشعران به، فتضفي عليه جو الرتابة والعلاقة الجافة، ثم تطول بالزوجين هذه الحياة الرتيبة، فيظنان كل الظن أن التغيير لن يتأتَّى إلا بمؤثراتٍ خارجية، وكأنهما قد جُرِّدا من مؤهلات التأثير ومهاراتِ الإغراء.
    كلا! إن حل المشكلة يكمن في الداخل .... داخل ذواتكما، ولستما بحاجة إلى استيراده من الخارج.

    وليس من العيب إطلاقاً المحظور على المرأة أن تتعلَّم ما تحتاجه في علاقتها مع زوجها، حتى فيما يخص العلاقة الجنسية الصريحة، فهي لباس له كما هو لباس لها، بل من الأصلح أن تتعلَّم كل ما ينميِّ هذه العلاقة، ولو من خلال تعلم مهارات الإغراء والإثارة؛ فذلك أدنى أن يعينها وزوجها ـ إن شاء الله ـ على إعفاف الفرج وغضّ البصر وصيانة العرض.
    وكما أن المرأة بحاجة إلى أن يتفهم الزوج طبيعتها ومشاعرها، فهو أيضاً بحاجة إلى أن تتعرف رغباتِه وحاجاتِه التي ينشدها فيها، ولذا فإن المرأة محتاجة إلى ثقافة جنسية تفتح لها آفاقاً جديدة من صور التفنن في إشباع رغبات الزوج وإشباع رغباتها كذلك، ولكن بالسبل المباحة فحسب، أما الحرام فلم يجعلِ الله فيه شفاءً.

    ومن السبل المباحة في هذا الصدد: قراءةُ الكتب التي تُعنى بهذا الشأن بأسلوبها الجادّ، والتي تهدف إلى التثقيف في هذا الجانب دون إثارة الغرائز ونشر صور الرذيلة. والكتابات في هذا كثيرة، وفيها مَغنىً عن السبل المحرمة، فلا ضرورة إذاً لمشاهدة الصور أو الأفلام الجنسية مطلقاً.

    وأما إهمال الزوجة للتجمّل وتقصيرُها في تبعلها لزوجها فليس قَدَرَاً مسلطاً لا فكاك لها منه، بل هو من صنيعها ونتيجة تقصيرها، ولا يرفعه إلا عزيمةٌ صادقةٌ تسوقها إلى أن تبذل غاية جهدها في إضفاء مسحة الجمال على أخلاقها وفِعالها وجسدها.

    وإذا وُجِدَتْ منها هذه العزيمة الصادقة والثقافة الواسعة، فلن تني في اهتمامها في هذا الجانب: بالتطيب، والتزين، وحسن الأدب، واللين في المعاملة، والتفنن في أساليب المداعبة والمزاح، ومخاطبة زوجها بأرق الكلام وأعذبه وأهذبه.... وكل هذه كفيلة ـ ولا شك ـ بطرد السآمة والرتابة عن الحياة الزوجية، وخلقِ جو الحب والمودة الذي ينمي العلاقة ويقوي الصلة.

    إن هذا الجمال الذي أودعه الله في جسد المرأة لم يُخلق عبثاً، ولكنه نعمةٌ، فعليها أن ترعاه بالعناية، وأن توظِّفه في إعفاف زوجها وترغيبه فيها، فهو المنفرد من بين سائر الناس بالاستمتاع به، وبيته هو محله، وليس محله محافل النساء.

    وأما مشاهدة الأفلام الجنسية بذريعة تهييج الشهوة الكامنة وتنشيط الرغبة الفاترة، أو بذريعة تعلُّم طرق جديدة للمباشرة، فقد تجدي مشاهدتها في هذا الباب بعضَ الجدوى، وقد يجدا فيها شيئاً من الفوائد، ولكنه حتماً سيجلب عليهما، أو على الزوجة على وجه الخصوص مفاسدَ أعظم، قد لا تنكشف آثارها إلا بعد زمان طويل، أو طول تأمل!

    والآن أستعرض لك ما يحضرني من مفاسد مشاهدة الأفلام الجنسية:لا يخفى عليك ما لمنتجي هذه الأفلام من العناية الشديدة في انتقاء أجمل النساء لتسويق أفلامهم، فلا تكاد تظهر امرأةٌ في هذه الأفلام إلا وقد مرَّت بمراحل التجميل، زيادةً على ما وهبها الله من الجمال الطبيعي؛ ليضفي ذلك عليها جمالاً فوق جمال.

    ومن الطبيعي حينئذ أن تخسر الزوجة الرهان في هذه المقارنة، ليس لأنهن أجمل منها من حيث الجمال الطبيعي، فهذا قد تساميهن فيه الزوجة أو تربو عليهن، ولكن لما يضفيه عليهن براعة التصوير ومسحات التجميل من جمال أخّاذ، فتبدو أمام المشاهد في غاية الفتنة وأشد صور الإغراء.

    ومن ثمَّ ينخدع الزوج بهذا الإخراج والتزويق! ويزهد في صاحبته، فلا يأتيها إلا بمؤثرٍ خارجي يسمى (أفلاماً جنسية)، بل ربما تغشاها وفي خياله صورة امرأةٍ أخرى، فتصبح الزوجة مجرد آلة يُجسدُ فيها خيالَه؛ ليفرغ فيها شهوته إفراغاً مجرداً من مشاعر الحب والعاطفة الصادقة. فإياكِ إياكِ أن تداويه بالتي كانت هي الداء! ولا تعينيه على تسريح طرفه في المتبرجات العاريات، فالمفسدة في هذا تطالكما جميعاً.

    هذا هو الجواب كما لو لم يكن للدين أي علاقة بالمسألة! وهذه هي آثار المشاهدة، كما تبدو ظاهرةُ المفسدة.

    فكيف إذا كان الشرع قد حسم فيها رأيه، فتحريم النظر إلى العورات وإلى النساء المتبرجات معلوم من دين الإسلام، ومشاهدة هذه الأفلام الجنسية داخل في هذا الباب، فلا شك في حرمته، ولو للتنشيط للوطء ، "قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ*وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ..." الآية [النور: 30، 31].

    ولو كان في هذه المحرمات مصالحُ عاجلة أو آجله لأباحها الشرع، ولكنها مفاسد تنتج مفاسد، وشر يفضي إلى شر، والله لم يجعل شفاء الأمة فيما حرم عليها.


  25. #25

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    يقول آخـــر :

    :عند دخولي لأول مرة عالم الانترنت كان عن طريق موقع داعية إسلامي من خلال رؤيتي لهذا الموقع الذي كان الوحيد الذي أعرفه في الإنترنت ورؤيتي للمنتدى تصورت أن الإنترنت معظمه جيد ومفيد ولكن عندما بدأت أحتك بالمحترفين في الإنترنت بدأت أعرف منهم أن الإنترنت العربي والإسلامي يوجد عدد ليس بالقليل من المواقع الإباحية ومواقع الشات التي تدمر الشاب والفتاة , وبفضل من الله ونعمة أنني لم أقع في فخ هذه المواقع والإدمان عليها ، ولكن ما أحزنني وهو عندما أقابل بعض الزملاء المدمنين على المواقع السيئة وأرى حالتهم النفسية فهذا ما كان يحزنني , والمحزن أكثر وأكثر وأكثر عندما قرأت إحصائيات عن الإنترنت العربي ومواقعه ومستخدميه فوجدت ما يلي :-
    البلدان الأكثر تصفحا للمواقع الإباحية
    بالاستعانة بموقع اليكسا أشهر مواقع تحليل زيارات صفحات الانترنت لمعرفة أكثر الدول دخولا إلى احد أشهر المواقع الإباحية تبين تصدر الولايات المتحدة لعدد الزيارات إلى هذه الموقع تليها إيران ثم ******** العربية ومصر ثم الكويت بالمرتبة السابعة تليها السعودية بالمركز الحادي عشر، علما بان هناك رقابة صارمة وحجب للمواقع الإباحية في كل من الكويت والسعودية البلد الذي يتصدر قائمة الدول الأكثر حجبا للمواقع
    أرقام خيالية تحقق في ثانية
    ضمن ما جاء في تحليل زيارات المستخدمين للمواقع الإباحية على الانترنت والخاصة بعامل الوقت، فقد ذكرت التقارير أرقاما قد لا يتخيلها البعض مع العلم أنها ليست ثابتة وتتضاعف مع مرور الأيام كلما تضاعف عدد مستخدمي الانترنت ومنها التالي:
    أكثر من 28 ألف مستخدم انترنت يتصفح مواقع إباحية في كل ثانية .
    372 مستخدما يكتبون كلمة بحث عن المواقع الإباحية في كل ثانية.
    تنتج الولايات المتحدة شريط فيديو اباحيا جديدا كل 39 دقيقة .
    أكثر من 3 آلاف دولار تنفق في الثانية الواحدة على المواقع والأفلام الإباحية
    فصدمت صدمة كبيرة و لم استطع تخيل الأرقام وعلمت أن هذا كله تم تسخيره لمواجهة كنوز العرب وهي أغلى كنوز في العالم ألا وهم الشباب لأن بعض الدول علمت أنه إذا نهض الشباب فالأمة ستنهض فتتعطل مصالح هذه الدول .
    كانت هذه مقدمة للمشروع وما دفعني لعمل المشروع وإليكم الآن تعريف عن المشروع غير مختصر وغير مطول ويليها سؤال وجواب حول المشروع :
    التعريف :
    اسم المشروع : مشروع "بداية"
    شعار المشروع : بداية نهضتي ... إنقاذ أخي
    فكرة المشروع : عبارة عن تجمع شباب غير مدمنين على المواقع الإباحية ولا يزورونها سواء كانوا الشباب ملتزمين أم لا وأيضا بعض الشابات إن أمكن يتجمعوا في منتدى ويضعوا خطة عمل وأعمال لتجميع المدمنين في الموقع أو أي موقع ويتم وعظ الشباب المدمنين والاستعانة بمستشارين لعلاجهم وعمل مشاريع خيرية يساهموا فيها .
    أهداف المشروع :
    1. إنقاذ 50 مدمن مواقع إباحية ومحاولة تدريبهم على عدم العودة لها .
    2. استغلال طاقات الشباب في الأعمال الخيرية .

    سأذكر لكم قصة شاب في فصلي ومدرستي:

    هذا الشاب بدأ تصفح الانترنت،لتنزيل الألعاب والأفلام الاكترونية وماشابه،ولكنه في لحظة من اللحظات ظهرت له صورلامرأة عادية على احدى هذه المواقع،وبلا شك أعجبته،ومرة بعد مرة حتى أصبح الشاب مدمنا للمواقع التي تحمل الصور والأفلام الاباحية الساقطة......
    وبعدها أصبح يمارس العادة القبيحة(السرية)
    حتى أصبح عنده التهابات شديدة الألم والعواقب، وألم شديد في الظهر، والله والله والله أنه ذهب لاحدى عيادات الوكالة،وكشف عنه الطبيب، وجاء الى الفصل ومعه التقرير الطبي الذي يثبت ذلك،وكان باللغة الانجليزية، فلم يستطع قرائته،فآراني اياه،فلم أعرف بعض المعاني الانجليزية،ثم أعطاء لأحد المعلمين ليقرأه له،فعرف ما في فحواه وأخبره بوجود التهابات خطيرة ووخيمة في الظهر وعليه أن يذهب الى طبيب مختص.
    وكان يأتي الى الفصل يحدثهم ماذا يحضر وكيف يحضر وما الترتيبات التي يقوم بها حتى لا ينكشف،وكان في بعض الأحيان يحمل لأولاد الصف صورساقطةحتي يروها.
    وطالب آخر في نفس الفصل :والله العظيم والله على ما أقول شهيد، أن كان في حقيبته محمول ويشاهد عليه فيديو اباحي، حتى اني رأيته فقام بكسربطاقة الذاكرة ، حتى لا أستطيع الاثبات عليه...

    وأن هذان الطالبان لا أراهما الا في حالة مذرية وشديدة الوصف من شدة الارهاق العقلي والجسمي،

    أخي الحبيب ما زال باب التوبة مفتوح لي ولك ولها....، وأنتم تعلمون أن كل نفس بني آدم خطائة وخير الخطائين الأوابون التوابون.

    أخي الحبيب أتنتظر سكرات الموت،أتنتظر ظهور الشمس من المغرب.سارع في التوبة فانك الآن في الماء البارد،فاذا اصبحت في الماء الساخن،فلا حول ولا قوة الا بالله.

    وأعلم أنه ما يحول بينك وبين الاسراع في التوبة هو طول الأمل ومن أطال الأمل أساء العمل.

    العمر مهما طال وكبر،فانه قصير.

    اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
    اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثيت قلوبنا على دينك حتى نلقاك.


  26. #26

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوة الإخوان مشاهدة المشاركة
    جهد جبار منك اخي ولكن الغريب عدم تفاعل الاعضاء مع موضوع بهذه الاهمية

    بوركت اخي في ميزان حسناتك
    .:: .::أتمنى من المراقبين تثبيت الموضوع للأهمية::.

  27. #27

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    .::فتاوى موقع الإسلام اليوم). ويقول الشيخ محمد صالح المنجد: "مشاهدة المواد الإباحية محرَّمة سواء كان الشخص متزوجاً أو غير متزوج، وعلى فاعلها التوبة إلى الله".::.

  28. #28

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    .:: نريد حجب المواقع الإباحية في فلسطين::.

    هناااا http://paldf.net/forum/showthread.php?t=749359

  29. #29
    عضو نشيط الصورة الرمزية MUFASA
    تاريخ التسجيل
    06 2010
    المشاركات
    942

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    أشكرك جدا أخي الكريم


    موضوع راااااااااااااااائع جداااااااااا

  30. #30
    عضو نشيط الصورة الرمزية آلاء الشاطئ
    تاريخ التسجيل
    03 2008
    الدولة
    من قرية عزلاء منسية
    المشاركات
    5,294

    رد : ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية

    بــــــــــارك الله في جهودكم...
    وحفظ الله أبناء المسلمين من كل رذيلة تُنشر في عالم النت وغيره

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •