سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 84
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية mode_4304
    تاريخ التسجيل
    06 2006
    الدولة
    حي المجاهدين (الشيخ رضوان )
    العمر
    28
    المشاركات
    1,141

    عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    عرض من الآخر

    عمرك بين 16- 21؟... انضم إلى برنامج "دردش شباب الجديد"

    واحصل على 300 دقيقة +900 رسالة قصيرة مجانا شهريا وحتى نهاية العام!!!

    للمشتركين الجدد،

    بإمكانكم الانضمام واختيار الحزمة المناسبة:

    جهاز LG KP 105 + شريحة دردش شباب الجديد ب 79 شيكل فقط

    جهاز 2220 Nokia + شريحة دردش شباب الجديد ب 179 شيكل فقط

    جهاز Nokia 5130 +شريحة دردش شباب الجديد ب 279 شيكل فقط

    وللمشتركين الحاليين،

    يمكن التحويل من البرنامج الحالي إلى برنامج دردش شباب الجديد والاستفادة من الأرصدة المجانية...







    ملاحظات:

    تبدأ الحملة بتاريخ 26/4/2011 وحتى نهاية العام.

    الأرصدة المجانية عبارة عن :

    300دقيقة اتصال باتجاه جوال شهريا ، حيث يحصل المشترك على 10 دقائق مجانية يكل يوم على أن يتم استهلاك 3 دقائق يوميا باتجاه جوال في وقت الذروة . (خلال يوم الجمعة، و للحصول على الدقائق المجانية يجب استهلاك 3 دقائق باتجاه جوال خلال الفترة )(7 صباحا وحتى 10مساء).
    900رسالة قصيرة باتجاه جوال شهريا،حيث يحصل المشترك على 30 رسالة قصيرة مجانية كل يوم باتجاه جوال على أن يتم إرسال 3 رسائل يوميا باتجاه أي رقم جوال.



    يمكن الاستفادة من الأرصدة المجانية شهريا وحتى 31/12/2011

    تنتهي صلاحية الأرصدة المجانية الساعة 12 بعد منتصف ليل اليوم الذي تم الحصول على الدقائق المجانية خلاله.

    يتم احتساب الدقائق المجانية على نظام الوحدات (30 ثانية للوحدة الاولى و 12 ثانية لباقي الوحدات).

    للاستفادة من الأرصدة المجانية يجب أن يكون الرصيد أكثر من -3 شيكل.

    سيتم الاعلام عن الرصيد المجاني المتبقي بعد كل مكالمة أو إرسال رسالة نصية.

    بإمكان مشتركي حملة" دردش عن يومك بالتفصيل" الاستفادة من هذا البرنامج.

    للاستفادة من العرض أو التحويل على برنامج "دردش شباب الجديد" ، يرجى التوجه إلى أقرب معرض من معارض جوال أو شبكة موزعيها في الضفة وقطاع غزة مع التأكد من إحضار الهوية الشخصية. علما بأن البيع لن يكون متاحا في قطاع غزة حاليا و ستقتصر الاستفادة من البرنامج من خلال التحويل إليه في القطاع.

    لمشتركي غزة، يمكن الاستفادة من "البرنامج" دون الحزم لتعذر وصول الأجهزة إلى القطاع.

    الحزم متوفرة في معارض جوال في الضفة فقط وحتى نفاذ المخزون.




    لمزيد من المعلومات وللاطلاع على الشروط يرجى الاتصال على 111أو على 15176
    المصدر http://www.jawwal.ps/personal/person...d=237&langid=1

  2. #2

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    والله عرض ممتاز

  3. #3
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية نهار بدون ضوء
    تاريخ التسجيل
    04 2011
    الدولة
    فلسطين الحبيبة
    المشاركات
    1,783

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    ههههههههههه شكلها شركة جوال ردت علي الشكاوي يلي اشتكيت عليها بس لعلمكم شركة جوال عرفت انو الشعب عمالو بفوووور ولمن يفوووور البابوووور لازم نشرد من جنبو او انوطيه ؟؟؟؟؟؟ صح والشركة بلشت تدلعنا ههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ادلع يكيدهم

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية falsteen
    تاريخ التسجيل
    12 2006
    الدولة
    Gaza, Palestine
    المشاركات
    1,906

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    بالضفة فقط ....

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية Abo abdullah
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    المشاركات
    561

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    كل الهدف من راء ذلك الربح المستمر لهذه الشركة الإحتكارية .
    يريدون منك إستهلاك 3 دقائق يوميا لتستفيد من الحملة واما عن الأجهزة فغزة محرومة منها طبعا والسبب معروف .
    يعني على الفاضي ...

  6. #6

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    راحت علينا إحنا اختيارية

  7. #7
    مشرف الصورة الرمزية فارس عز
    تاريخ التسجيل
    11 2007
    الدولة
    في وطني الحبيب فلسطين
    المشاركات
    16,622

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    لمشتركي غزة، يمكن الاستفادة من "البرنامج" دون الحزم لتعذر وصول الأجهزة إلى القطاع.

    الحزم متوفرة في معارض جوال في الضفة فقط وحتى نفاذ المخزون.



    الله يخزيكم
    توقيع فارس عز


    أخي المسلم ردد معي
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب اليه




    إن كلماتنا ستبقى ميتةً لا حراك فيها هامدةً أعراساً من الشموع ،
    فإذا متنا من أجلها انتفضت و عاشت بين الأحياء ،
    كل كلمة قد عاشت كانت قد اقتاتت قلب إنسان حي فعاشت بين الأحياء ،
    و الأحياء لا يتبنون الأموات ...



  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو حمزة الشهيد
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    الدولة
    على الأرض مؤقتاً ,,!!
    المشاركات
    1,217

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    أنتم ملاحظين .. انوو الحملة خاصة بالشباب وهذا بدل على امتصاص غضب الشباب على الشركة وتعاملها السيء .. لانهم عارفين انوو الكبار مش مدورين .. وانوو الثورة اللي بيقوم فيها الشعب ضد شركة جوال هي من الشباب أنفسهم فهم أذكياء اختاروا الأعمار بدقة من 16 سنة إلى 21 سنة ...
    بفكرونا هبل مثلا !!

    سنظل ضد جوال حتى تستحق ان يطلق عليها كلمة جوال ..

    وعندي اقتراح انوو كل الشباب يعملوا مقاطعة لهذي الحملة ويقيموا صفحات على الفيس بوك
    اسمها احنا شباب من 16 لـ 21 سنة وضدك يا جوال ..

  9. #9

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    لو تعرفوا كم في حملات في الشركات الأردنيه لتحرقوا جوال ويومها
    مثلا شركة امنيه
    بنحصل على 5000 دقيقه على شبكة امنيه اي ما يقارب 83 ساعه
    بالإضافه الى 50 رساله و50 ميجا نت و50 دقيقه على شبكات الأخرى
    فقط ب 5 دنانير اردني
    وشركة زين تقريبا نفس الشي بس 3000 دقيقه مو 5000
    كل هذا بشهر طبعا
    يعني بنشحن ب 5دنانير وطول الشهر بننسى حالنا
    83 ساعه شو بدو يخلصهم هدول

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية Abo abdullah
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    المشاركات
    561

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة city.alhamas مشاهدة المشاركة
    لو تعرفوا كم في حملات في الشركات الأردنيه لتحرقوا جوال ويومها
    مثلا شركة امنيه
    بنحصل على 5000 دقيقه على شبكة امنيه اي ما يقارب 83 ساعه
    بالإضافه الى 50 رساله و50 ميجا نت و50 دقيقه على شبكات الأخرى
    فقط ب 5 دنانير اردني
    وشركة زين تقريبا نفس الشي بس 3000 دقيقه مو 5000
    كل هذا بشهر طبعا
    يعني بنشحن ب 5دنانير وطول الشهر بننسى حالنا
    83 ساعه شو بدو يخلصهم هدول
    الله يوعدنا أخي مثلكم والله الوضع سيء جدا في مجال الإتصالات عندنا

  11. #11

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo fatema مشاهدة المشاركة
    الله يوعدنا أخي مثلكم والله الوضع سيء جدا في مجال الإتصالات عندنا
    عارف اخي انا اصلا من فلسطين بس حاليا موجود بالاردن
    وللعلم انا عندي شريحة جوال وشابكها في الاردن لأنه لما الأهل والاصحاب يتصلوا علي على الجوال كأنه بيتصلوا داخلي لكن بزيادة 18 اغوره حيث تبقى اقل من التكلفه الدوليه

  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية ENG.M
    تاريخ التسجيل
    05 2009
    الدولة
    غزة
    العمر
    26
    المشاركات
    675

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    يا سلام .. يعني الواحد لازم يكلم 3 دقايق في الوقت العادي كمان عشان ياخد الرصيد المجاني ؟؟

  13. #13

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    شركة جوال تتفنن في اطلاق البرامج التي تخدم مصالحها بالدرجة الاولى
    ومن ثم التي تستهدف فئة الشباب لأفسادهم خصوصا برنامج الدردشة وهاد البرنام ج الجديد خااااااااااااااااص لعمر16-21 شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خلي الفساد يكثر والحبيبة تكيف ولازم تحكي وتبعت رسائل والا يروحوا على الفاضي..
    أرجو من المعنين الاهتمام بتلك البرامج ودراستها جيدا وايقافها

  14. #14

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    القصة ضحك على الذقون يا اخوان توه انا اتصلت بالشركة بحيكلى لازم فى اليوم تكلم ثلاث دقائق عشان تحصل فى اليوم على عشر دقائق مجانية ولازم تبعت ثلاث رسائل على حسابك عشان تحصل على ثلاثنين رسالة مجانية ولازم تكون اقل من واحد وعشرين واكثر من 16 القصة كذب فى كذب حسبيا الله ونعم الوكيل سرقة بس بفن

  15. #15

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالمعالي مشاهدة المشاركة
    شركة جوال تتفنن في اطلاق البرامج التي تخدم مصالحها بالدرجة الاولى
    ومن ثم التي تستهدف فئة الشباب لأفسادهم خصوصا برنامج الدردشة وهاد البرنام ج الجديد خااااااااااااااااص لعمر16-21 شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خلي الفساد يكثر والحبيبة تكيف ولازم تحكي وتبعت رسائل والا يروحوا على الفاضي..
    أرجو من المعنين الاهتمام بتلك البرامج ودراستها جيدا وايقافها
    الله يهديك ياشيخ
    يعني على حسب معلوماتك اللي على قدك انو جوال ماتعمل حملات ولاترخص المكالمات واسعار الرسايل عشان الحبيبة ؟؟؟!! بدك كل شي يكون غالي عشان الحبيبة بدك جوال تمص دمنا من خاطر الحبيبة الحين نسيت كل مصالح الناس وركزت على الحبيبة ...
    خلص بنقول لجوال ماتعملي برامج تخفيض لانها تعتبر فساد وبتفسد الناس.

    انتا انسان غريب


    روح ياشيخ ..
    وتعال بسرعة

  16. #16
    عضو نشيط الصورة الرمزية طائر الإخلاص
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    Gaza, Palestine
    العمر
    26
    المشاركات
    626

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالمعالي مشاهدة المشاركة
    شركة جوال تتفنن في اطلاق البرامج التي تخدم مصالحها بالدرجة الاولى
    ومن ثم التي تستهدف فئة الشباب لأفسادهم خصوصا برنامج الدردشة وهاد البرنام ج الجديد خااااااااااااااااص لعمر16-21 شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خلي الفساد يكثر والحبيبة تكيف ولازم تحكي وتبعت رسائل والا يروحوا على الفاضي..
    أرجو من المعنين الاهتمام بتلك البرامج ودراستها جيدا وايقافها
    سلاما سلاما

  17. #17

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالمعالي مشاهدة المشاركة
    شركة جوال تتفنن في اطلاق البرامج التي تخدم مصالحها بالدرجة الاولى
    ومن ثم التي تستهدف فئة الشباب لأفسادهم خصوصا برنامج الدردشة وهاد البرنام ج الجديد خااااااااااااااااص لعمر16-21 شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خلي الفساد يكثر والحبيبة تكيف ولازم تحكي وتبعت رسائل والا يروحوا على الفاضي..
    أرجو من المعنين الاهتمام بتلك البرامج ودراستها جيدا وايقافها
    انتو يا اخوان منتبهين على شغله
    انو كل واحد بيكتب شي مخالف لرأي الأعضاء حتى لو ما كان بامر على الساحه السياسيه
    بكون دائما عضو جديد ومشاركاته لا تتجاوز ال50
    هذا ان يدل يدل على ان هناك جهات معينه تحتول زعزعة الشبكة ومحاولة زرع الفتنه فيها
    بعدين يا اخي اللي كاتب انو زياده الدقائق بتجعل هناك فتنه اكثر
    اللي بسمعك بححكي اني دائما شغال مع الصبايا م
    ما شاء الله ما افلحك لقطتها على الطاير حضرتك
    بس شو عرفك برضو انا خايف تكون مراقبني وانا مش عارف
    عارف انو قصدك مو عليي بس حبيت اجيب مثال عليي
    يعني عنا في الاردن 5000 دقيقه في الشهر يعني 83 ساعه وللعلم بخلص الشهر وانا حاكي فيهم بس 8 ساعات اذا كثرت وبضل 75 ساعه بلتغوا وبرجع من اول وجديد
    ولا بحكي على بنات وولا على ما يحزنون وللعلم انا شب ولسه بالجامعه وعمري ما يقارب 23 يعني مثل ما بقول المثل قابل للإنحراف بس بدي حد يحرفني
    ههههههههههههههههه
    الحمد لله على كل شيء
    اللهم ابعد عنا ابناء السوء وقربنا من اصحاب التقوى والايمان
    وابعد عنا اصحاب الفكر المتشدد واصحاب الفكر المنحل
    وقربنا من اصحاب الفكر الذي يأخذ الوسطيه ووسطية الإخوان
    يا رب العالمين

  18. #18

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اعتقد انه اختراع الهاتف المحول مفروض ما يكون مرخص للكل يعني فقط الناس اللي محححتاجاه تشيله وبكفي دلع
    يعني لا الشباب و لا اي حد بقدر يعيش بدونه يشيله ولا البنات كمان!!!!!!!

    رأيي الشخصي ومحتفظ فيه لنفسي
    و ما حد يعلق عليا
    هاد في حاله انه الرد تم نشره

  19. #19

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    طيب يا ريت جوال تحسن خدماتها ويكون الاتصال متوفر في جميع الاوقات بدلا من هذه الحملات التي تهدف فقط الى اعادة ثقة المستخدمين المفقوده في هذه الشركه ال .... .

  20. #20

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    حسبي الله ونعم الوكيل على شركة جوال دراكولا فلسطين اصح لقب الهم

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية خطيرجديد
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    في الدار
    المشاركات
    671

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    حسبي الله ونعم الوكيل

  22. #22

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    مع التأكد من إحضار الهوية الشخصية. علما بأن البيع لن يكون متاحا في قطاع غزة حاليا و ستقتصر الاستفادة من البرنامج من خلال التحويل إليه في القطاع.

    لمشتركي غزة، يمكن الاستفادة من "البرنامج" دون الحزم لتعذر وصول الأجهزة إلى القطاع.

    الحزم متوفرة في معارض جوال في الضفة فقط وحتى نفاذ المخزون.


    فش فايدة

    غزة منكوبة في كل حاجة
    حتى في خدمة جوال

    ميدفنونا يالحيا وخلص

  23. #23
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية نبراس غزة
    تاريخ التسجيل
    05 2007
    المشاركات
    230

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    الشركة خايفة كثير ..

    وصراحة انا مشترك فيها من 2004 ونفسي تييجي شركة جديدة منافسة إلها لانها بصراحة بتبيعنا هواااااا قاعدة

  24. #24

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    مشكور يا ورد للافادة

  25. #25

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    الخوف بسوي اكثر من هيك

  26. #26

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    جاري الاشتراك بالخدمة

  27. #27

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    الآن شريحتي دردش كيف راح استفيد منها

  28. #28

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    للعلم اتصلت عليهم بيحكي لازم تكلم 3 دقائق يومياً ، وتبعث 3 رسائل حتى تستفيد من الدقائق المجانية ....

  29. #29

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    حسبنا الله ونعم الوكيل علة جوال

  30. #30

    رد : عرض نار من شركة جوال ( برنامج دردش شباب الجديد)

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الشركة احنا صرنا ختياريه

 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •