سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 120 من 126
  1. #91
    لجنة الصوتيات والمرئيات
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    14,877

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صلاح 101 مشاهدة المشاركة
    انا والله العظيم أحد أفراد السلطة وأتلقي راتبي من حكومة رام الله
    أقسم بالله العظيم أقسم بالله العظيم أقسم بالله العظيم
    مش لو يقطعو الراتب لو يقطعو الهواء عنا مش مهم عندي كثير
    لانو انا رزقي من عند الله سبحانة وتعالي
    وانا راتبي قطع عام ونصف العام
    وخطبت وتزوجت وراتبي مقطوع
    وازيد من الشعر بيت كمان
    ربنا أرزقني في المولود الاول وكان راتبي مقطوع وتاني شهر نزل راتبي
    انا الصراحة زهقت شيء اسمو قعدة في الدار نفسي ارجع علي الدوام
    حتي لو بدون راتب والله انا نفسي يتصالحو من زمان مع انو انا مصاب من الاحداث
    واحد أقربائي قتل وكان يعمل في الاجهزة الامنية

    يلا حضن ابن شعبي احسن من حضن اليهود

    روحٌ يآ بركهُ . ألله يكتُُُر منُ أمثآلكُ .

    ألله يؤفقكٌ . لمآآ يحبهُ ويرضآآه .

  2. #92

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    الله يصلح الحال

  3. #93

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    أحسن . أكلنا هوى اكلت زحل

  4. #94
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابو عبيدة المقدسي
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    ثغور شرق خانيونس
    المشاركات
    2,164

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    ما بنقطع من عند ربك رزق يخوي

  5. #95
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    04 2011
    المشاركات
    63

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    الارزاق بيد الله
    الوحدة والاتفاق اهم واكبر

  6. #96

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
    اللي بعرف بعرف واللي ما بعرف بحكي اللي بدو اياه وبعمل حاله عارف كل شي
    يا فارس الكلمة هذه الاموال هي ضرائب وجمارك تأخذها اسرائيل من مصانع وشركات وتجار فلسطينيين ومن ثم تعيدها للسلطه . من القدس والمعابر الحدودية مع اسرائيل والتجار الفلسطينيين الذين لهم اعمال في اسرائيل
    فهمت ولا لا ؟؟
    بعرف انها اموال ضرائب بس انتا بتعرف انه اسرائيل بتاخذ عليها 3% عموله
    بس ما فهمت كيف يتاخذها اسرائيل وبترجعها مره تانيه للسلطه
    يعني بصراحه هذا لغز كبير ياريت تفسره خلينا نشوف تفسيرك ؟؟؟؟""
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
    والاساتذه اللي بقبضو يحمون المستوطنين وينسقون مع اليهود ؟؟
    والجرحى اللي بقبضو يحمون المستوطنين وينسقون مع اليهود ؟؟
    وعائلات الاسرى اللي بقبضو يحمون المستوطنين وينسقون مع اليهود ؟؟
    والشؤون الاجتماعية اللي بقبضو يحمون المستوطنين وينسقون مع اليهود ؟؟
    والبطالة اللي بقبضو يحمون المستوطنين وينسقون مع اليهود ؟؟
    بالاول اعرف شو مصدر هذه الاموال وبعدها خون مثل ما بدك
    فقط تبحث عن كلمات التخوين
    قول خير احسن علشان نسجل لعضويتك كلمات خير
    لا تخلط الحابل بالنابل هذا ليس تخوين هذه حقيقه يكفي التنسيق الامني الخياني
    وملاحقه وتعذيب المقاومه والاسرى المحررين ..رجاءا اما تتحدث بمنطق ام لا
    تريد ان تدافع عن قاده فاسدين يتراسها العميل عباس هذا الامر يرجع لك
    لكن الواقع مرير وواضح والشمس لا تغطى بغربال ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد عبدالله مشاهدة المشاركة
    انت لسة عايش بالدور كلها يومين وراح نشوف الاحضان والبوس بين عباس ومشعل

    بعدين ارجوك لا تتحدث هكذا عن رئيس دولة فلسطين رئيس السلطة الفلسطينية رئيس حركة فتح هيك
    انت من الذين تدافع عن الخيانه وبافتخار ويبدوا فعلا تجهل امور كثيره
    وهذا الذي يجعلك في محل شبهه دائما ..البوس اللي بتحكي عنه لا بقدم ولا باخر
    عباس العميل لا يهمه الشعب فهو قاتل للشعب ومن ينكر ذلك فهو حاقد وجاهل
    اصغر طفل فلسطيني يعلم ان عباس عميل ...حماس وقادتها على استعداد ان تتوحد
    حتى لو صوريا المهم انه يكون ضد الاحتلال ..واعلم تماما ان رئيسك العميل
    لن يفي بوعوده وسيخرج علينا بالف مبرر والتجارب السابقه اكبر دليل
    بل تمادى عباس العميل في قتل الشعب لحمايه الصهاينه ويلاحق كل شخص
    ويعذبه من يقاوم اي شكل من اشكال المقاومه ضد الاحتلال عباس العميل يريد
    منكم ان تكونوا كالخراف ويبدو انه نجح في ذلك والديل دفاعك عنه وايجاد مبرر للخيانه
    عندما تكون قادر على معالجه نفسك وتتوقف عن اعتبار الخيانه وجهه نظر
    تعال وناقش ..اما مشاركاتك الساذجه فهي تعبر عن صاحبها بكل تاكيد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحروف مشاهدة المشاركة
    انت بائع كلام جيد
    فعلا فارس كلام
    ما شاء الله تدخلون في وقت واحد شله ...
    ولا واحد فيكم مستحي على نفسه ومن حركته العميله
    التي تعتقل وتقتل بالشعب لارضاء الصهاينه
    فعلا المثل يقول اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

  7. #97

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمه مشاهدة المشاركة
    بعرف انها اموال ضرائب بس انتا بتعرف انه اسرائيل بتاخذ عليها 3% عموله
    بس ما فهمت كيف يتاخذها اسرائيل وبترجعها مره تانيه للسلطه
    يعني بصراحه هذا لغز كبير ياريت تفسره خلينا نشوف تفسيرك ؟؟؟؟""

    لا تخلط الحابل بالنابل هذا ليس تخوين هذه حقيقه يكفي التنسيق الامني الخياني
    وملاحقه وتعذيب المقاومه والاسرى المحررين ..رجاءا اما تتحدث بمنطق ام لا
    تريد ان تدافع عن قاده فاسدين يتراسها العميل عباس هذا الامر يرجع لك
    لكن الواقع مرير وواضح والشمس لا تغطى بغربال ..


    انت من الذين تدافع عن الخيانه وبافتخار ويبدوا فعلا تجهل امور كثيره
    وهذا الذي يجعلك في محل شبهه دائما ..البوس اللي بتحكي عنه لا بقدم ولا باخر
    عباس العميل لا يهمه الشعب فهو قاتل للشعب ومن ينكر ذلك فهو حاقد وجاهل
    اصغر طفل فلسطيني يعلم ان عباس عميل ...حماس وقادتها على استعداد ان تتوحد
    حتى لو صوريا المهم انه يكون ضد الاحتلال ..واعلم تماما ان رئيسك العميل
    لن يفي بوعوده وسيخرج علينا بالف مبرر والتجارب السابقه اكبر دليل
    بل تمادى عباس العميل في قتل الشعب لحمايه الصهاينه ويلاحق كل شخص
    ويعذبه من يقاوم اي شكل من اشكال المقاومه ضد الاحتلال عباس العميل يريد
    منكم ان تكونوا كالخراف ويبدو انه نجح في ذلك والديل دفاعك عنه وايجاد مبرر للخيانه
    عندما تكون قادر على معالجه نفسك وتتوقف عن اعتبار الخيانه وجهه نظر
    تعال وناقش ..اما مشاركاتك الساذجه فهي تعبر عن صاحبها بكل تاكيد


    ما شاء الله تدخلون في وقت واحد شله ...
    ولا واحد فيكم مستحي على نفسه ومن حركته العميله
    التي تعتقل وتقتل بالشعب لارضاء الصهاينه
    فعلا المثل يقول اذا لم تستحي فاصنع ما شئت
    يا راجل يا طيب
    انت يعني عايز اتفهمنا
    انه كل قيادة حماس وكل الشعب على خطأ وانت بس اللي على صواب
    يعني كل هدول في واد وانت في واد اخر
    غير وبدل من كلامك
    ما اضلك على نفس هالنمط الحال قاعد بيتغير
    اطلع حواليك

  8. #98

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    بسم الله الرحمن الرحيم..
    وبسماء رزقكم وما توعدون..صدق الله العظيم

    لا حماس ولا فتح الي بترزق ربنا وحدة فوق الجميع بس الحمد لله اعرفنا حماس على حقيقتهااا....

  9. #99
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية أبى مصعب.
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    المشاركات
    250

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    أحسن .0000000000000000

  10. #100

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمه مشاهدة المشاركة
    نتيجه الارتماء بالاحضان الصهيونيه ..
    حماس بالاتفاق انقذت عباس وفتح من مازق خطير
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا عباس يا من سلمت اموال الشعب
    بيد الصهاينه
    حسبنا الله فيمن يشمت بابناء شعبه....حسبنا الله فيمن يدعى الاسلام ..والاسلام منه براااء

  11. #101

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحروف مشاهدة المشاركة
    انت قاعد بتناقض نفسك قبل شويه لما العضو وسام قال بنقسم الرواتب بالنص انت قلت له راتبك دوبو يكفيك يا وسام
    وبعدين انت هالحين بنفسك بتعلق وبتقول
    متخافوش بنقسم الراتب بالنص
    معقول هيك
    طيب نتعتمد اي تعليق من التعليقين تعينك

    التعليق الأول نكشة راس وتعليقي هذا من قلبي

  12. #102
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية غسان بن أبوه
    تاريخ التسجيل
    04 2010
    الدولة
    غزة-فلسطين
    المشاركات
    1,636

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    هاهي النتيجه تسليم فياض وحبايبه الصهاينة كل شيء
    وهاهي النتيجه

  13. #103

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد الأخير مشاهدة المشاركة
    وين الراتب فش فش طب وين الراتب فش فش
    ايها المجاهد الاخير.....تعليقاتك تذكرنى بذاك الرجل الذى فرق الاوس والخزرج....لكنك فى النهاية لن تجد لك مكان بيننا....جهز امتعتك فم يعد لك مكان الا فى.......

  14. #104
    عضو نشيط الصورة الرمزية abo mohammed
    تاريخ التسجيل
    07 2009
    الدولة
    غــ رفح ــزة
    المشاركات
    764

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    :1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقيه ثائر مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لى كاحد ابناء السلطه وانتظر الراتب لحظه بلحظه اقول فلسطين اكبر من اى شئ وحدتنا ضمان تحرير اسرانا ومقدساتنا


    الله أكبر
    ايوة هي الكلام الصح
    و احنا كلنا هيك و على هذا الدرب باذن الله ما حيينا

  15. #105

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارادة الحرة مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله فيمن يشمت بابناء شعبه....حسبنا الله فيمن يدعى الاسلام ..والاسلام منه براااء
    ما شاء الله شغال تكفير ..كفر كمان
    ما عندي غير اقولك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

  16. #106
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02 2011
    المشاركات
    37

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    صارت وحدة وطنية هههه
    حماس بتكمللنا القبضة
    احلا من الوحدة مفييييييييييييش

  17. #107

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    ليش الرواتب ما كلهم عندهم و

  18. #108
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    المشاركات
    1,566

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    انتظروا عودة الفلتان الامني يا اهل الضفة
    يا خوفي بكرة يرجعوا جماعة ابو جبل وقطاع الطرق الساقطين الذين يخاوون على المواطنين
    ويعربدون بشوارع الضفة
    الله يستر من القادم

  19. #109
    عضو نشيط الصورة الرمزية الوعد الصادق
    تاريخ التسجيل
    07 2006
    الدولة
    الضفة الغربية
    المشاركات
    828

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    الله يا رب يفك ازمتهم .. وان شاء الله ربنا معانا .. وكلنا نقف ايد وحدة ضد العدو الصهيوني ..

  20. #110

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    دائما الحكومة تشكو من عدم قدرتها على توفير الرواتب وقبل المصالحة

  21. #111

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    خلينا بلا مصالحة افضل عشان نعيش من ورا الراتب
    ومن تحت لتحت نتصالح

  22. #112
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    المشاركات
    1,655

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    فرحت اليوم براي بعض الموظفين حين كان طرحهم نعم للوحدة ولا للضغط
    سنعيش حياة كريمة في ظل الوحدة ولتذهب اسرائيل للجحيم

  23. #113
    عضو نشيط الصورة الرمزية montdy_mod
    تاريخ التسجيل
    08 2006
    المشاركات
    3,701

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    بذلو كل الجهود لقطع الأموال عن حماس !!
    حرضو الدول عليها ! قطعوا عنها المساعدات !!
    حتى الموظفين لم يسلمو منهم وقطعوا رواتبهم !!

    سبحانك يا ربي ,, إنك تمهل ولا تهمل ! !

    هذا إن ثبت - يؤكد بما لا يدع مجال للشك أن إسرائيل هي من كانت تعيق المصالحة وأن فتح دائماً كانت تستجيب لإسرائيل برفض المصالحة !!

  24. #114
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني الصورة الرمزية رحـَآل
    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    غ ,ـزة
    المشاركات
    772

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    الله يصلح الحال

  25. #115

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقيه ثائر مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لى كاحد ابناء السلطه وانتظر الراتب لحظه بلحظه اقول فلسطين اكبر من اى شئ وحدتنا ضمان تحرير اسرانا ومقدساتنا
    مبين عليك

  26. #116
    عـضـو الصورة الرمزية غريب الاوطان
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    الدولة
    قدرأ ان احيا بالمنفى
    المشاركات
    124

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الوحدة مشاهدة المشاركة
    لا نريد اموال ولا رواتب ما نريده سوي الوحدة وللعلم كل قضية من هذه القضايا وصرف الرواتب ستحل خلال الايام والساعات القادمة لان هناك اتصالات على اعلى المستويات تجري بين كافة الفصائل لاتخاذ موقف من تلك الامور ولعل ابشركم بشري ستتاكدون منها خلال الساعات والايام القادمة وستكون مفاجاة مدوية للاحتلال لم يكن يتوقعها الا وهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص ما بتصير مفاجاة
    انت الظاهر فهمان ؟ لسبب اسرائيل لو جمدت تحويل الاموال براي الشخصي بتكون اخلت باتفاقيات الموقعة ؟ وبهيك السلطة بتقدر تتنصل هي الاخري من اتفاقية باريس الاقتصادية المجحفة باقتصادنا الفلسطيني ؟ وتتجه للاخوة المصريين بالسماح بفتح المعبر البري واستيراد ما يلزم من مصر . كل شيء كهرب وغاز وسولار وحديد واسمنت الخخخخخخخخ . بس المعضلة بتتحول بالضفة الغربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ًًًًًًًًََََََََََََ!!!!!!!!!!!!! الله اعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة غريب الاوطان ; 2011-05-02 الساعة 00:13

  27. #117
    عضو نشيط الصورة الرمزية الثقيف
    تاريخ التسجيل
    10 2006
    الدولة
    غزة الحبيبة
    العمر
    38
    المشاركات
    12,808

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    وذا هو السبب المباشر الذى جعل قيادة فتح وعناصرها فى غزة من الخروج بالالف فى مسيرة انهاء الانقسام خوفا على رواتبهم المهددة اصلا بالانقطاع ..وجميعهم يعلم جيدا انهم اذا اخذوا راتب هذا الشهر يبقى الخوف يعتريهم الى حين قدوم الشهر القادم وهكذا ..لكن الان سيندمون على انهم وافقوا على المصالحة من اجل الراتب ولذلك انا اتوقع وحسب تحليلى ان المصالحة لن تتم وسيكون هناك سيناريو من قبل قيادات فى فتح من احل تخريب المصالحة وسيوجهون اصابع الاتهام بعد ذلك لحماس ..وسترون ذلك قريبا

  28. #118
    عـضـو الصورة الرمزية دمعة سجين
    تاريخ التسجيل
    11 2010
    الدولة
    على الأرض مؤقت
    المشاركات
    289

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمه مشاهدة المشاركة
    ماله الزعتر والدقه شيء بشرف
    مش لقمه حلال ..
    لما يوقف التنسيق الامني الخياني وملاحقه المقاومه واللي هي مستمر الى اليوم
    ساعتها بتحكي صف جنب الشعب اللي قتله لحمايه الصهاينه والمستوطنين

    والله الزعتر اغلى من الطبايخ كيلو الزعتر ب 30 شيكل
    وكيلو العدس ب 6 شيكل
    هههههههههههه

  29. #119

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    الأرزاق على الله يا حج

  30. #120

    رد : عاجل : حكومة رام الله غير قادرة على صرف رواتب الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montdy_mod مشاهدة المشاركة
    بذلو كل الجهود لقطع الأموال عن حماس !!
    حرضو الدول عليها ! قطعوا عنها المساعدات !!
    حتى الموظفين لم يسلمو منهم وقطعوا رواتبهم !!

    سبحانك يا ربي ,, إنك تمهل ولا تهمل ! !

    هذا إن ثبت - يؤكد بما لا يدع مجال للشك أن إسرائيل هي من كانت تعيق المصالحة وأن فتح دائماً كانت تستجيب لإسرائيل برفض المصالحة !!
    انت ليش شمتان؟
    من المؤكد بأن اسرائيل هي من تعيق المصالحه الفلسطسنيه
    ومن المؤكد بأنها هي المستفيد الاكبر من حالة الانقسام
    وبمجرد ان علمت اسرائيل بالمصالحه بين فتح وحماس جن جنونها وصارت كالثور الهائج
    كما يلاحظ الجميع في هذه الايام
    وكانت ولا تزال تتمنى ان تظل الضفه في كوكب وغزه في كوكب اخر
    وعندما حصل الانقسام عام 2007 كان هذا يوم تاريخي بالنسبه لاسرائيل
    حيث سيطرت حماس على غزه بقوة السلاح وتفردت به وظلت السلطه تحكم الضفه فقط
    اسرائيل لم تكن تحلم بأكثر من هذا
    لا تريد للشعب الفلسطيني الوحده
    وعندما اتت الوحده كشرت هذه الدوله الغريبه في وسط بلاد العرب والمسلمين عن انيابها
    وبذلت وتبذل كل ما في وسعها لقتل حلم الوحده
    فلذلك يجب على الجميع التمسك بما تم وسيتم لتفويت الفرصه على هولاء
    لتموت اسرائيل بغيظها
    التعديل الأخير تم بواسطة صمت الحروف ; 2011-05-02 الساعة 00:42

 

 
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •