سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    تنبيه حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    الجمعة, 29 تموز/يوليو 2011 00:18
    المستقبل العربي

    صرح رئيس المحكمة الحركية لحركة فتح المحامي علي مهنا في تعقيب له على القرار الصادر امس الارباء، في الطعن المقدم من النائب محمد دحلان في القرار الصادر بحقه من رئيس الحركة الرئيس ابو مازن واللجنة المركزية، وفي ضوء تضارب ما نشرته بعض وسائل الاعلام المختلفة، بان قرار المحكمة الحركية واضح ولا لبس فيه، وهو ناطق بما فيه.

    وبالتالي فان المحكمة ليست مسؤولة عن الارباك والتناقض في الساحة الاعلامية، ووضعا للنقاط على الحروف، ولوضع حد للتقولات والتاويلات، فاننا ننشر على الملاء منطوق قرار المحكمة الحركية كاملا وهو:

    "بالتدقيق، وبعد اطلاع المحكمة الحركية، على لائحة الطعن ومرفقاتها وبينات الطاعن، واللائحة الجوابية ومرفقاتها وشهادة الشاهد امين سر اللجنة المركزية وبعد الاستماع لاقوال طرفي الطعن ودفوعهم، وبعد المداولة، وتاسيسا على كل ما تقدم ..... وبدلالة المادة (94) من النظام الداخلي للحركة، التي نصت على ان هدف العقوبة في الحركة هو:

    1- تعزيز السلوك الايجابي وتطوير الاعضاء .

    2- حماية الحركة وسلامة مسيرتها والقضاء على الانحراف وانطلاقا من قواعد العدالة واهمية توفير ضمانات المحاكمة العادلة، فان المحكمة الحركية وبصفتها محكمة طعن قد ختمت المحاكمة بالقرار التالي:

    1- ان الطعن من حيث الموضوع سابق لأوانه، كون الطاعن لم يستنفذ طريق الطعن الابتدائي المشرع امامه، والمتمثل في الطلب من الجهة مصدرة القرار – رئيس الحركة واللجنة المركزية – اعادة و/او استكمال الاجراءات الاصولية في مواجهته وحضوره من قبل اللجنة المركزية او اية لجنة تحقيق شكلت او تشكل لهذه الغاية وفقا للمادة (99) من النظام الداخلي لحركة فتح، من آخر إجراء تم في مواجهته.

    وبالتالي تعيد المحكمة ملف الطعن الى الجهة مصدرة القرار – رئيس الحركة واللجنة المركزية - لاتخاذ الاجراءات اللازمة فيه حسب الأصول.

    2- وعليه، يتوجب على الطاعن وخلال اسبوعين من تاريخ صدور هذا القرار، تقديم طلب للجهة مصدرة القرار (رئيس الحركة واللجنة المركزية) مباشرة او من خلال امين سر اللجنة المركزية، يؤكد فيه استعداده للمثول امامها او امام من تكلفه اصوليا وفقا للمادة (99) من النظام لاستيفاء الاجراءات الاصولية، بما في ذلك مواجهته حضوريا بالمخالفات المنسوبة اليه، وتمكينه من الدفاع عن نفسه وتوفير ضمانات المحاكمة العادلة له، وبعكس ذلك، فان القرارموضوع الطعن، يكتسب الدرجة القطعية ويكون واجب النفاذ.

    وليس بعيدا عن الشأن ذاته، اكد رئيس المحكمة بانه لا علاقة من قريب او بعيد للمحكمة الحركية والقرار الصادر عنها، بأية اجراءات اتخذت في محيط الاخ محمد دحلان.

    المحرر السياسي لـ وفا: فساد دحلان أزكم الأنوف وثمة أموال نهبت من هنا وهناك و دماء سفكت في جنح الظلام بلا ثمن ولا دية

    على صعيد متصل، كتب المحرر السياسي لوكالة الانباء الفلسطينية 'وفا':

    "حسمت المحكمة الحركية جدلا فائضا عن الحاجة، فردت الطعن المقدم من العضو السابق في اللجنة المركزية محمد دحلان ضد قرار فصله من الحركة، وأقرت ضمنا بسلامة الإجراءات المتخذة ضده، وتركت له فرصة التقدم إلى رئيس الحركة بالتماس يقرر فيه استعداده للمثول أمام لجنة التحقيق الحركية المكلفة بالنظر في ما نسب إليه من اتهامات، كمدخل لا بد منه إذا ما أراد الطعن بقرار فصله.

    بعد تخليص هذه القضية من أوحال التحريض والتشكيك والكذب والافتراء، سنراها بصورة أكثر وضوحا وأكثر استقامة: توفرت لدى قيادة 'فتح' قرائن دامغة على تورط أحد أعضاء لجنتها المركزية في ما يخالف القانون من إثراء فاحش، وعمليات اغتيال، وتجنيد وتسليح أتباع وأزلام، وتهديد وحدة التنظيم بين شطري الوطن.

    شكلت اللجنة المركزية لجنة تحقيق وطلبت إليه المثول أمامها لمساءلته بشأن تلك القرائن. استجاب في البداية مطمئنا إلى الانطباع السائد بصورية لجان التحقيق وهزال نتائجها، وعندما تيقن من جديتها ومثابرتها، واعتزامها الوصول إلى نهاية الطريق في كشف الحقيقة، امتنع عن المثول أمامها وطالبها بالمثول أمامه في القاهرة أو عمان بحجة الخشية على حياته!. إذ ذاك ناقشت اللجنة المركزية اقتراح فصله فوافق من وافق وامتنع من امتنع، وصدر القرار، دون اعتراض واحٍد عليه، مؤسسا على مادة في النظام الداخلي تتيح للجنة المركزية اتخاذ قرار الفصل دون أن تجحف بحق العضو المفصول في الاحتكام إلى المؤسسات الحركية المعنية للطعن في الإجراء المتخذ ضده.

    ليس الأمر وكأننا نتحدث عن فضيحة ما أو انكشاف مفاجئ لفعل شائن بعينه. إننا نتحدث عما أزكم الأنوف من فساد فاضح تورم وتضخم وازداد تأثيره سوءا خلال الأعوام السابقة. ثمة أموال نهبت من هنا وهناك ثم تجمعت لتشكل محافظ استثمارية مالية وسياسية ضخمة. ثمة دماء سفكت في جنح الظلام بلا ثمن ولا دية. ثمة نمو مطرد لمراكز قوى اعتقدت أنها أعلى قامة من الحركة، وثمة تحريض منهجي ضد ظلم مزعوم واقع على أبناء الحركة في أحد شطري الوطن. إن سؤال الغالب الأعم من أعضاء فتح هو لماذا تأخرت المواجهة مع الفساد إلى هذا اليوم؟ ألم يكن الأمر يستحق بداية مبكرة؟ أكانت الحركة، مثلا، أو السلطة، في حاجة إلى أدلة لكي تحيل واحدا مثل محمد رشيد إلى القضاء؟. موظف متواضع على درجة محدودة من الثقافة والذكاء يتحول فجأة إلى واحد من أباطرة المال!. إذا لم يكن بوسعنا إدانته قضائيا، ألم يكن بالوسع إدانته سياسيا وأخلاقيا كي يرتدع سواه؟.

    ليست زعامة ديكتاتورية تلك التي اتخذت القرار ضد السيد محمد دحلان، لو كانت كذلك لما امتنع أحد عن التصويت على القرار في اللجنة المركزية، ولما شككت إحدى اللجان الحركية في صوابيته، ولما انتقدته شخصيات حركية جهارا نهارا دونما خشية من حساب أو انتقام.

    وليست زعامة مناطقية، تنحاز إلى شطر من الوطن على حساب شطر آخر، ولو كانت كذلك لما انحصر انحيازها في قضية واحدة هي قضية دحلان فقط، فضلا عن سقم وبشاعة هذا الادّعاء!.

    وليست زعامة متجبرة، طالما هي تركت للعضو المفصول فرصة مراجعة قرار الفصل من خلال الامتثال أولا للجنة التحقيق، ولم توصد كل الأبواب أمامه.

    وليست زعامة ظالمة، أيضا، إذ تركت له حريته الكاملة في السفر والتنقل وفي الاحتفاظ بالحد المقبول من الحراسات التي تفوق ما لدى زملائه من أعضاء اللجنة المركزية الآخرين، ولم تتحرك لضبطه إلا عندما تجاوز حقوقه فأحاط نفسه بعدد كبير من السيارات المصفحة وعشرات المرافقين المسلحين.

    إنها 'فتح' التي تنتفض في وجه الفساد ومراكز القوى دون تهيب ولا وجل، وتسترد حق مناضليها وأسراها وشهدائها وتاريخها في الحفاظ على حركتهم نظيفة مشرقة قادرة على التجدد وعلى الولادة مرة بعد مرة".

    رابط الخبر::

    http://www.almustaqbal-a.com/نص-قرار...بحق-دحلان.html

  2. #2
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    دحلان يهدد السلطة بالدم.. وغنيم مرشح للإتهام والتحقيق

    الخميس, 28 تموز/يوليو 2011 16:45

    المستقبل العربي

    أكدت مصادر أمنية فلسطينية هرب محمد دحلان، العضو السابق في اللجنة المركزية لحركة "فتح"، من رام الله، في الضفة الغربية، إلى العاصمة الأردنية عمان، بموافقة الأجهزة الأمنية الفلسطينية، التي كانت اقتحمت الفيللا التي يقيم فيها في رام الله في السابعة من صباح الخميس، حيث تمت مصادرة 16 قطعة سلاح غير مرخص، وألقت القبض على 12 حارسا، يعملون في شركات أمن خاصة.

    دحلان دخل الأراضي الأردنية ظهر الخميس من معبر الكرامة، قبل أن يتعرض للإعتقال في ضوء الوثائق التي صودرت من منزله، والتي قد تدينه خصوصا في ارتكاب جرائم قتل.

    مصادر مقربة من دحلان، قالت لـ "المستقبل العربي" إن دحلان قد يكشف خلال الأيام القليلة المقبلة معلومات تمس الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فيما يخص وفاة الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات.

    يذكر أن عباس كان في حالة قطيعة مع عرفات، خلال أشهر طويلة سبقت مرضه ثم وفاته، فيما واظب دحلان على زيارته في مقره المحاصر داخل المقاطعة.

    وقد امتنع دحلان عن الرد على الإتصالات الهاتفية التي تلقاها بعد ذلك على هاتفه الخلوي الأردني. غير أنه أدلى بتصريح مقتضب هدد فيه السلطة الفلسطينية بأنها "ستدفع ثمن ما ارتكبته بحقه غاليا".. مضيفا أنها ستجد الرد في الدم".

    الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت أبو خالد الشنب، رئيس حراسات دحلان، وعددا من كبار مساعديه من بينهم أبو علي شاهين، توفيق أبو خوصه، سفيان ابو زايدة.

    وتتساءل مصادر فلسطينية موثوقة عما إذا كان محمد راتب غنيم، أمين سر اللجنة المركزية للحركة، ستوجه له اتهامات هو الآخر، على خلفية تحالفه مع دحلان، وما إذا كان هذا التحالف بلغ مرحلة التآمر المشترك على عباس.

    وكان غنيم رفض المضي بعيدا في التحقيق مع دحلان، حيث ترأس لجنة التحقيق الحركية معه، ثم استقال من رئاسة اللجنة، وظل يدافع عن دحلان في اجتماعات اللجنة المركزية، وظل يروج كذلك إلى أن دحلان هو الرئيس والزعيم المقبل للشعب الفلسطيني. وقد شهد غنيم أمام لجنة التحقيق الثلاثاء بأنه لم يبلغ دحلان بطلب مثوله أمام اللجنة، في محاولة منه لتبرير عدم انصياع دحلان للجنة، وإعادة التحقيق من جديد، كسبا للوقت، بأمل أن تتشكل ظروف تؤدي إلى استقالة عباس من رئاسة السلطة في أيلول المقبل، قبل أن يتم البت بشكل نهائي في قضية دحلان.

    الأجهزة الأمنية الفلسطينية صادرت كذلك 12 سيارة حكومية من منزل دحلان، اضافة إلى أجهزة كمبيوتر، ووثائق وأوراق وأجهزة اتصال.

    وقال شهود عيان إن القوة الأمنية نفذت عملية كوماندوز محكمة للسيطرة على موقع دحلان، حيث كان عشرات المسلحين من الموالين له يحرسونه.

    وقد بدأت عملية المداهمة بتقدم ثلاث سيارات نفايات اغلقت الطريق الفرعي الذي يؤدي إلى الفيلا قرب مسجد التقوى في ضاحية الطيرة برام الله، ثم تبعتها سيارات جيب عسكرية طوقت الموقع ولاحقت بعض العناصر التي شرعت في الهرب من المكان بالدراجات النارية فاعتقلوا جميعا، وتمت السيطرة على الفيلا بكل سهولة، وبدون مقاومة تذكر من قبل حراس دحلان.

    وتشكلت قوة المداهمة من أجهزة الشرطة، والأمن الوقائي، والأمن الوطني. وتم الطلب من دحلان البقاء داخل غرفته في الفيللا، وأن يلتزم بالنظام والقانون.

    وقد دوّت عدة رصاصات في السماء حين حاول بعض حراسه الهرب وفرّ يجري الا انه سرعان ما اصطدم بالامن الفلسطيني يلاحقهم بالدراجات النارية ويلقي القبض عليهم بكل سهولة.

    عضو في اللجنة المركزية للحركة قال إن دحلان سيحال خلال أيام إلى النيابة العامة وهيئة مكافحة الفساد.. مضيفا أن "مركزية فتح قررت تحويل الملف المالي والجنائي لمحمد دحلان إلى هيئة مكافحة الفساد والقضاء الفلسطيني من خلال النيابة العامة خلال الأيام القليلة المقبلة".

    وذكر عضو آخر في اللجنة المركزية أن "المحكمة الحركية لحركة فتح قررت تأكيد قرار اللجنة المركزية للحركة بفصل دحلان من الحركة ومن عضوية المركزية".

    وكانت المحكمة الحركية قد رفضت الطعن الذي تقدم به محمد دحلان ضد قرار فصله من الحركة لعدم استناده للنظام الداخلي. وتضمن القرار أيضاً التأكيد على قانونية القرار المتخذ في اللجنة المركزية بفصل دحلان.

    أحد ابرز قادة كتائب شهداء الاقصى قال في تصريحات صحفية معقبا على ما جرى "كفى غرورا، وكفى عنجهية، وعلى دحلان أن يعرف أن عصر الفلتان الأمني قد ولّى وإلى غير رجعة، وأنه لا مجال أبدا لعودة أيام العصابات والمسلحين المدنيين في الشوارع. وان يفهم انه لم يعد يختلف عن اي نائب برلمان آخر من الذين يعيشون في الوطن، وان الحراسة التي يستحقها هي مرافق واحد وحارس واحد فقط، ولا داعي الى هذه الطاؤوسية وأن يسير في شوارع رام الله بحماية 20 مسلحا، وأن رام الله مليئة بالقادة الذين هم أهم بكثير من دحلان ومع ذلك يثقون بالامن الفلسطيني ويكتفون بحمايته، ومن المفارقة ان الاحتلال لو اجتاح رام الله لهرب هؤلاء الحراس فورا وما تمكنوا من البقاء بجانب دحلان، فلماذا يحتمي ؟ على حد قول هذا الناشط".

    وكانت محكمة حركة "فتح" رفضت الإربعاء طلبا تقدم به دحلان ضد قرار فصله من الحركة بسبب تهم تتعلق بالفساد، وقررت الهيئة إحالة ملفه الى القضاء.

    ناطق باسم اللجنة المركزية لحركة فتح صرح بما يلي:

    في أعقاب قرار المحكمة الحركية برد الطعن المقدم من محمد دحلان وبما يثبت قانونية قرار اللجنة المركزية بفصل الدحلان من الحركة.. تؤكد اللجنة المركزية أن قرارها بإقصائه قد ارتكز إلى:

    أولا: تجاوزات تمس الأمن القومي والإجتماعي الفلسطيني بما في ذلك الاستقواء بجهات خارجية وارتكاب جرائم قتل على مدار سنوات طويلة، وممارسات لا اخلاقية لم ينجُ منها وجيه ولا زعيم سياسي ولا رجل أعمال في قطاع غزة، وذلك باستخدام البلطجية وفرقة الموت، وأهلنا في القطاع الحبيب شهود إثبات على عمليات المس بالكرامات والأموال والمقامات الإجتماعية وحتى الأعراض دون وازع من ضمير.

    ثانيا: الثراء الفاحش نتيجة الكسب غير المشروع ونهب أموال صندوق الاستثمار آنذاك لمجموعة من مصاصي الدم في المعابر وحركة البضائع وحركة الأشخاص والتجارة من استيراد وتصدير وإقامة المشاريع خضعت للشراكة من قبل هذه العصابة بقيادة الدحلان والتي استثمر منها الجزء الأكبر لحسابه الخاص خارج الوطن.

    ثالثا: التآمر الثابت في سلوك هذه الجماعة في محاولة لاحتلال إرادة الحركة كمقدمة لكسر الإرادة السياسة الوطنية التي لم ينجُ منها حتى الشهيد القائد ياسر عرفات وكان شعارهم دوما تكريس التجنح والمحاور كسلوك لاحتلال إرادة الحركة.

    وعليه فإن اللجنة المركزية لحركة "فتح" برئيسها الأخ أبو مازن، تتوجه إلى الأطر القيادية والقواعد التنظيمية في الوطن والشتات والسجون والمعتقلات، وتدعوهم للاصطفاف خلف قرارها الهادف في تطهير الحركة من هذه الطحالب التي نمت على ضفاف الدم الفلسطيني بعد أن جفت المستنقعات وأصبحت عارية تحت أشعة الشمس حيث لا مجال للإجتهادات والتفسيرات المزدوجة، وعلى الأطر كافة في المواقع كافة التحلي بروح الإلتزام بالأنظمة والقوانين واللوائح الحركية في هذا الظرف الدقيق.

    إن فتح بعظمتها وإرثها النضالي الكبير تحتفظ ببوصلتها باتجاه تحرير الوطن ووحدة الشعب على قاعدة خيارها الاستراتيجي بإنهاء الاحتلال وعودة اللاجئين والانتقال النوعي بالحياة الداخلية في إطار منظمة التحرير بتكريس الديمقراطية كنظام حياة والتعددية السياسية وتحقيق الشفافية بما يمكن شعبنا من تجسيد طموحه بالتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


  3. #3

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    بارك الله فيك اخي ساحات الوغى نحن علي ثقة بكل معلومة تكتبها أفصح هؤلاء الحثالة الفاسدة



  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية من غزة-حماس
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في بلادي
    العمر
    24
    المشاركات
    2,661

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    بارك الله فيك

    رائع جدا ومفرح
    استمر ربنا يحفظك

  5. #5
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    الاخوة والاخوات الاعضاء كما عودناكم لنا عودة قريبة بمشية الله
    اخر ماورد الينا ::
    .توفيق الطيراوي ارسل مرافقيه لاخراج دحلان من بيته في الطيرة الى اريحا وصولا الى عمان وياتي موقف الطيراوي مع دحلان لسد ثار بين الطيرواي وعباس عندما كان الطيراوي رئيس المخابرات وقام عباس بتنحيته
    .دحلان موجود حاليا في الاردن وسيغادر الى ******** دبي
    .فادي محمد دحلان قام والده بارساله الى امريكا لاستكمال تعليمه الجامعي
    .فراس محمد دحلان قام والده بارساله الى بريطانيا لاستكمال تعليمه الجامعه
    .هديل محمد دحلان خرجت مع شقيقتها اسيل محمد دحلان ووالدتهم جليلة دحلان الى ********
    .ابومازن ارسل رسالة الى دحلان بانه غير مرغوب به في رام الله والمرة القادمة سيتم اعتقاله اذا حاول دخول رام الله بصفته كعضو لجنة مركزية لفتح وانه مسموح ان يدخلها كمواطن بدون حراسات او اي صفة اعتبارية
    .سليم الشيخ خليل تعرض للضرب والتعذيب
    .الحواسيب التي تم ضبطها من الاستخبارات كان مخزن بها قوائم اسماء العاملين مع دحلان في غزة العزة ورام الله ونابلس والمبالغ المالية التي صرفها دحلان وكان ينوي صرفها لقواعده للتحرك في غزة والضفة وتأييد له
    .الرئيس عباس سيصدر مرسوم بترقين قيود كل من وجد اسمه ضمن القوائم الموجودة في حواسيب دحلان من العاملين في غزة والضفة
    خفايا اخرى سنعرضها عليكم بعد ان يتم عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا اكرمكم الله ولاتنسونا من دعائكم

  6. #6
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية من غزة-حماس
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في بلادي
    العمر
    24
    المشاركات
    2,661

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله


    ننتظرها واكيد ستفيد الاخوة

    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو لجنة محور المستجدات الصورة الرمزية **الجريح**
    تاريخ التسجيل
    01 2011
    الدولة
    عزل -أيلون + رامون-
    المشاركات
    16,499

    إبتسامة رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله

    الله يحميكم

  9. #9
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    ورد الان::
    الشريط الذي قام دحلان بتسليمه عن حسين الشيخ لم تقتنع به اللجنة لكونه يظهر الجزء السفلي من جسد حسين الشيخ دون اظهار اي ملامح لصورة وجه حسين الشيخ بينما صوت حسين الشيخ واضحا مع الفتاة القاصر

    كونو معنا في كشف الخفايا المخزية والحرب الداخلية الفتحاوية
    ولاتنسونا من دعائكم

  10. #10

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله
    نسأل الله ان يكون هاذا العمل في مزان حسناتك اخي وحبيبي فلله ساحات الوغي بارك الله فيك

  11. #11

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله
    الله يحميك اخي
    تخبلوا الان احد اولاد فتحية شاف الخبر او كان معني ادحل

  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية l7en
    تاريخ التسجيل
    12 2007
    المشاركات
    5,288

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    بارك الله فيك اخ ساحات
    علي هذه المتابعة منك وهذه التغطية للفضائح الصفرواية ..
    الله يحميك من عيون اعدائك انت وجنودك في الميدان

  13. #13

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    خبر ساااااااااااااار::
    نبشركم بحصولنا على قوائم العاملين ذيول دحلان في غزة العزة والضفة التي كانت مخزنة في الحواسيب التي ضبطت
    وسننشرها قريبا خلال الايام القادمة بعد عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا ولاتنسونا من دعائكم اكرمكم الله
    الله يحميك اخي
    تخيلوا الان احد اولاد فتحية شاف الخبر او كان معني ادحل

  14. #14

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحات الوغى مشاهدة المشاركة
    الاخوة والاخوات الاعضاء كما عودناكم لنا عودة قريبة بمشية الله
    اخر ماورد الينا ::
    .توفيق الطيراوي ارسل مرافقيه لاخراج دحلان من بيته في الطيرة الى اريحا وصولا الى عمان وياتي موقف الطيراوي مع دحلان لسد ثار بين الطيرواي وعباس عندما كان الطيراوي رئيس المخابرات وقام عباس بتنحيته
    .دحلان موجود حاليا في الاردن وسيغادر الى ******** دبي
    .فادي محمد دحلان قام والده بارساله الى امريكا لاستكمال تعليمه الجامعي
    .فراس محمد دحلان قام والده بارساله الى بريطانيا لاستكمال تعليمه الجامعه
    .هديل محمد دحلان خرجت مع شقيقتها اسيل محمد دحلان ووالدتهم جليلة دحلان الى ********
    .ابومازن ارسل رسالة الى دحلان بانه غير مرغوب به في رام الله والمرة القادمة سيتم اعتقاله اذا حاول دخول رام الله بصفته كعضو لجنة مركزية لفتح وانه مسموح ان يدخلها كمواطن بدون حراسات او اي صفة اعتبارية
    .سليم الشيخ خليل تعرض للضرب والتعذيب
    .الحواسيب التي تم ضبطها من الاستخبارات كان مخزن بها قوائم اسماء العاملين مع دحلان في غزة العزة ورام الله ونابلس والمبالغ المالية التي صرفها دحلان وكان ينوي صرفها لقواعده للتحرك في غزة والضفة وتأييد له
    .الرئيس عباس سيصدر مرسوم بترقين قيود كل من وجد اسمه ضمن القوائم الموجودة في حواسيب دحلان من العاملين في غزة والضفة
    خفايا اخرى سنعرضها عليكم بعد ان يتم عرضها على الاخوة المعنيين
    كونو معنا اكرمكم الله ولاتنسونا من دعائكم
    شكرا للمعلومات
    هل هذا يعني أن الكلام عن الحصانة "فارغ" ومالوش أهمية؟ هم قالوا صباحا عبر وسائل الاعلام أنه مغادر البلاد(قبل مغادرتها)....فلماذا يحتاج مساعدة الطيراوي في ترحليه؟....إلا إزا كان الكلام عن الحصانة مالوش معنى...لأنه حسب المعلومات التي تفضلت بها..لم يعد مرغوبا في رام الله...وممكن يتم اعتقاله في المرة الأخرى التي ينوي الرجوع إليها.

  15. #15

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    انتا هون ساحات الوغى اه
    خلاص اجا سا حات

  16. #16

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    دحلان يغادر رام الله بعد دهم منزله


    اتهامات جديدة بالتآمر على عرفات والقتل والنهب والاستقواء بالخارج

    غادر القيادي الفتحاوي المفصول محمد دحلان رام الله مذلولاً. فبعدما دخل منزله يوم الجمعة على وقع الزغاريد، دُهم أمس منزله، وصودرت أسلحته وسياراته، واعتُقل بعض حراسه ومؤيديه، ورفُع سقف الاتهامات ضدّه إلى القتل والاستقواء بالخارج والنهب، والتآمر على قتل ياسر عرفات

    فادي أبو سعدى
    رام الله |

    كانت الساعة تشير إلى السادسة صباحاً عندما فوجئ الحرس الخاص بالقيادي الفتحاوي محمد دحلان بفرقة عسكرية من الاستخبارات العسكرية الفلسطينية تطوّق منزله بحي الطيرة في رام الله، وتعتقل الحراس، قبل أن تدهم المنزل وتصادر أسلحة. لم تتوقف العملية عند هذا الحدّ، فحين كان دحلان يستعد للمغادرة إلى الأردن، تصدّت له قوات الأمن واعتقلت حراسه.

    ونقلت وكالة «سما» عن مصادر فلسطينية مطّلعة قولها إن دحلان غادر الضفة الغربية إلى الأردن، فيما هاجمت قوة من الأمن الفلسطيني السيارة التي كان يستقلها وصادرتها. وقالت المصادر إنه «جرى التحفظ على مرافقي دحلان في داخل سيارته، وهم أبو علي شاهين وسفيان أبو زايدة وتوفيق أبو خوصة، الذين أُطلق سراحهم في ما بعد، فيما قامت قوة أخرى بإلقاء القبض على رئيس مرافقي دحلان سليم الشيخ خليل».

    وفي تفاصيل عملية الدهم، أكّدت مصادر مقرّبة من دحلان لـ«الأخبار» أنّ «النائب الفتحاوي فتح بنفسه باب منزله للأمن الفلسطيني، حيث أبلغوه أنهم في مهمة لتفتيش المنزل بحثاً عن أسلحة، إذ بعد رفع الحصانة عنه، وردّ المحكمة الفلسطينية الطعن المقدّم منه، لم يعد له الحق بامتلاك حراسة وأسلحة».
    في بداية العملية سُمع صوت إطلاق رصاص خفيف، حين حاول بعض حراس دحلان الهرب، غير أن الأمن الفلسطيني الذي طوّق كل الحي، لا المنزل وحده، اعتقل جميع الحراس، وعددهم 12، وصادر أسلحتهم، كذلك صادر عشر سيارات تعود لدحلان. واستخدم الأمن سيارات جمع النفايات التابعة لبلدية رام الله لخداع الحرس، حيث أُغلقت الطرق المؤدية إلى منزل دحلان بتلك السيارات، لتقتحم بعدها الدراجات النارية التابعة للأمن المكان بطريقة لم يتمكن معها الحراس من التعامل مع الموقف.

    لكن السلطة الفلسطينية نفت، على لسان المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، أن يكون قد جرى اقتحام منزل دحلان، موضحةً أن ما جرى كان «محاصرة كشك الحراسة القريب من منزله»، ومصادرة الأسلحة والمركبات التي في حوزتهم، في إطار تطبيق القانون، لأن الأسلحة كانت في حوزة حراسه بطريقة غير شرعية. وأكّد الضميري أنّ «دحلان لديه حصانة برلمانية (بصفته نائباً) ولم يُمسّ»، وأن «العملية تمّت بمصادرة الأسلحة والمركبات التابعة للسلطة من هؤلاء الحراس الشخصيين غير المنتدبين من قبل الأمن الوطني الفلسطيني».

    في هذه الأثناء، أوردت المركزية اتهامات جديدة ضدّ دحلان استدعت إقصائه، حيث أكّد متحدث باسم المركزية أن إقصاء دحلان جاء بسبب «تجاوزات تمسّ الأمن القومي والاجتماعي الفلسطيني، بما في ذلك الاستقواء بجهات خارجية، وارتكاب جرائم قتل على مدار سنوات طويلة، وممارسات لاأخلاقية، والثراء الفاحش نتيجة الكسب غير المشروع ونهب أموال صندوق الاستثمار، والتآمر الثابت في سلوك هذه الجماعة في محاولة لاحتلال إرادة الحركة مقدمة لكسر الإرادة السياسة الوطنية التي لم ينجُ منها حتى الشهيد القائد ياسر عرفات».

    وذكرت مصادر فلسطينية أن أوامر صدرت إلى النيابة العامة لبدء التحقيق مع دحلان يوم الاثنين المقبل، وأشارت إلى أن أجهزة أمن السلطة ستفرج اليوم عن كافة مؤيّدي دحلان الذين اعتُقلوا خلال الفترة الماضية. وقال عضو المركزية، جمال محيسن، إن «هناك قضايا كبيرة جداً في لائحة اتهام دحلان تخصّ أمن الدولة سيحوّلها الرئيس إلى النائب العام وسيحاكَم عليها، وبعض هذه القضايا خطير للغاية».

    وكان أعضاء في اللجنة المركزية لحركة «فتح» قد أعلنوا أن اللجنة قررت تحويل الملف المالي والجنائي لمحمد دحلان إلى هيئة مكافحة الفساد والقضاء الفلسطيني من خلال النيابة العامة، فيما قرّرت المحكمة الحركية لـ«فتح» تأكيد قرار اللجنة المركزية بفصل دحلان من الحركة ومن عضوية المركزية، بحسب ما أوضح محيسن، قائلاً إن القرار «أعطى فرصة أخيرة لدحلان ليتقدّم بالتماس إلى رئيس الحركة بجهوزيته للامتثال أمام لجنة التحقيق التي تؤلفها اللجنة المركزية خلال أسبوعين من تاريخ القرار، وإلا يصبح القرار نافذاً قطعياً، ويعود الأمر إلى اللجنة المركزية لاتخاذ القرار المناسب في هذا الخصوص».
    من جهته، عقّب محمد دحلان على قرار المحكمة وما تبعه من تصريحات لأعضاء المركزية بالقول إنه «سيتقدم خلال الأيام المقبلة، وفقاً لقرار المحكمة الحركية، بمذكرة لأمين سر حركة «فتح» يطالبه فيها بإجراء تحقيق نزيه وعادل معه في القضايا ذات الطابع التنظيمي المنسوبة إليه».

    المصدر:
    http://www.al-akhbar.com/node/17793

  17. #17

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    منور الشبكة ياأخ ساحات الوغي ومزيدا من التقدم في فضح العملاء والخونة

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية حتماً عائدون
    تاريخ التسجيل
    12 2008
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    1,400

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  19. #19

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    كتب أبو علي شاهين -
    مــحــكــمــة دحـــــلان .
    دردشة رقم (75).
    هذه دردشات سيكون بعضها قديم وبعضها جديد
    ، وبعضها عليه تعليق ما / وآن أوان نشرها.

    إن فلسطين يجب أن تكون لليهود ،
    وإن للعرب الصحراء ..،.
    زئيف جابوتنسكي.
    مفكر اليمين الصهيوني.

    ( 1 )
    إرتأينا ألا نكون جمهرة .. توجهنا دون عدد أصابع اليد الواحدة إلى قاعة المحكمة الحركية في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الأحد [24/7/2011] ، كنا عدداً قليلاً لكي ننزع فتيل أي إحتكاك من أي نوع من الإحتكاكات السلبية . كان في إستقبالنا عدد لا بأس به من 'المقنعين' وغيرهم كانوا يدبون على الأرض ، وبدء التصوير على 'وذنه' ، ولم يكن بينهم ولو مصور محترف (واحد) ..، كانوا من أبناء شعبنا في ( ....، .... ).

    وأما القضية التي ستنظرها المحكمة .. فهي دعوى الأخ / محمد دحلان المرفوعة ضد قرار فصله من عضوية 'حركة فتح' ضد لجنتها المركزية بما فيها رئيس الحركة. وبالتالي المطلوب إسقاط وإلغاء قرار فصله من عضوية اللجنة المركزية ،. كنت أتمنى أن تكون المحكمة علنية .. ولكن فاجأتنا هيئة المحكمة (القضاة رئيساً وأعضاءاً) بأن جلسة المحكمة ستكون سرية ..، وأيا كان القرار هذا فعلى الجميع إحترامه والإنصياع له .

    إذن / دحلان ..، رفع القضية .. والجلسة سرية والأبواب مغلقة ..، وإلتقينا في المحكمة بالأخ / د.جمال محيسن وعلمنا أنه ممثل اللجنة المركزية في الدعوى المرفوعة ضدهم من الأخ / محمد دحلان . إن إحترامي للأخ / د.جمال محيسن أمر لا يحتاج لإثبات .. ولكنني رثيت لحاله .. إن أي عضو لجنة مركزية يمكنه أن يمثلها .. وهذه بديهية ..، ولكن الأخ / د.جمال محيسن .. ليس له قضية تصفية حسابات أو حقد ضد الأخ / محمد دحلان ، السؤال لماذا لم يأتِ أولئك القوم من أهل الحسابات والضغائن والأحقاد ليمثلوا اللجنة المركزية ــ ولكن البركة كل البركة فيمن أتى ـــــــــ .

    فالأخطاء المتداخلة والملتفة حول رقبة القرار الجائر والتعسفي واللا منطقي ، القاضي بفصل الأخ القائد / محمد دحلان .. لا يستطيع أن يدافع عنه [ جان جاك روسّـو ــ صاحب العقد الإجتماعي] ولن يستطيع المرافعة لصالحه المرجع القانوني العالمي [عبد الرزاق السهنوري] ، .. لقد أتى القرار (إياه) لا حياة فيه .. جاء إلى عالمنا ميتاً ، هكذا هي الحقيقة / لقد جاء المخاض بمولود ميت .. فلا تنفع فيه شفاعة قابلة أقصد 'قيادة فتح' لأنها قتلته وهو في رحمها .. قبل أن تضعه وليداً . فكان الله في عونك أخي / د.جمال محيسن .

    وبعد حوالي ( 4 ) ساعات .. إنتهت الجلسة الأولى .. ولا يملك المرء إلا أن ينظر إلى سحنات الوجود ليقرأ ما شاء له أن يقرأ ..، وأرضنا المقدسة .. التي لا يختفي فيها سر .. كفيلة أن تُـظهر الحقائق في يوم من الأيام ..، .


    ( 2 )
    صدقاً لست على دراية بأن هؤلاء الأخوة الكرام من أعضاء اللجنة المركزية يعرفون الحقيقة القائلة : أن تنظيم حركة فتح ، ليس مؤسسة حكومية .. ولا بأي حال من الأحوال ..، وبالتالي لا يكون بديلاً للسلطة القضائية ، مثل القيام بالتحقيقات في القضايا ذات الطابع الجنائي ..، .

    النظام الداخلي لِـ'حركة فتح' حدد ماهية المخالفة التنظيمية التي عقوبتها الفصل وهي :
    · مخالفة الباب الأول من النظام .
    · التجنح .
    · التعامل غير المشروع مع أية جهة خارج الحركة معادية وإفشاء أسرار الحركة لها .

    هنا بيت القصيد في معضلة قضية / دحلان ..، الجميع يعترف أنه لم يخالف ولم يرتكب المخالفة التنظيمية التي عقوبتها الفصل .. فلماذا تم الفصل ..؟ هل كان نتيجة أمر دُبّـر بليل ..، أو كما يقول العرب القدماء .. كان الأمر هناك / وراء أكمة ما .. ووراء الأكمة ما وراءها . نعرف قصة قرار التجميد أواخر [ديسمبر ــ كانون أول / 2010] ..، وأما قصة فصل / دحلان ؟.

    هناك أقوال كثيرة ــــ لعل أهمها .. الذي كان يدور همساً في كل الأوساط الفتحوية والفلسطينية والعربية ــ أقصد ما تناقله القوم حول قصة أولاد الأخ / الرئيس ..، وأصبح الحديث الأن بهذا الصدد يدور جهاراً نهاراً .. (إننا نعيش زمن الربيع العربي) ، ولكن الأخ / الرئيس تنازل عن حقوقه في هذه القضية .. وكل ما يخصه شخصياً ، والأمور العامة التي توجب الفصل .. إتفقنا أنها لم تمس / دحلان من قريب أو بعيد ..،.

    شكراً لك يا دحلان .. والله أنك قائد ..، نعم كنا نعيش جواً ديمقراطياً قشرياً .. مْــخَـوِّخ من داخله ..، كنا نعيش جو 'محكوم وحاكم' .. ولا أنكر أن الإرهاب الفكري والنفسي كان مسيطراً ــ ولا 'الحاج' بوكاسا في زمانه :ـ والأن الأمر يختلف كثيراً .. ثمة صوت يعلن رأيه .. / ولو ظاهرة صوتية ــ بالرغم من التهديد بقطع لقمة العيش .. وترقين القيد .. ووصلت حدود اللا معقول إلى حد إعتقال الأخوة المناضلين ممن تصدوا وواجهوا أعداء الشرعية (المليشيات السوداء) ، ونجحوا في الوصول إلى الضفة الفلسطينية .. والأن يتم إعتقالهم ..، ـــ في سجون السلطة ، كل التحية لكل أخ أو إدارة أو جهاز لديه معتقل من هؤلاء ..، جريمتهم أنهم يحترمون رفيق سلاحهم أو أخ نضالهم والإنسان الذي لم يتكبر عليهم يوماً ، وكل ما عدا ذلك من إتهامات هي إفك وفجور .


    ( 3 )
    ألم أقل إن ديمقراطيتنا الفلسطينية ' مْــخَـوِّخـة ' ولعل المثال الأخير .. أن الدعوة لعقد جلسة المجلس المركزي (غداً) [ الثلاثاء ــ 26/7/2011] .. لهي خير مثال على ذلك ، حيث لا يعلم بالدعوة لهذه الجلسة / حتى أعضاء اللجنة التنفيذية ( !!! ) ، ( !!! ) ، إنها طرطرة الديمقراطية المخوخة ..، ..، صحتين يا قمر ، إن الأخ / أبو مازن عاش في سوريا .. وطبعاً متأثر بالنظام السياسي السوري ، ويريد أن تنسحب ممارسات النظام السوري على النظام السياسي الفلسطيني بزعامته .

    إستمرت المحكمة اليوم في 25/7/2011 للنظر في دعوى الأخ القائد / محمد دحلان .. وكانت الجلسة سرية أيضاً ، وحضر ممثل اللجنة المركزية .. وقيل أن ثمة شهادة يُـدلي بها الأخ القائد / أبو ماهر غنيم في ذات سياق القضية المرفوعة ضد قرار فصل / دحلان ..، وهكذا يستمر نظر القضية .. ولا أرى أنها ستنتهي إلا بشطب قرار فصل / دحلان من 'حركة فتح' ــ هذا القرار الجائر .. إنه قرار تصفية الحسابات (لـوَرْثة أبو مازن) .. ولا أرى أن القرار أُتخذ في [12/6/2011] .. بل قبل ذلك بكثير .. وأُجزم بعد ظهور نتائج المؤتمر مباشرة ..، ولكن القشة التي قصمت ظهر البعير .. كانت رسالة / دحلان حول أموال صندوق الإستثمار ، والتي لم يتم التحقيق فيها بعد ..، إن الديمقراطية الشفوية التي نسمعها من الأخ / الرئيس توحي بأن أحداً بما فيها هو بشحمه ولحمه ليست هي الديمقراطية على حقيقتها .

    لقد إستعان بعض الضعفاء من أدعياء الوراثة بالأخ / رئيس الحركة .. لإزاحة الأخ/ دحلان ( ! ) من طريقهم للوصول لمقعد الرئاسة ..، خاصة أن الأخ / رئيس الحركة .. لن يرشح نفسه .. لكل المواقع التي يحتلها الأن ..، هذا ما يقوله الأخ / أبو مازن .. واما رأيي أنه سيبقى متشبثاً بكل المواقع الرئاسية حتى أخر يوم في حياته .. داعياً أن يُـطول الله في عمره .. لأننا لن نجد بعده رئيساً لأي أمر في حياتنا الإجتماعية والسياسية ، ولا أصدق القائلين (وكنت أحدهم) ــ بأن الشعب الفلسطيني بعد رحيل الأخ / أبو عمار قائد الثورة ورمز نضال شعبنا وحامل علم الثورة العالمية ..، بعد رحيله لن نجد رئيساً على غراره .. شبيه به .. البتة ، فالتجربة مُـرة بعد رحيل لينين وماو وهُـو تشي مينة وأغسطينو نيتو ( أنغولا) ، ولا يغيب عنا .. غياب الشخصيات المركزية من حياة الشعوب .. وقوة تأثيرها المرحلي العميق ، فهؤلاء ليسوا زعماء .. إنهم قادة .. ياسر عرفات .. جمال عبد الناصر .. صلاح الدين الأيوبي .. عبد العزيز آل سعود .. صدام .. عبد السلام بالعيد .. عمروش .. العربي المهيدي .. ديدوش .. محمد على باشا الكبير .. عبد القادر الحسيني .. كمال أتاتورك .. هذه شخصيات مركزية في حياة شعوبها وأممها .. وياسر عرفات حالة خاصة مميزة .. قائد شعب بإمتياز .. رجل إتخاذ قرار .. فدائي خلف خطوط العدو .. هذه بعض صفاته .. وصفاته كثيرة .. وبالرغم من كل هذه الصفات لهذا القائد الفذ .. فلقد وجدنا بعده ( الأخ / أبو مازن )، فهل بعد الأخ / أبو مازن لن نجد فلسطيني يقود ..؟ ، .


    ( 4 )
    نعم إن الأوضاع الفتحوية والوطنية الفلسطينية في غاية الصعوبة .. فالأمور الأن (2011) ليس ذات الأمور عند رحيل الأخ / أبو عمار (2004) ..، فأثناء قيادة الأخ / أبو مازن .. خسرنا كل أنواع الإنتخابات (تشريعي وبلديات) .. ولو كانت هناك إنتخابات رئاسية ربما لخسرناها ..، بل حقيقة لخسرناها ــــــ وخسرنا قطاع غزة ..، وخسرت 'حركة فتح' ماء وجهها أمام الجماهير ..، عندما لم يجد الأخ / أبو مازن .. عضو فتحوي لتشكيل الحكومة ..، على ما يبدو وأن الأخ / أبو مازن لا يثق في حركة فتح .. وربما وثق بها في لحظة التصفيق في المؤتمر الحركي العام السادس ، ـــ أقصد التصفيق له رئيساً للحركة ـــ ، وإنتهت الثقة في ذات اللحظة ..،.

    أين تنظيم حركة فتح ؟ ـــ أين التعبئة والتنظيم ؟ أين دور التنظيم القائد في الضفة الغربية .. ماذا تفيدنا زيارات الأخ / أبو مازن لعواصم العالم جميعاً .. لا بد من وجوده على رأس بناء التنظيم في الضفة على الأقل من خمسة أعضاء لجنة مركزية وعشرين عضواً من المجلس الثوري ومائة كادر من أفضل الكوادر وعياً وتاريخاً وتفاعلاً مع الأعضاء الحركيين والشعب ..، إذاً حَـسُـن بناء التنظيم .. حًـسُـن الأداء الفتحوي برمته ..، يومها تكون نتائج كل معاركنا السياسية وغير السياسية قد حُـسمت سلفاً ــــ ، ونخرج من المعارك الدون كيشوتية إلى المواجهة والتصدي والنصر الحتمي .


    ( 5 )
    وينتظر الجميع أي قرار يصدر عن المحكمة الحركية في الوقت الذي تراه مناسباً ..، سواءاً إدعى من إدعى أن قرار الفصل تم لعدم مثول / دحلان أمام لجنة التحقيق وهذا الإدعاء لا يمكن أن يسير على أرجل / مالوش رجلين / .. والأن جاء الرجل .. يشكو لدى المحكمة ..، دوماً تُـرسل سلطتنا للإنتربول تطلب القبض على فلان للمثول أمام القضاء ..، وهذه المرة يأتي (مُـتهم الأخ / أبو مازن) بقدميه إلى المحكمة .. ليشكو رئيس الحركة إلى المحكمة الحركية .. سبحان الله ــ الدنيا كلها تسير بالمقلوب ــ .

    لو عرفت مجموعة اللجنة المركزية التي صوتت ضد / دحلان .. وقررت فصله حركياً .. لو عرفت أنه سيحضر بهذه الصيغة التي حضر بها .. لما فصلته الأن .

    حقاً أسوأ ما في حسابات القائد (الفرد) أن تأتي حسابات السرايا غير حسابات القرايا ، إنها الطامة الكبرى ..، إن صمت مجموعة المصوتين على قرار الفصل .. وعدم النطق دفاعاً عن قرارهم .. يؤكد الحقيقة أن قرارهم كان خاطئاً والأن هو فاشلاً ـــ ، . وسيكون لفتح القول الفصل .. إن لم يكن اليوم فغداً .. أو بعد غد .. أو بعد حيفا يا حاج نصر الله .

    حقاً إن الأيام الجميلة لم تأتِ بعد ..،
    وإن الأطفال الأجمل لم يولدوا بعد ..،
    وإن الأزهار الأجمل الأجمل لم تقطف بعد ..،.

    من يضحك أخيراً أو بعد أخيراً أو بعد بعد أخيراً .. يضحك كثيراً ،.
    أعانك الله يا فتح على الكثير من أعضاء لجنتكِ المركزية ،
    وهنيئاً لكِ بالكثير الكثير من أعضاء مجلسكِ الثوري .
    يسعون جاهدين لتعطيل المجلس الثوري ،
    ولكن هيهات ثم هيهات أن ينجحوا في ذلك .


    أبو علي شاهين
    رام الله ــ مساء يوم 25/7/2011

  20. #20
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية من عقر دارهم
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    رام الله الخضراء
    المشاركات
    13,023

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    ورد الان::
    القوى الامنية تفرض اقامة جبرية على عدد كبير من مسؤلين فتحاويين ومسؤلين في الامن موالين لدحلان
    ابقو معنا في كل جديد في نقل الحرب الفتحاوية الداخلية والخفايا المخزية اول باول

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية من غزة-حماس
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في بلادي
    العمر
    24
    المشاركات
    2,661

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    الله اكبر ولله الحمد

  22. #22

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    هل تم اطلاق سراح الصندوق الاسود لدحلان المدعو #### الشنب#####

  23. #23

    رد : حصريا::نص قرار الحكم الصادر عن محكمة "فتح" الحركية بحق دحلان

    هذه نهاية العملاء اذناب الاحتلال

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •